La Página No Está Disponible En Este Momento En Instagram Solución

الصفحة غير متاحة حاليًا على Instagram: الحل


على عكس الشبكات الاجتماعية وتطبيقات المراسلة الأخرى، لا يمثل Instagram عادةً مشكلات واسعة النطاق نظرًا لوجود أوقات قليلة جدًا لا يقوم فيها المستخدمون بتحميل المحتوى أو مشاهدة منشورات الأشخاص الآخرين.

كما أن الخطأ المتكرر “الآن” حول العالم يرتبط بشكل واضح بالصفحة الشهيرة “هذا المحتوى غير متوفر حاليا”.

إذا تأثرت بهذه الرسالة ولا تعرف ما يجب فعله لمنع ظهورها، فأخبرنا أنك في المكان الصحيح.

هذه الصفحة غير متوفرة على Instagram: الأسباب والحلول

لا تضيع وقتك في البحث عن حلول غير مجدية، أدناه سنوضح لك سبب ظهور هذه الصفحة وما يجب عليك فعله لحل هذه “المشكلة”، لا تفوتها!

الرابط الذي فتحته به خطأ.

رابط Instagram به خطأ.

إذا كتبت اسم حساب Instagram بنفسك، أو إذا نسي الشخص الذي أعطاك الرابط نسخ ولصق كلمة أو رقم، فسيظهر لك Instagram رسالة “هذه الصفحة غير متاحة”.

في هذه الحالة بالذات، الحل بسيط للغاية، حيث تحتاج فقط إلى التأكد من عدم فقدان أي حرف من الرابط أو مطالبة الشخص الذي أعطاك الرابط بإعادة إرساله إليك.

تم حذف حساب أو منشور على Instagram.

لقد قمت بحذف نسخة من منشور Instagram

عندما تحاول عرض صورة أو مقطع فيديو أو منشور من جهاز الكمبيوتر أو الجهاز المحمول الخاص بك، يقوم Instagram عادةً بتحميل المحتوى في غضون ثوانٍ، طالما كان لديك اتصال بالإنترنت بسرعة تنزيل تزيد عن 10 ميجابت في الثانية.

إذا استغرق تحميل المنشور بعض الوقت ثم عرض Instagram رسالة “هذه الصفحة غير متاحة”، فمن المحتمل أن يكون قد تم حذفه.

عندما يحدث هذا، لا يوجد حل لإعادة عرض المنشور المعني. وبالمثل، يمكن استعادة المشاركات المحذوفة، على الرغم من أن ذلك يجب أن يتم من قبل المستخدم الذي يملك الحساب.

قد تكون خوادم Instagram معطلة.

كيفية معرفة ما إذا كان Instagram قد اختفى

هناك أوقات يواجه فيها Instagram مشكلات محلية، ماذا يعني ذلك؟ قد لا تتمكن بعض البلدان من الوصول إلى المنشورات أو الصور أو مقاطع الفيديو من هواتفها المحمولة أو أجهزة الكمبيوتر الخاصة بها.

لتجنب فقدان Instagram وهذا هو سبب ظهور رسالة الشبكة الاجتماعية “الصفحة غير متاحة في هذا الوقت”، ننصحك بالتحقق من تقرير المستخدم على موقع Downdetector.

من خلال هذه الخدمة، يمكنك التحقق مما إذا كان هناك أشخاص آخرون يواجهون مشاكل في استخدام Instagram. إذا كان الرسم البياني يحتوي على عدد كبير من المستخدمين الذين أبلغوا عن مشكلات (أكثر من 100 ألف شخص)، فيمكنك التأكد من أن الخطأ مرتبط بالشبكة الاجتماعية نفسها.

الرابط | تحقق مما إذا كان Instagram معطلاً

قد يكون اتصالك بالإنترنت غير مستقر.

اختبر سرعة الإنترنت لديك على Instagram

عندما يعمل Instagram بشكل صحيح، ولا يقوم أحد بالإبلاغ عن المشكلات وتواجه مشكلات في استخدام الشبكات الاجتماعية الأخرى أو فتح مواقع الويب، فقد ينقطع اتصالك بالإنترنت.

إذا كانت الشبكة التي تتصل بها غير مستقرة، فسوف يتعطل Instagram باستمرار، وبالتالي ستظهر شاشة “هذه الصفحة غير متاحة” بشكل متكرر على هاتفك المحمول أو الكمبيوتر.

من هنا، ننصحك بإعادة تشغيل جهاز التوجيه/المودم، ثم إجراء اختبار السرعة. إذا أعطى الاختبار نتيجة سلبية، عليك التواصل مع الشركة التي توفر لك خدمة الإنترنت.

لقد تم حظرك على Instagram

لقد قمت بحظره على Instagram.

يؤسفنا إبلاغك أنه عندما يتم العثور على هذا الخطأ في جميع المشاركات بواسطة مستخدم معين، فقد يمنعك هذا الشخص من مشاهدة المحتوى الخاص به.

على الرغم من أن هذا قد يكون خبرًا سيئًا للغاية بالنسبة لك، إلا أن الشيء الجيد هو أنه يمكنك معرفة ما إذا كان شخص ما قد قام بحظرك على Instagram بسهولة وسرعة، كيف؟ محاولة إرسال رسالة خاصة من الشبكة الاجتماعية نفسها.

من ناحية أخرى، إذا كنت تريد رؤية صورة أو مقطع فيديو أو نسخة مطبوعة للشخص الذي قام بحظرك، فيمكنك تجاوز الحظر. كل ما عليك فعله هو نسخ الرابط من المنشور ثم لصقه في المتصفح (باستخدام وظيفة التصفح المتخفي).

قام مالك حساب Instagram بإلغاء تنشيطه.

لقد قمت بإلغاء تنشيط حسابك على Instagram.

إذا لم تتمكن من رؤية أي منشورات أو قصص عند تسجيل الدخول إلى حساب Instagram معين، فيمكن لمالك الحساب تعطيله مؤقتًا أو بشكل دائم.

لسوء الحظ، لا يعرض Instagram أي رسالة عند حدوث ذلك لأن كل ما يفعله هو استبدال حساب Instagram بصفحة فارغة “هذه الصفحة غير متاحة”.

عندما يحدث هذا، لا يوجد حل يمكن القيام به. باختصار، عليك الانتظار حتى يقوم هذا الشخص بإعادة تنشيط حسابه.

قد يكون تطبيق Instagram الذي قمت بتثبيته على هاتفك المحمول قديمًا.

قم بتحديث تطبيق Instagram على هاتفك

على الرغم من أن التطبيقات يتم تحديثها تلقائيًا حاليًا على نظامي التشغيل Android وiOS، إلا أن هناك مستخدمين لم يقوموا بتمكين هذه الميزة في متجر Play ومتجر التطبيقات.

إذا كانت هذه هي حالتك، وبنفس الطريقة التي تكون بها مشكلة Instagram “هذه الصفحة غير متوفرة” هي “الآن” فقط في تطبيق الشبكة الاجتماعية، فيجب عليك التأكد من تثبيت أحدث إصدار.

من السهل جدًا القيام بذلك، لأن كل ما عليك فعله هو فتح Play Store (على Android) أو App Store (على iOS)، والبحث عن Instagram والضغط على الزر “تحديث”.

أخيرًا، إذا لم يناسبك أي من الأشياء التي قدمناها في هذه المقالة، فنوصيك بالاتصال بدعم Instagram.

Scroll to Top