Plugins Para Chatgpt

المكونات الإضافية لـ ChatGPT: ما هي وكيفية تثبيتها وأفضل 10 منها


لقد وصل ظهور chatgpty إلى النقطة التي لم تعد فيها الإشارة قبل وبعد هي الذكاء الاصطناعي الوحيد المتاح اليوم. بالإضافة إلى ذلك، هناك طرق لإضافة وظائف إضافية إلى ChatGPT، مثل المكونات الإضافية.

مع العلم بذلك، قررنا إنشاء هذا المنشور حيث نعرض لك أفضل عشرة مكونات إضافية لـ ChatGPT والتي يمكنك العثور عليها في مستودع OpenAI؛ لكننا سنشرح كيفية تثبيتها.

أول شيء يجب أن تعرفه هو أنه يمكنك استخدام ملحق ChatGPT مع النسخة المدفوعة من ChatGPT Plus التي تعمل مع GPT-4. تعمل النسخة المجانية مع GPT-3.5 ولا يمكنك تثبيت المكونات الإضافية.

كيفية تثبيت المكونات الإضافية لـ ChatGPT

إذا كان لديك بالفعل ChatGPT Plus، فيجب أن تعلم أن تثبيت البرنامج الإضافي لـ ChatGPT أمر سهل للغاية وما عليك سوى اتباع الخطوات التي سنوضحها لك أدناه.

قم بتسجيل الدخول إلى حساب ChatGPT Plus الخاص بك وحدد خيار التكوين (الإعدادات) الآن، في الخيارات التي تظهر، يجب عليك تحديد “خيارات بيتا” (ميزات بيتا) “المكونات الإضافية” حتى تتمكن من تثبيت المكونات الإضافية في مستودع OpenAI، عندما إذا قمت بذلك، أغلق لوحة التكوين وارجع إلى الشاشة الرئيسية. الخطوة التالية هي الضغط على “GPT-4” على الشاشة الرئيسية، وستظهر قائمة عند تنشيط GPT-4. يتم عرض المكونات الإضافية في هذه القائمة، ولكن إذا لم يكن لديك أي مكونات إضافية مثبتة، فسيظهر زر يقول “لم يتم تثبيت أي مكونات إضافية” (لم يتم تمكين أي مكونات إضافية). (لم يتم تمكين المكونات الإضافية) وسيظهر الوصول إلى ChatGPT Plus Plugin Repository وأخيرًا، ابحث عن المكون الإضافي الذي تريد تثبيته واضغط على الزر.

لاستخدام المكون الإضافي، ما عليك سوى الرجوع إلى الشاشة الرئيسية والضغط على خيار GPT-4. الآن، عندما يتم عرض قائمة المكونات الإضافية المثبتة، ما عليك سوى تثبيت المكونات الإضافية التي تريد استخدامها. يمكنك فقط استخدام ما يصل إلى ثلاثة مكونات إضافية في المرة الواحدة.

أفضل 10 ملحقات لـ ChatGPT

الآن بعد أن عرفت متطلبات استخدام مكون ChatGPT الإضافي وأيضًا الخطوات التي يتعين عليك اتباعها لتنشيطها واستخدامها، سنعرض لك الآن أفضل عشرة مكونات إضافية لـ ChatGPT.

بعض المكونات الإضافية التي نعرضها لك أدناه هي منصات أو أدوات يمكنك العثور عليها على الويب، بينما يتوفر البعض الآخر فقط في كتالوج المكونات الإضافية ChatGPT. ومع ذلك، ليس لدينا أدنى شك في أن أحد هذه المكونات الإضافية سيكون مفيدًا لك. وبدون مزيد من اللغط، هنا أنت:

مع Kayak، يمكنك التخطيط لأي عدد تريده من الرحلات.

كاياكالأول في القائمة هو قوارب الكاياك. إذا كنت لا تعرف، فهو محرك بحث للعثور على معلومات حول السفر الجوي والفنادق والأماكن السياحية. كما يسمح لك بمقارنة الأسعار من خلال البحث عن المعلومات على مواقع الويب المختلفة.

