Baseus Dock Station 6-1 Para Steam Deck Y Asus Rog Ally

قم بمراجعة Baseus DockStation 6 en 1 لـ Steam Deck وASUS ROG Ally


محطة Baseus Dock 6-1 لمنصة Steam Deck وAsus Rog Ally

من أجهزة الشحن السريعة وبنوك الطاقة إلى سماعات الرأس اللاسلكية، تمتلك Bezeus مجموعة واسعة من المنتجات الرائعة لمساعدتك في تحقيق أقصى استفادة من أجهزتك. أطلقت الشركة المصنعة الآن محطة إرساء لوحدات التحكم المحمولة Steam Deck و ASUS ROG Ally. تسمح لك هذه الأداة، Baseus DockStation 6 in 1، بإضافة العديد من المنافذ لتوصيل الشاشات الخارجية والأجهزة الطرفية ومحركات أقراص USB والإنترنت السلكي بوحدة التحكم الخاصة بك.

ولكن ما يميز Baseus DockStation 6 in 1 عن المنتجات المماثلة الأخرى هو أنه يشتمل على مسند قابل للتعديل لتثبيت وحدة التحكم الخاصة بك بالزاوية التي تختارها. لقد استخدمنا هذا الموقع خلال الأيام القليلة الماضية لإخبار تجربتنا عنه وتحليل ما إذا كان الأمر يستحق ذلك. البدء!

تعد Baseus DockStation 6 in 1 واحدة من أكثر المحاور اكتمالًا لجهاز Steam Deck أو ROG Ally.

قم بزيارة Baseus Dock Station 6-1 لـ Steam Deck وAsus Rog Ally
إنها محطة إرساء تعمل كمحطة ضبط.

يعد Steam Deck وASUS ROG Ally بلا شك أفضل وحدات التحكم المحمولة في السوق، لكنهما يفتقران إلى ما جعل Nintendo Switch ملكًا: قاعدة الإرساء لتحويلها إلى وحدة تحكم سطح المكتب. والخبر السار هو أن كلا الجهازين المحمولين متوافقان مع أي موزع USB-C، حتى تتمكن من الاتصال بالتلفزيون الخاص بك دون شراء ملحقات رسمية.

لم يتم تصميم معظم واجهات USB-C الموجودة في السوق لوحدات التحكم هذه لسببين: دقة الشاشة المحدودة (دقة منخفضة أو معدل إطارات منخفض في الثانية) ولم يتم تصميم تصميمها للتعامل مع وحدة التحكم. من ناحية أخرى، تم تصميم Baseus DockStation 6 in 1 الجديد لتوسيع خيارات Steam Deck أو ROG Ally والاتصال بسهولة بالتلفزيون الخاص بك. تحقق من الورقة الفنية الخاصة بها للتأكد من ذلك:

سمات

Baseus DockStation 6 وزوج واحد من Steam Deck وASUS ROG Ally

مادة التصنيع: جسم من سبائك الألومنيوم وسطح من السيليكون الناعم. الأبعاد والوزن 13.5 × 8.6 × 3 سم. 318 جرام. مخرج كابل USB-C قادر على نقل إشارات الفيديو والصوت ودعم بروتوكول الشحن السريع 100 واط PD 1 × HDMI (4K عند 60 هرتز كحد أقصى) 3 × USB-A 3.0 (5 جيجابت في الثانية) 1 × شحن USB-C 3.1 (شحن PD ( يدعم ما يصل إلى 100 واط) 1 × RJ45 Ethernet (1000 ميجابت في الثانية). يمكن إمالة الدعم عند 70 درجة أو 45 درجة. التوافق Steam Surface وASUS ROG Ally وiPad Pro 12.9 وiPad Pro 11 وiPad Air 5 وSurface Pro 8 وSurface Go 3 وGalaxy S22 وGalaxy Note 22 Ultra وHUAWEI P40 Pro وHUAWEI Mate 40 Pro وأنظمة التشغيل المتوافقة الأخرى Windows ونظام تشغيل أبل، ولينكس، وأندرويد، وفيستا.

تتمتع بجودة بناء جيدة في ذروة وحدة التحكم الخاصة بك.

أكثر ما أثار إعجابنا في محطة الإرساء هذه هو جودة البناء الممتازة. الجسم بالكامل مصنوع من سبائك الألومنيوم والأجزاء التي تحمل وحدة التحكم تتميز بلمسة نهائية من السيليكون الناعم لمنع الخدوش. بالإضافة إلى ذلك، فإن المنافذ لا تتحرك على الإطلاق ويتم تثبيتها بقوة على جسم المحطة. باختصار، نحن ننظر إلى منتج متميز.

يمكن تعديل وسادة Baseus DockStation 6 في 1 لتستقر عليها منصة Steam Deck أو ASUS ROG Ally. فهو يسمح لك بوضع وحدة التحكم على 70 درجة أو 45 درجة وبالتالي الاستمتاع بزاوية المشاهدة التي تفضلها أكثر. يمكنك أيضًا إغلاق هذه اللوحة حتى لا تشغل أي مساحة حتى تتمكن من حمل قاعدة الإرساء بسهولة في حقيبة أو حقيبة سفر.

