Navegadores Para Mac

أفضل 7 متصفحات لنظام التشغيل Mac


إذا كنت تريد معرفة ما هي أفضل المتصفحات لنظام التشغيل Mac، فقد وصلت إلى المنشور الصحيح. لأننا وجدنا سبعة أفضل المتصفحات لنظام التشغيل هذا وسنتحدث عن كل واحد منهم هنا.

جميع المتصفحات التي نعرضها لك أدناه مجانية ومتعددة المنصات وبعضها مفتوح المصدر. بالإضافة إلى ذلك، يعتمد معظمها على Chromium وهي التكنولوجيا التي تجعل Google Chrome يعمل. بدون مزيد من اللغط، فيما يلي أفضل سبعة متصفحات لنظام التشغيل Mac.

Google Chrome، المعيار الأكثر شعبية وحقيقية اليوم

جوجل كروم - لمتصفحات ماكمن الواضح أن Google Chrome لا يمكن أن يكون مفقودًا من هذه القائمة. ليس هناك الكثير لنقوله عن هذا المتصفح حيث يُستخدم هذا المتصفح على نطاق واسع على أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية هذه الأيام. بالإضافة إلى كونه متصفحًا متقدمًا وحديثًا، فهو يحتوي على أكبر كتالوج من المكونات الإضافية والموضوعات اليوم.

يكمن الثقل على الويب في أن المتصفحات الأخرى تعتمد على تقنية Chrome في تطويرها. تتيح لك هذه المتصفحات أيضًا تثبيت المكونات الإضافية والسمات المتوفرة في متجر Chrome.

يتمتع هذا المتصفح بوظيفة مزامنة المعلومات بين الأجهزة المختلفة وأيضًا القدرة على ترجمة أي بوابة ويب إلى أي لغة. مما لا شك فيه، قد يكون هذا هو الأفضل بين جميع المتصفحات لنظام التشغيل Mac، ولكن هناك المزيد من الخيارات ذات الميزات الرائعة التي ستحبها.

تحميل جوجل كروم

Microsoft Edge، متصفح Microsoft الذي يأتي مزودًا ببرنامج chatbot للذكاء الاصطناعي

Microsoft Edge - متصفحات لنظام التشغيل Macالتالي في القائمة هو Microsoft Edge. هذا المتصفح المعتمد على Chrome سريع وحديث وفعال للغاية. بالإضافة إلى ذلك، نظرًا لأنه يعتمد على متصفح Google، فهو يتمتع بالقدرة على استخدام المكونات الإضافية والموضوعات التي تم إنشاؤها له.

الميزة الأكثر شيوعًا لهذا المتصفح هي أنه يمكنه الوصول مباشرة إلى برنامج الدردشة الآلي الذي طورته Microsoft. وبهذه الطريقة، يمكنك الرجوع إلى أي معلومات تهمك والحصول على رد مباشر. وبالمثل، فإنه يتمتع بإمكانية الوصول المباشر إلى العديد من خدمات Microsoft مثل Office وOutlook.

تحميل مايكروسوفت ايدج

Firefox، متصفح مفتوح المصدر يعطي الأولوية للخصوصية

موزيلا فايرفوكسإذا كان هناك متصفح بديل جيد يجب أخذه بعين الاعتبار، فهو Firefox. على الرغم من أن مشاركة المستخدم ليست عالية مثل Chrome، إلا أنها لا تزال خيارًا متقدمًا وشائعًا للغاية. بالإضافة إلى ذلك، فهو مفتوح المصدر وموجه نحو الخصوصية.

من بين وظائفه العديدة، لدينا حظر متتبعات الويب، وتحرير ملفات PDF، وتكامل مواقع الويب مع تطبيق Pocket، وترجمة مواقع الويب باستخدام مترجمها الخاص، ومزامنة المعلومات بين المواقع المختلفة. أدوات.

يحتوي على كتالوج خاص به من المكونات الإضافية والموضوعات، ولكنه ليس شاملاً مثل Google Chrome. ومع ذلك، تركز معظم الوظائف الإضافية على توسيع وظائف المتصفح، لذلك ليس لدينا شك في أنها ستكون مفيدة لك.

