Ugreen Revodok Max 213 Review

مراجعة UGREEN Revodok MAX 213: أفضل مركز مع Thunderbolt 4


أطلقت UGREEN، إحدى الشركات المصنعة للملحقات والأجهزة الطرفية الأكثر شهرة في السوق، مجموعة جديدة من محاور USB-C أو محطات الإرساء. يطلق عليه “UGREEN Revodok” والنموذج الرئيسي UGREEN Revodok 213 يقدم إجمالي ثلاثة عشر منفذًا وسرعة شحن تصل إلى 90 واط. لأنه كبير الحجم ومخصص لأجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة. مصدر الطاقة. . لقد قمنا بتحليلها لك!

UGREEN Revodok MAX 213: يحول منفذ USB-C واحد إلى 13 منفذًا مختلفًا

UGREEN Revodok MAX 213 هي محطة إرساء تسمح لك بتوصيل جميع الأجهزة بجهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام كابل واحد. إنه أحد الخيارات الأكثر اكتمالا وتنوعا في السوق، إن لم يكن أكثرها، وهنا سنخبرك بكل ما تحتاج لمعرفته حول هذا الملحق، من ميزاته إلى إيجابياته وسلبياته. لكن أولاً، دعونا نترك الورقة الفنية.

سمات

يوجرين ريفودوك ماكس 213

مادة التصنيع جسم من سبائك الألومنيوم مع وسادات سيليكون ناعمة. الأبعاد 5 × 10 × 15 سم. خرج يصل إلى 90 واط. الإدخال 1 × USB-C 3.2 (10 جيجابت في الثانية / 20 وات). 2 × USB-A 3.2 (10 جيجابت في الثانية). مقبس 1 × 3.5 ملم. 2 × USB-A 3.0 (5 جيجابت في الثانية). 1 × DisplayPort 1.4 (8 في الثانية) 30 هرتز). 2 × Thunderbolt 4 (40 جيجابت في الثانية / 8K عند 30 هرتز) 1 × إيثرنت (2.5 جيجابت) .1 × منفذ DC (180 واط) .1 × مضيف USB-C (40 جيجابت في الثانية / 90 واط) .1 × قارئ بطاقات Micro SD 4.0 (312 ميجابايت/ثانية) 1 × قارئ بطاقات SD 4.0 (312 ميجابايت/ثانية). أجهزة الكمبيوتر المتوافقة مع Windows 11/10، وmacOS 11.4 أو أعلى، وiPadOS، وما إلى ذلك. وهو متوافق أيضًا مع MacBook Pro / MacBook Air M2 M1 وiMac وDell XPS 17 / 15 وSurface Pro 9 / 8 وSurface Go وiPad Pro / iPad Air وiPad mini 2021، إلخ. أنظمة التشغيل المدعومة Windows 10 وما فوق / macOS 11.4 وما فوق.

كيف يبدو UGREEN Revodok MAX 213؟

يبدو جهاز Revodok MAX للوهلة الأولى وكأنه جهاز كمبيوتر صغير، فهو عبارة عن صندوق صغير مستطيل الشكل به الكثير من المنافذ وزر الطاقة. إنها ليست صغيرة الحجم مقارنة بمحاور USB-C الأخرى، ولكنها لا تشغل مساحة كبيرة وتتناسب تمامًا مع أي مكتب. بفضل السدادات المطاطية الموجودة في الأسفل والجانب، يمكن وضعها عموديًا وأفقيًا.

يحتوي على غلاف من الألومنيوم وهلام السيليكا للتبريد وفتحات جانبية لتبديد الحرارة بشكل أفضل. بفضل هذا، لا يسخن حتى عند استخدامه لشحن جهاز كمبيوتر محمول وتوصيل عدة أجهزة في نفس الوقت.

أما بالنسبة للمنافذ، فستجد في المقدمة منفذ USB-C PD بقدرة 20 وات، ومنفذين USB-A بسرعة 10 جيجابت في الثانية، وفتحات بطاقة SD وmicroSD، بالإضافة إلى منفذ سماعة رأس مقاس 3.5 ملم. يوجد في الخلف منفذا USB-A بسرعة 5 جيجابت في الثانية، ومنفذان Thunderbolt 4 بسرعة 40 جيجابت في الثانية، ومنفذ USB-C بقدرة 90 وات، ومنفذ إيثرنت 2.5 جيجابت، ووصلة DisplayPort 1.4 ومدخل طاقة.

محطة الإرساء هذه لا تأتي بمفردها. بالإضافة إلى أدلة المستخدم المعتادة، فهو يشتمل على مصدر طاقة بقدرة 180 واط وكابل USB-C Thunderbolt 4، حتى تتمكن من استخدام المنافذ السريعة دون الحاجة إلى شراء ملحقات إضافية.