يحتوي كابل USB-C الخاص بالمحطة على طرف بزاوية 90 درجة، مما يسهل الاتصال بوحدة التحكم ويمنعها من الانحناء. الشيء الغريب في هذه المحطة هو أنها تحتوي على فتحة برتقالية لإدخال نهاية كابل USB-C فيها عندما لا تكون قيد الاستخدام. لا يضيف الكثير، لكنه مفيد جدًا لتجميع الكابل والحفاظ على النظام.

تضيف Baseus DockStation 6-in-1 إجمالي 6 منافذ إلى وحدة التحكم الخاصة بك: ثلاثة منافذ USB-A 3.0، ومدخل HDMI واحد، ومنفذ RJ45 Ethernet، ومدخل شحن USB-C 3.1. بالمناسبة، لا يعمل هذا المحور فقط مع Steam Deck وASUS ROG Ally، ولكن أيضًا مع الأجهزة التي يمكنها نقل البيانات عبر USB-C (مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة والهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية وما إلى ذلك).

ماذا يمكنك أن تفعل مع Baseus DockStation 6 في 1؟

يعد استخدام Baseus DockStation 6 in 1 أمرًا سهلاً للغاية. كل ما عليك فعله هو توصيل كابل USB-C بوحدة التحكم الخاصة بك وهذا كل شيء. الآن يمكنك استخدام كافة المنافذ على النحو التالي:

HDMI: باستخدام كابل HDMI إلى HDMI، يمكنك بث شاشة وحدة التحكم الخاصة بك إلى شاشة أو تلفزيون بدقة تصل إلى 4K وما يصل إلى 60 إطارًا في الثانية. يتوافق هذا الاتصال مع دقة 2K/60 هرتز و1080p/120 هرتز.USB-A: تحتوي محطة الإرساء على ثلاثة منافذ تسمح لك بتوصيل أنواع مختلفة من الأجهزة بوحدة التحكم. على سبيل المثال، أجهزة USB وأجهزة التحكم والفئران ولوحات المفاتيح وأجهزة دونجل 2.4 جيجا هرتز وكابلات الشحن وما إلى ذلك. USB-C: هذا المنفذ مخصص لإدخال الطاقة فقط. وهذا يعني شحن وحدة التحكم أثناء توصيلها بمحطة الإرساء. يدعم هذا المنفذ سرعات شحن تصل إلى 100 واط، ولكن عمليًا يتم تحديد السرعة الفعلية من خلال قوة الشاحن والحد الأقصى للطاقة التي تدعمها وحدة التحكم (45 واط على Steam Deck و65 واط على ASUS ROG Ally). وبطبيعة الحال، لا يدعم المنفذ وضع ROG Ally 30W Turbo. RJ45 Ethernet: باستخدام هذا المنفذ، يمكنك توصيل وحدة التحكم المحمولة الخاصة بك بالإنترنت السلكي. تتمثل فوائد هذا الاتصال في سرعات تنزيل الألعاب السريعة والمستقرة التي تصل إلى 1 جيجابت في الثانية وزمن الوصول المنخفض جدًا للعب الألعاب عبر الإنترنت دون تأخير.

كما ترون، فهو موقع كامل للغاية، على الرغم من أنه ليس الأكثر اكتمالا. لا يوفر اتصال DisplayPort ولا يحتوي على فتحات لبطاقات SD أو محركات أقراص SSD لتوسيع مساحة التخزين. لكن لنكون صادقين، لا نرى أن اتصال منفذ العرض ضروري لوحدات التحكم المحمولة، كما أن خيار توسيع مساحة التخزين ليس ضروريًا نظرًا لوجود العديد من منافذ USB-A للقيام بذلك، بالإضافة إلى microSD على وحدات التحكم نفسها. .

ما نفتقده هو وجود زوج من منافذ USB في الجزء الأمامي من المحطة، والذي سيكون مفيدًا جدًا لاستخدام وحدة التحكم السلكية.

هل Baseus DockStation 6 in 1 هو المحور الذي يستحقه Steam Dock أو ASUS ROG Ally؟

باختصار، Baseus DockStation 6 in 1 هي محطة إرساء مفيدة جدًا لوحدات التحكم المحمولة Steam Deck وASUS ROG Ally. وهو يوفر مجموعة متنوعة من المنافذ بما في ذلك HDMI وUSB-A وUSB-C وEthernet. على عكس معظم المنتجات من هذا النوع، فهو يتميز بلوحة دعم قابلة للتعديل لتثبيت وحدة التحكم بالزاوية المطلوبة.

وهي مصنوعة من مواد عالية الجودة ولها تصميم جميل. إنه سهل الاستخدام ولا يعمل فقط مع وحدات التحكم، ولكن أيضًا مع أي جهاز يدعم نقل البيانات عبر USB-C.

إنه خيار رائع لأولئك الذين يرغبون في تحويل جهاز Steam Deck أو ASUS ROG Ally إلى وحدة تحكم منزلية مع المزيد من خيارات الاتصال. إنه السعر. 49,99 يورو. هم يستحق كل هذا العناء؟ قطعا نعم.

Scroll to Top