Como Traducir Pdf De Ingles A Español Gratis

كيفية ترجمة ملف PDF من الإنجليزية إلى الإسبانية: خطوة بخطوة


هل سبق لك أن بحثت عن مستند على الإنترنت ولم تجد سوى ملفات PDF باللغة الإنجليزية؟ إذا كانت لديك معرفة باللغة، فهذه ليست مشكلة، ولكن ماذا لو كنت لا تفهم اللغة الإسبانية وتديرها فقط؟ يواصل الكثيرون البحث عن ملف PDF المترجم ويطلب آخرون المساعدة.

ولكن ماذا لو لم يكن هناك من يساعدك، أو ببساطة لم تكن هناك ترجمة عبر الإنترنت؟ هل تستسلم؟ ليس عليك القيام بذلك، لأن هناك اليوم أدوات لمساعدتك. بعض الأمثلة؟ سنعرض لك طريقتين، وليس طريقة واحدة، لترجمة ملفات PDF من الإنجليزية إلى الإسبانية (خطوة بخطوة).

كيفية ترجمة ملفات PDF إلى أي لغة باستخدام ترجمة جوجل

كيفية ترجمة Pdf من الإنجليزية إلى الإسبانية ترجمة جوجل

من منا لا يعرف ترجمة جوجل؟ تعد Google إحدى الأدوات الأكثر استخدامًا وهي الآن مدعومة بالذكاء الاصطناعي، وهي أكثر فعالية في ترجماتها. نعم، إنه بالتأكيد ليس الخيار الأفضل لترجمة النصوص العلمية أو النصوص بلغة معقدة، لكنه الخيار الأسهل للاستخدام. كما أن معانيها سهلة بما يكفي لفهمها، لذا لا تتورط.

ما هي متطلبات ترجمة ملف PDF باستخدام خدمة الترجمة من Google؟ أولاً، يجب ألا يتجاوز حجم ملف PDF 10 ميجابايت؛ والثاني، ذلك عليك أن تفعل ذلك من جهاز الكمبيوتر الخاص بك لأن تطبيق Android وiOS لا يدعم هذه الوظيفة. هل يمكنك القيام بذلك من متصفح الويب على هاتفك المحمول؟ وأيضاً لأن المنصة تحتوي على شاشة صغيرة تخفي مفتاح الترجمة. من ناحية أخرى، يمكنك القيام بذلك من جهاز لوحي أو جهاز iPad لأنه يحتوي على شاشة كبيرة لإظهار المزيد من العناصر.

كيفية ترجمة جوجل من الإنجليزية إلى الإسبانية

ما الخطوات التي يجب عليك اتباعها لترجمة ملف PDF من الإنجليزية إلى الإسبانية باستخدام خدمة الترجمة من Google؟ هذه، والتي تعمل أيضًا مع مجموعة إضافية من اللغات:

انتقل إلى موقع ترجمة Google وافتح علامة التبويب “المستندات” (في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة).اضغط على “استعراض الملفات” وحدد ملف PDF لترجمته من وحدة التخزين. لديك أيضًا خيار سحب الملف وإسقاطه مباشرةً. انتظر حتى يتم تحميل الملف وانقر على “ترجمة”.عند الانتهاء من الترجمة، انقر فوق “فتح الترجمة” أو “تنزيل الترجمة”.

تقوم خدمة الترجمة من Google بإنشاء ملف PDF مترجم حديثًا، ولكنها تحتفظ بمعظم تنسيق تخطيط الملف الأصلي، مما يجعل قراءته أسهل بكثير. التجارب؟ إذا لم تكن الورقة الفنية الرسمية لـ Snapdragon 7+ Gen 3، فإليك كيفية العثور على ملفنا المترجم:

Pdf مترجم الإنجليزية الإسبانية مثال ترجمة جوجل

كيفية ترجمة ملفات PDF من الإنجليزية إلى الإسبانية (ولغات أخرى) باستخدام DeepL

على الرغم من أنها ليست معروفة جيدًا مثل Google Translate، إلا أن DeepL ربما يكون البديل الأفضل لها. بفضل إمكانات التعلم العميق، تعد ترجمات DeepL ممتازة وتحافظ على اللغة الأكثر طبيعية. في الواقع، إذا كان ملف PDF نصًا علميًا أو معقدًا، فنوصي بترجمته باستخدام هذه الأداة.

هل هناك أي شيء يجب أن تفكر فيه؟ يتطلب DeepL حسابًا على النظام الأساسي لترجمة المستندات. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك فقط ترجمة ثلاثة ملفات شهريًا من خلال اشتراك مجاني (لا يبدو أن هناك حدًا أقصى للحجم). وهو يدعم مستندات PDF و.docx (Word) و.pptx (PowerPoint) ويمكن استخدامه مع لغات أخرى. هذه هي الخطوات التي يجب اتباعها:

كيفية ترجمة ملف Pdf من الإنجليزية إلى الإسبانية بعمق

انتقل إلى موقع مترجم DeepL. انقر فوق “تسجيل” لإنشاء حسابك (إقران البريد الإلكتروني وكلمة المرور) بمجرد بدء الجلسة، انتقل إلى علامة التبويب “ترجمة الملفات”.اضغط على “اختر واحدًا من جهاز الكمبيوتر الخاص بك” وقم بتحميل ملف PDF لترجمته إلى الإسبانية. لديك أيضًا خيار سحب الملف وإسقاطه مباشرةً. انتظر حتى يتم تحميل الملف وانقر على “ترجمة إلى الإسبانية”.قم بتنزيل الوثيقة المترجمة.

كيفية ترجمة ملف Pdf إلى اللغة الإسبانية باستخدام Deepl

أي شيء آخر؟ نعم الشكل. حتى إذا قام DeepL بإرجاع ملف PDF مترجم، فإن تخطيط المحتوى يفشل أحيانًا ولا يكون هو نفسه الموجود في ملف PDF الأصلي. هذه ليست مشكلة إذا كنت تريد فقط قراءة المعلومات المترجمة، ولكن قد تكون كذلك إذا كنت بحاجة إلى الحفاظ على التخطيط. ومع ذلك، يمكنك دائمًا استخدام محرر PDF لتحرير الملف وتنظيمه بشكل صحيح.

Scroll to Top