ما الذي يمكن فعله باستخدام UGREEN Revodok MAX 213؟

يتمتع Revodok MAX 213 بميزات مذهلة خاصة لمنشئي المحتوى والمستخدمين متعددي المهام. فيما يلي قائمة بكل ما يمكنك القيام به في الموانئ:

USB-C 3.2: يتيح لك توصيل أجهزة USB-C مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ومحركات الأقراص الصلبة الخارجية وما إلى ذلك. بسرعات تصل إلى 10 جيجابت في الثانية. ويمكنه أيضًا توفير ما يصل إلى 20 واط من الطاقة لشحن الأجهزة. USB-A 3.2: توصيل أجهزة USB-A مثل الطابعات والماسحات الضوئية ومحركات أقراص USB والشاشات والفئران وما إلى ذلك. بسرعات تصل إلى 10 جيجابت في الثانية. مقبس 3.5 ملم: مفيد لتوصيل سماعات الرأس أو مكبرات الصوت أو الميكروفونات. USB-A 3.0: توجد هذه المنافذ في الخلف ومثل USB-A 3.2 في المقدمة، فهي تسمح لك بتوصيل أجهزة مثل الطابعات والماسحات الضوئية ومحركات أقراص USB والمزيد. الفرق هو أن منافذ USB-A 3.2 الأمامية هي الأفضل استخدامًا للذكريات ومحركات الأقراص الثابتة التي تتطلب سرعات نقل عالية. DisplayPort 1.4: يستخدم لتوصيل شاشة أو جهاز عرض بدقة 30 هرتز حتى 8K.Thunderbolt 4: يتيح لك توصيل أجهزة مختلفة مثل أجهزة الإرساء والشاشات الخارجية وبطاقات الرسومات الخارجية وما إلى ذلك. وبسرعة تصل إلى 40 جيجابت في الثانية. يمكنك أيضًا توصيل شاشة أو جهاز عرض بدقة 30 هرتز تصل إلى 8K. منفذ DC: في هذا المنفذ تحتاج إلى توصيل الطاقة 180 واط المضمنة في الصندوق لاستخدام جميع منافذ المحطة. مضيف USB-C: يتيح لك هذا المنفذ توصيل محطة الإرساء بجهاز الكمبيوتر. بالإضافة إلى نقل البيانات بسرعات تصل إلى 40 جيجابت في الثانية، يمكنه شحن الكمبيوتر المحمول الخاص بك بسرعة 90 وات. قارئ بطاقات SD وMicroSD 4.0: يسمح بالقراءة والكتابة على بطاقات microSD وSD بسرعات تصل إلى 312 ميجابايت. / س.

القيود المدروسة على UGREEN Revodok MAX 213

بعد العديد من الاختبارات مع UGREEN Revodok MAX 213 تأكدنا أن جميع المنافذ تعمل بشكل سليم ولا تسبب أي مشاكل. وبطبيعة الحال، لديها بعض القيود، والتي سوف نلخصها أدناه.

الشاشة: يقتصر مستخدمو Mac الذين لديهم شرائح M-series القياسية (M1 وM2 وM3) على مخرج واحد بدقة 4K/60 هرتز عبر محطة الإرساء. كما أنه لا يمكنه تقديم دقة 8K على أي جهاز Mac. المنافذ: على الرغم من أنه يمكنه توصيل شاشات متعددة عبر منافذ USB-C، إلا أنه لسوء الحظ يحتوي على منفذ عرض واحد فقط، وليس منفذ HDMI، وهي المنافذ الأكثر شيوعًا على الشاشات. وأجهزة التلفاز الحالية. إذا كانت الشاشات لديك لا تدعم إدخال الفيديو USB-C أو DisplayPort، فلن يعمل هذا الموقع معك (إلا إذا قمت بشراء محولات). التوافق: 100% فقط مع نظام التشغيل Windows 10 والإصدارات الأحدث، وmacOS 11.4 والإصدارات الأحدث. كما أنه يعمل مع نظام Android، لكنك لن تتمكن من استخدام كافة إمكانياته.

هل يستحق UGREEN Revodok MAX 213 ذلك؟

يوجرين ريفودوك ماكس 213 ماذا يوجد في الصندوق
إنها محطة الإرساء الأكثر اكتمالاً التي جربتها على الإطلاق.

إذا كان لديك جهاز كمبيوتر شخصي أو كمبيوتر محمول به منافذ قليلة، فإن محطة الإرساء UGREEN Revodok MAX 213 هي حل متكامل ومتعدد الاستخدامات. لكن… هل هو الأفضل؟ إذا كنت تريد موزع USB-C مزودًا بمنافذ Thunderbolt 4 فائقة السرعة، فربما نعم، ولكن لا ينصح به للجميع بسبب السعر المرتفع.

جذام 319.99 يورو إنها تجعلها واحدة من أغلى محطات الإرساء في السوق على أمازون. إنه يوفر الكثير من المنافذ التي يمكن أن تعزز إنتاجيتك ويتمتع بتصميم ممتاز بجودة بناء لا تشوبها شائبة. ومع ذلك، إذا لم تكن لديك أي فكرة عن كيفية استخدام جميع المنافذ، فمن الأفضل شراء منفذ رخيص يلبي احتياجاتك المحددة.

الآن، يوصى بشدة باستخدام UGREEN Revodok MAX 213 إذا كنت بحاجة إلى بعض المنافذ أو الميزات الفريدة، أو ببساطة السعر لا يمثل مشكلة بالنسبة لك وتريد أفضل موزع USB-C يمكن شراؤه بالمال.

Scroll to Top