Penalty Shootout Street Como Ganar Dinero

العقوبة: كيف تكسب المال؟


في الآونة الأخيرة، أصبحت لعبة على الإنترنت تتيح لك كسب المال لركلات الجزاء شائعة على الشبكات الاجتماعية. الاسم هو شارع ركلات الجزاء. إذا كنت تريد معرفة كيفية لعب هذه اللعبة وكيفية كسب أموال حقيقية مقابل تلقي العقوبة، فتأكد من قراءة مقالتنا.

ما هو طريق الخروج من تسديدة الجزاء؟

ما هي ركلات الترجيح؟

تعلن لعبة Penalty Shot Street عن نفسها على أنها لعبة حظ سريعة الوتيرة مع نسبة عائد لاعبين تبلغ 96%، مليئة بالإثارة والشغف بكرة القدم. إنها في الأساس لعبة حظ حيث تضرب ركلات الترجيح وتراهن على كل تسديدة. إذا سجلت الهدف، فستحصل على مضاعف في رهانك، وكلما زاد عدد الأهداف التي تسجلها على التوالي، زاد المضاعف، x32 هو الحد الأقصى.

على سبيل المثال، إذا راهنت بمبلغ 2 يورو ووصلت إلى x32، أي سجلت 5 أهداف متتالية، فستحصل على 64 يورو. طريقة اللعب في لعبة Penalty Shot-Outside بسيطة للغاية حيث أن اللعبة فورية، لذا كل ما عليك فعله هو وضع رهان، والنقر على المكان الذي تريد رمي الكرة فيه وهذا كل شيء. إذا تم الوصول إلى الهدف، يمكنك سحب أرباحك أو الاستمرار في اللعب لكسب المزيد من المال.

كيف تلعب ضربة الجزاء خارج الشارع؟

كيفية لعب ضربة الجزاء من الخارج

هناك طريقتان للعب، إحداهما مباشرة من صفحة Evoplay حيث يمكنك الحصول على العرض التجريبي للعبة، أي أنه يمكنك اللعب مجانًا باستخدام أرصدة وهمية. هناك طريقة أخرى وجدناها وهي لعب ركلات الترجيح في شارع Betify، حيث تلعب بأموال حقيقية.

العب مجانا | إيفوبلاي

العب من أجل المال الحقيقي بيتيفاي.

للعب على Betify، كل ما عليك فعله هو إنشاء حساب، والتحقق من خلال اتباع طرق المنصة، من المهم أن تكون في السن القانوني ليتم التحقق منك. بعد ذلك، يمكنك إضافة أموال إلى حسابك واللعب باستخدام إحدى طرق الدفع المقبولة.

كيف تراهن على ضربة جزاء خارج الشارع؟

كيف تراهن على شارع ركلات الترجيح

يسمح لك Betify بإيداع أقل قدر ممكن. 20 يورو لتكون قادرًا على اللعب على منصتهم وعلى الأقل يتم خروج Betify 50 يورو. في مسار ركلات الجزاء، كل تسديدة لها قيمة أقل. 1 يورو ويمكنك زيادة رهانك مع كل ضربة من خلال النقر على أيقونة العملة. إذا كنت تريد سحب أرباحك قبل أن تضغط مرة أخرى، فاضغط على الرمز لجمع المكاسب.

Betify هي منصة موثوقة تضم مئات الألعاب التي يمكنك تجربتها، وهي تعمل بعدة طرق دفع وفي بلدان مختلفة، لذلك لا داعي للقلق. تذكر أن تلعب بمسؤولية وأن تستخدم فقط الأموال التي ترغب في خسارتها.

وبهذا نختتم مقالتنا حول كيفية كسب المال في لعبة ركلات الترجيح. نأمل أن تنال إعجابك، وإذا لم يكن هذا هو أسلوبك وكنت تفضل ألعاب البوكر أو الروليت، فيمكنك العثور على عناوين أخرى قد تهمك على Betsey. إذا كانت لديك أي أسئلة حول ما نناقشه هنا، فاتركها في قسم التعليقات حتى نتمكن من مساعدتك.

Scroll to Top