تحميل ثعلب النار

خيار يوفر لك Opera وVPN ومانع الإعلانات الأصلي

الأوبراإذا لم يقنعك أي من المتصفحات التي عرضناها، فقد يكون Opera يستحق اهتمامك. لا يأتي هذا المتصفح مزودًا بشبكة VPN ومانع الإعلانات فحسب، بل يمنحك الشريط الجانبي إمكانية الوصول المباشر إلى خدمات المراسلة المختلفة.

مثل المتصفحات الأخرى، فهو يعتمد على Google Chrome. هذا يعني أنه يمكنك تثبيت الإضافات من متجر Chrome كما أن لديه وظيفة مزامنة سجلك بين الأجهزة المختلفة.

تحميل الأوبرا

Vivaldi، أفضل متصفح لنظام التشغيل Mac للحصول على أفضل الوظائف

فيفالديعلى الرغم من أنه ليس معروفًا جيدًا مثل المتصفحات الأخرى التي عرضناها، إلا أن Vivaldi يعد خيارًا جيدًا آخر يجب أخذه في الاعتبار. لديه القدرة على حظر المتتبعين من مواقع الويب ويمكنك أيضًا تخصيص إعدادات العرض لمواقع الويب بشكل كامل.

نظرًا لأنه متصفح يعتمد على Chrome، يمكنك استخدام المكونات الإضافية المتوافقة مع المتصفح المذكور. بالإضافة إلى ذلك، لديه وظائف أخرى مثل ترجمة مواقع الويب وتطبيقات البريد الإلكتروني والتقويم.

الشيء الأكثر شيوعًا فيها هو وظيفة لوحات الويب. تساعدك هذه الميزة على تحميل مواقع الويب المتوافقة مع الجوّال في أعمدة ضيقة. يتيح لك هذا الوصول إلى مناطق متعددة في وقت واحد، مما يوفر تجربة أفضل لتعدد المهام.

تحميل فيفالدي

Brave، متصفح آخر يعتمد على Chrome ويركز على الخصوصية لنظام التشغيل Mac

جيدمثل العديد من المتصفحات الأخرى التي عرضناها لك، يعتمد Brave أيضًا على Chrome. ولكنه يشبه Firefox من حيث أنه يركز على الخصوصية ومفتوح المصدر. لديه القدرة على منع الإعلانات والمتتبعات من مواقع الويب، ولكن هذا ليس كل ما يمكنه فعله.

نظرًا لأنه يعتمد على Chrome، فهو متوافق مع كتالوج الوظائف الإضافية، ولكن الشيء الأكثر إثارة للاهتمام في هذا المتصفح هو أنه يسمح لك بكسب رموز العملات المشفرة لعرض الإعلانات، ويتضمن محفظة للعملات المشفرة، وله وضع تصفح خاص . متصفح الويب تور.

تحميل شجاع

يعد Safari أحد أفضل المتصفحات لنظام التشغيل Mac لأنه أصلي.

سفاريآخر القائمة لدينا متصفح Mac، وهو Safari. إذا كان لديك أجهزة Apple متعددة، فسوف تحب هذا المتصفح لأنه يمكنه مزامنة السجل والإشارات المرجعية عبر جميع الأجهزة المتصلة عبر iCloud. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك نقل جلسة التصفح بأكملها بين أجهزة Apple.

إنه متصفح سلس، يستهلك القليل من الموارد ويحتوي على العديد من الميزات. من بين أكثر هذه الميزات شيوعًا إعداد ملفات تعريف مختلفة لأنشطة التصفح المختلفة، وإخفاء عنوان IP، وحظر النوافذ في وضع التصفح المتخفي، وعرض القارئ والكتالوج الأصلي للوظائف الإضافية.

يتم تثبيت Safari عمومًا بشكل افتراضي على جهاز Mac، ولكن إذا كان لديك جهاز كمبيوتر محمول بنظام تشغيل أقدم، فيجب عليك تثبيته.

تحميل سفاري

وأي من هذه المتصفحات اخترت؟

Scroll to Top