أما بالنسبة لما يقدمه المكون الإضافي ChatGPT Plus، فإن برنامج الدردشة الآلي الذي أنشأته OpenAI يسمح لك بالتخطيط لرحلتك القادمة، بما في ذلك موقع رحلتك وإقامتك في الفندق. يمكنك التحقق من موقعه على الانترنت إذا ذهبت هنا.

الرابط | كاياك

Argyle AI، والذي يسمح لك باستخدام ChatGPT Plus لإنشاء الصور

والثاني في القائمة هو Argyle AI. ما يفعله هذا البرنامج الإضافي هو منح ChatGPT Plus القدرة على إنشاء الصور باستخدام الأسئلة التي ترسلها. إنه يعمل بنفس طريقة Midjourney أو Dal-E.

وأفضل ما في الأمر هو أن ChatGPT Plus لا يمنحك القدرة على تحرير الصور فحسب، بل يمكنك استخدام هذه الخدمة من خلال زيارة موقع الويب الخاص بهم. لذا، إذا لم تتمكن من الدفع مقابل ChatGPT Plus، فأنت تعلم أن هذا الخيار في متناول يدك.

الرابط | الطين

بحث البودكاست، لذلك ستجد دائمًا البودكاست الذي تبحث عنه

3 بحث بودكاست

المكون الإضافي التالي في القائمة والذي يجعل الحياة أسهل للأشخاص الذين يحبون الاستماع إلى ملفات البودكاست عبر الإنترنت هو Podcast Search. كما يوحي الاسم، فإن ما يفعله هذا البرنامج الإضافي هو إعطائك قائمة بأي بودكاست ترغب في الاستماع إليه.

كل ما عليك فعله هو تثبيت البرنامج الإضافي، وتنشيطه، وإخبار ChatGPT لتزويدك بقائمة من ملفات البودكاست المتاحة على الإنترنت حول موضوع معين، بالإضافة إلى شبكة اجتماعية أو بوابة ويب حيث يمكنك الاستماع إليها.

اعتقال | بحث بودكاست

المصمم GPT، حتى تتمكن من تصميم موقع على شبكة الإنترنت حتى لو كنت لا تعرف تصميم الويب

لقد جلب الذكاء الاصطناعي العديد من التطورات في مختلف المجالات والتصميم ليس استثناءً. والدليل على ذلك هو ملحق ChatGPT Plus، وهو مكون إضافي لديه القدرة على تصميم موقع ويب من الصفر.

كل ما عليك فعله هو أن تكتب في برنامج الدردشة الآلي ما تريد أن تبدو عليه الصفحة التي تريد إنشاءها وسيقوم هذا البرنامج الإضافي بكل العمل نيابةً عنك في ثوانٍ.

اعتقال | المصمم جي بي تي

Zilyu، للعثور على المنزل أو الشقة التي تريد العيش فيها

الزيليخيار جيد آخر يجب عليك تجربته هو Zilliow. ستساعدك أداة الويب هذه في العثور على منزل أو شقة في ثوانٍ. بهذه الطريقة، يمكنك إنقاذ نفسك من التعاقد مع شركة عقارية إذا كنت تخطط لشراء أو شراء منزل جديد.

يعد استخدام البرنامج الإضافي لـ ChatGPT Plus أمرًا سهلاً للغاية. كل ما عليك فعله هو تثبيت البرنامج الإضافي وإخبار برنامج الدردشة الآلي بنوع المنزل الذي تريده وفي أي منطقة. ستحصل على الفور على قائمة بجميع العقارات المطابقة لما تبحث عنه.

اعتقال | الزيلي

Calorie Coach، أحد أفضل ملحقات ChatGPT لأولئك الذين يحاولون اتباع نظام غذائي

مدرب السعرات الحراريةإذا كنت تحاول تناول طعام صحي أو إنقاص الوزن، فسوف تحب تطبيق Calorie Coach. ما يفعله هذا البرنامج المساعد هو إعطائك المعلومات الغذائية التي طلبتها عن أي طعام.

