هاتف ممل: هذا هو الهاتف الذكي المضاد للهواتف الذكية من Hmd وHeineken.

هاتف ممل: هذا هو الهاتف الذكي المضاد للهواتف الذكية من HMD وHeineken.


إذا طلبنا منك التفكير في هاتف محمول جديد، فلا شك أنك ستفكر في شيء مثل Galaxy S23 Ultra أو Pixel 8 Pro أو iPhone 15. بالنسبة للاعبين مثل RedMagic 9 Pro، البعض لا يفكر في أي شيء أو على الجهاز.

لا يمكنك التفكير في محطة متواضعة في هذا النوع من المواقف، حيث أنه من الطبيعي في سوق الهاتف المحمول التخطيط للأفضل. ومع ذلك، هناك دائمًا استثناءات لهذه القاعدة، وسنتحدث اليوم عن أحدها. تعرف على الهاتف الممل: الهاتف الذكي المضاد الذي ابتكرته HMD وHeineken وBodega هو عكس الهاتف الذكي.

لمحاربة إدمان الهاتف الخليوي، لماذا لا تجرب الهاتف الأكثر مللاً على الإطلاق؟

مميزات شاشة تصميم الهاتف المملة

تعاونت شركة البيرة الشهيرة Heineken مع HMD Global وشركة التصميم Bogeda لإنشاء الهاتف المحمول الأكثر مللًا في العالم. الغرض؟ قدم نفسك لأصدقائك وزملائك وعائلتك واستمتع بذلك شخصيًا دون معرفة الهاتف في أي وقت. نعتقد أنها حملة عظيمة لأنها شر حدث لنا جميعًا ويزداد سوءًا كل يوم.

ما هو المميز في هذا الجهاز؟ وهذا هو بالضبط عامل الجذب الرئيسي فيها، لأنه لا يوجد شيء مميز فيها! إنه جهاز لا يرغب سوى عدد قليل جدًا من الأشخاص في امتلاكه اليوم.

إنه هاتف تقليدي يعتمد على هاتف Nokia 2660 Flip، ولكن بحافظة شفافة وموضوع أحادي اللون لجميع البرامج. نعم، الشاشة الداخلية مقاس 2.8 “QVGA” والشاشة الخارجية مقاس 1.77 بوصة ليس لهما ألوان، كل شيء مصمم ليكون مملًا قدر الإمكان.

يحتوي الهاتف الممل على: الكاميرا الخلفية بدقة 0.3 ميجابكسل (VGA) بدائية للغاية؛ على الرغم من أنه متوافق مع شبكة 4G، إلا أنه لا يوجد به خدمة الإنترنت; لا يسمح لك بتثبيت تطبيقات جديدة لأنه يحتوي على Mocor RTOS بدلاً من Android؛ ويتيح لك تثبيت عدد أقل من الألعاب، على الرغم من أن Classic Snake مثبت بالفعل.

لا نعرف المعالج ولكن يجب أن يكون شريحة أساسية جدًا أو مقدار ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) لكننا نعلم أنه يحتوي على مساحة تخزين تبلغ 128 ميجابايت فقط. كن حذرًا، يمكن توسيعه عبر microSD لحفظ الموسيقى، ويحتوي على راديو FM (تعلم، وهواتف محمولة تزيد قيمتها عن 1000 يورو) ومقبس سماعة رأس. البطارية 1450 مللي أمبير، وهي مستقلة. ما يصل إلى أسبوع في وضع الاستعداد أو عند الطلب.

سنقولها مرة أخرى: إنه جهاز لا يشتريه سوى عدد قليل جدًا من الأشخاص. بالطبع، إذا كنت محظوظًا بعض الشيء وفي المكان المناسب، فيمكنك الفوز بها.

هل الهاتف الممل للبيع؟ كم يكلف؟

توفر سعر كاميرا ألعاب الهاتف المملة

تعتبر حملة Heineken لمحاربة إدمان الهاتف المحمول رائعة، على الرغم من أننا لن نتفاجأ إذا تم تركها في بعض المواقع الإعلانية وقليل من الأشياء الأخرى. ومع ذلك، لأن هذا لن يحدث تقدم العلامة التجارية هذا الهاتف إلى السوق..

وعلى وجه التحديد، تم إنتاج 5000 قطعة مملة للهاتف يتم تقديمها في مناسبات مختلفة في جميع أنحاء المملكة المتحدة. ويقال أن بعض الأجزاء سيتم الاستيلاء عليها من قبل دول أخرى، ولكن لم يتم تأكيد أي شيء.

هل ترغب في الحصول على واحدة؟ تخيل أنك في اجتماع مع أصدقائك وتجد نفسك مع هذا الهاتف الخليوي الجديد. على الأقل سوف تحصل على بعض الضحك منهم.

Scroll to Top