Tiktok Avisa Si Haces Captura De Pantalla O Descargas Un Video

هل يحذرك TikTok إذا التقطت لقطة شاشة أو قمت بتنزيل مقطع فيديو؟


تعد لقطة الشاشة إحدى الوظائف الأكثر استخدامًا لمستخدمي الهواتف الذكية، ولكنها أيضًا واحدة من أكثر الوظائف إثارة للريبة. ومن الشائع أن يعتقد الناس أنهم عندما يفعلون ذلك على إحدى شبكات التواصل الاجتماعي، فإن ذلك سيعطي نوعًا من التنبيه أو الإشعار.

حسنًا، بما أننا قد أزلنا بالفعل شكوكك بشأن قيام WhatsApp وInstagram وTinder بإخطارك عند التقاط لقطات شاشة، فقد حان الوقت الآن لتوضيح ما يحدث عند التقاط لقطة شاشة أو تنزيل مقطع فيديو من TikTok. سنخبرك أيضًا في نهاية المقالة بما يجب عليك فعله إذا كنت تريد منع المستخدمين الآخرين من التقاط لقطات الشاشة أو تنزيل TikToks الخاص بك.

لا، لن يحذرك TikTok إذا التقطت لقطة شاشة أو قمت بتنزيل مقطع فيديو.

ما يعرفه Tiktok عنك

أول شيء تحتاج إلى معرفته هو أن Tik Tok لا يخطر منشئ الفيديو إذا قمت بالتقاط لقطة شاشة أو تنزيله. وبما أن هذا النشاط غير قابل للاكتشاف تمامًا، فيمكنك الاستمرار في القيام به دون قلق. لا توجد أيضًا طريقة للمستخدمين لمعرفة من قام بتنزيل الفيديو الخاص بهم أو من التقط لقطة شاشة.

كيفية منع الأشخاص من التقاط لقطات الشاشة أو تنزيل TikTok الخاص بي

كيفية تعطيل تنزيل الفيديو على Tiktok حتى لا يتمكن أحد من حفظ الفيديو الخاص بك

على الرغم من أنه لا يمكنك منع الأشخاص تمامًا من حفظ TikToks الخاص بك (حيث لا يزال بإمكانك تسجيلهم باستخدام وظيفة تسجيل شاشة الهاتف المحمول)، يمكنك تعطيل تنزيل مقاطع الفيديو الخاصة بك باتباع الخطوات التالية.

افتح TikTok وانتقل إلى قسم الملف الشخصي. انقر فوق زر القائمة (≡) في الزاوية اليمنى العليا. الآن انقر على الإعدادات والخصوصية ثم على الخصوصية. أخيرًا، انقر فوق “التنزيلات” وقم بتعطيل خيار تنزيل الفيديو.

تفعيل حساب Tiktok شخصي

الآن، فيما يتعلق بموضوع لقطات الشاشة، ليس هناك الكثير مما يمكنك فعله. لا يحتوي TikTok على ميزة لتعطيلها. ومع ذلك، الشيء الذي يمكن أن يساعدك هو جعل حسابك خاصًا. يؤدي هذا إلى الحد من عدد الأشخاص الذين لديهم حق الوصول إلى TikTok الخاص بك، حيث لا يتمكن سوى المتابعين الذين توافق عليهم من رؤيته. للقيام بذلك، يجب عليك اتباع الخطوات التالية:

افتح TikTok وانتقل إلى قسم الملف الشخصي. انقر فوق زر القائمة (≡) في الزاوية اليمنى العليا. الآن انقر على الإعدادات والخصوصية ثم على الخصوصية. أخيرًا قم بتفعيل خيار الحساب الخاص وهذا كل شيء.

وأنت… هل تعتقد أن TikTok يحذرك عند التقاط لقطات شاشة أو تنزيل مقطع فيديو؟

Scroll to Top