بالإضافة إلى ذلك، فهو يتمتع بالقدرة على تتبع عدد السعرات الحرارية التي يحتوي عليها طعامك. بهذه الطريقة، سوف تكون على يقين من أنك تتناول الأطعمة الصحيحة للبقاء في صحة جيدة وفقدان الوزن.

اعتقال | مدرب السعرات الحرارية

Canva، لأن أداة التصميم عبر الإنترنت تحتوي على مكون إضافي لـ ChatGPT Plus

كانفاإذا لم تكن قد سمعت عن Canva من قبل، فيجب أن تعلم أنها أداة عبر الإنترنت لإنشاء تصميمات الشعارات والنشرات الإعلانية والملصقات والمزيد. كما أن لديها قوالب لإنشاء التصاميم.

من ناحية أخرى، يمكن لبرنامج Canva الإضافي لـ ChatGPT Plus القيام بكل هذا ولكن أيضًا إنشاء قوالب من البداية. كل ما عليك فعله هو كتابة المواصفات التي تريد الحصول عليها في برنامج الدردشة الآلي وسيقوم بإنشائها في غضون ثوانٍ.

عند تحديد القالب، ستتم إعادة توجيهك إلى Canva لتخصيص التصميم أو مشاركته أو تنزيله. بالطبع، تذكر أن هذا البرنامج المساعد ليس لديه القدرة على إنشاء صور من الصفر.

الرابط | اللوحة القماشية

مساعد أسعار العملات المشفرة في Binance، للبقاء على اطلاع دائم بأسعار العملات المشفرة

مساعد أسعار العملات المشفرة في Binanceإذا كنت تعمل غالبًا أو تتاجر في العملات المشفرة، فسوف تحب هذا البرنامج الإضافي لـ ChatGPT Plus لأن هذا هو ما يفعله Binance Crypto Price Assistant. سيوفر لك هذا البرنامج الإضافي معلومات محدثة حول سعر أي أصول تشفير أخرى يتم تداولها على النظام الأساسي المحدد.

إلى جانب إخبارك بسعر العملة المشفرة الحالي، يمكنه أيضًا إخبارك بالسعر المستقبلي للعملات المشفرة الرئيسية المتداولة على Binance.

اعتقال | مساعد أسعار العملات المشفرة في Binance

Make Yourself Cartoon، وهو مكون إضافي يقوم بإنشاء رسوم كاريكاتورية لأي شخص.

لقد انتهت القائمة تقريبًا والآن حان دورك للحديث عن الرسوم الكاريكاتورية الخاصة بك. باستخدام هذا البرنامج الإضافي، يمكنك استخدام صورتك أو نسخة منها تم إنشاؤها باستخدام صور شخص آخر.

كما أنه سهل التثبيت والاستخدام. كل ما عليك فعله هو إرسال الصورة وستتم العملية تلقائيًا.

اعتقال | اصنع لنفسك رسما كاريكاتوريا

يعد Invideo أحد أفضل المكونات الإضافية لتحرير مقاطع الفيديو لـ ChatGPT.

أنا غيران.وأخيرا وليس آخرا، لدينا Invideo. إذا كنت لا تعرف، فإن Invideo عبارة عن منصة عبر الإنترنت توفر العديد من الخيارات لإنشاء مقاطع الفيديو وتحريرها. كما أنه يقدم قوالب وله تأثيرات مختلفة مثل التحولات أو موسيقى الخلفية أو التعليق الصوتي.

يحتوي المكون الإضافي Invideo على العديد من الوظائف التي يمكن أن تكون مفيدة لتحرير مقاطع الفيديو. على سبيل المثال، يمكنك تحويل النص الخاص بك إلى chatgpt إلى فيديو، وتحرير الفيديو وحتى إضافة الصور.

اعتقال | أنا غيران.

وما رأيك؟ ما رأيك في قائمة المكونات الإضافية التي عرضناها لك لـ ChatGPT؟ هل تعرف المكونات الإضافية الأخرى التي لم نذكرها؟ اترك لنا تعليقًا وشاركنا إذا كان هذا المقال مفيدًا لك.

Scroll to Top