Baseus Powercombo Torre De 65W

مراجعة محطة الشحن Baseus PowerCombo Torre 65W


في هذا الموقع، قمنا بتحليل العديد من أجهزة الشحن من العلامة التجارية Baseus، وهي واحدة من الأكثر شعبية في هذا القطاع. ومع ذلك، حتى الآن تم تحليل Baseus PowerCombo Tower 65W على أنه أكثر من مجرد شاحن، فهو عبارة عن محطة شحن ذكية مصممة لتشغيل أجهزتك بأمان وحماية العناصر الموجودة في منزلك.

إنه أفضل بكثير من الشاحن السريع المعتاد وسنلقي نظرة فاحصة لنخبرك بالسبب. سنخبرك بكل ما يمكنه فعله وما إذا كان الأمر يستحق إضافته إلى مجموعتك. فلنذهب إلى هناك!

يقوم برج Baseus PowerCombo بقوة 65 واط بشحن 5 أجهزة في وقت واحد بأمان وذكاء.

منفذ طاقة Baseus Powercombo Tower بقدرة 65 وات
يبلغ الحد الأقصى للإخراج 65 وات مع منافذ USB ومنفذي تيار متردد.

يعد Baseus PowerCombo Tower بقدرة 65 وات شاحنًا سريعًا مزودًا بثلاثة مخارج USB ومنفذين للتيار المتردد. مخرجا USB الخاصان بها من النوع C والآخر من النوع A. نحن نسميها “محطة الشحن الذكية” لأنها تحتوي على العديد من وظائف السلامة والكفاءة المدمجة فيها والتي تعمل تلقائيًا أو يمكنك التحكم فيها بنفسك باستخدام تطبيق Baseus. الهواتف المحمولة.

وقبل أن ندخل في التفاصيل، نترك لك الورقة الفنية للاطلاع على المواصفات وقتما تشاء.

سمات

شاحن برجي باسيوس باور كومبو 65 واط

الأبعاد والوزن 11.3 × 6.6 × 6.6 سم. 512 جرام. إجمالي طاقة الخرج 65 وات طاقة الخرج الفردية منفذ USB C: 65 وات كحد أقصى. منفذ USB: 60 وات كحد أقصى. كابل USB-C قابل للإرجاع: 65 وات كحد أقصى. مدخلات الطاقة 200 فولت – 250 فولت، 50/60 هرتز، 1.5 أمبير كحد أقصى. البروتوكولات المدعومة USB C1/C2: PD 3.0، PD 2.0، PPS وQuick Charge 4+(QC4+).USB A1/A2: QC 3.0، QC 2.0، SCP، FCP، AFC، Apple 2.4، BC 1.2 وPE+. الحماية ضد الجهد الزائد، وانخفاض الجهد، والحمل الزائد، والحمل الزائد، والكهرباء الساكنة، والفصل التلقائي، وارتفاع درجة الحرارة، والدوائر القصيرة والصدمات. تقنيات GAAN، ومفتاح الهواء، والأمن الرقمي، والإغلاق التلقائي، واكتشاف الأجهزة غير النشطة. التوافق مع هواتف Android وiPhone وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وiPad وMacBook وسماعات الرأس وNintendo Switch والمزيد. التحكم عبر تطبيق Baseus المتوفر لنظامي Android وiOS.

كيف تبدو محطة الشحن Baseus PowerCombo Tower 65W؟

يتوفر برج Baseus PowerCombo بقدرة 65 واط باللونين الأسود والأبيض وله تصميم برج مستطيل كما يوحي الاسم. يبلغ طوله 11.3 سم ارتفاعًا، و6.6 سم عرضًا وطولًا، لذلك لن يمرض أبدًا.

إنه أكبر بكثير من الشاحن السريع المماثل، لذلك لا نوصي به كشاحن سفر، بل كشاحن على مكتبك. بالمناسبة، الجسم عبارة عن بلاستيك قوي ومتين ومقاوم للحرارة (يتحمل ما يصل إلى 750 درجة مئوية في طريقة اختبار GWIT).

تحتوي الواجهة الأمامية على غطاء أسود لامع حيث يوجد منفذي USB. على الرغم من أن أحدهما هو USB-C والآخر USB-A، إلا أن كلاهما يوفر شحنًا سريعًا. يمكن أن يصل طول هذا الكابل إلى 80 سم كحد أقصى ويتم توصيله مغناطيسيًا بجسم المحطة لتأمين النظام أثناء التجميع.

ومن الجدير بالذكر أن محطة Baseus PowerCombo Tower بقدرة 65 واط لا تتضمن أي كابلات إضافية في الصندوق، لذا فإن حقيقة احتوائها على كابل مدمج يعد خبرًا جيدًا. يمكنك استخدام الشحن فائق السرعة دون الحاجة إلى شراء كابلات إضافية، على الرغم من أنك ستظل بحاجة إلى المنافذ لاستخدام كابلات أخرى.

يوجد في الأعلى زر لتشغيل وإيقاف محطة الشحن. هذا الزر محاط بحلقة LED زرقاء تخبرك بصريًا بحالة الموقع.

من ناحية أخرى، ستجد من خلال محطة الشحن هذه منفذين للطاقة من النوع C المستخدمة في إسبانيا ومعظم الدول الأوروبية. تعد هذه المنافذ في الأساس امتدادًا للمنفذ، بحيث يمكنك توصيل أي جهاز بها يتم توصيله بمنفذ عادي. وميزة هذه المنافذ هي أنها توفر حماية كهربائية فائقة لأجهزتك، وبالإضافة إلى ذلك يمكنك التحكم بها من التطبيق.

بالطبع، يحتوي برج Baseus PowerCombo بقدرة 65 وات على سلك طاقة مدمج لتوصيله بالطاقة. يبلغ طول هذا الكابل 1.5 مترًا، وهو ما يكفي لوضع المحطة في المكان الذي تريده.

كيف تعمل محطة الشحن Baseus PowerCombo Tower 65W؟

يوفر كل من منفذ USB-C وكابل USB-C القابل للتوسيع طاقة إخراج قصوى تبلغ 65 وات عند استخدامها بشكل مستقل (عند عدم توصيل أي كابلات أخرى). وتصل الطاقة القصوى لمنفذ USB-A إلى 60 وات فقط.

عند استخدام منفذين في وقت واحد، يتم توزيع الطاقة عند 45 وات لمخرج USB-C و18 وات لمخرج USB-A، أو 45 وات لمخرج USB-C القابل للعكس و20 وات لمخرج USB-C. إخراج منفذ USB-C. إليك صورة تشرح بشكل أفضل توزيع تحميل الموقع عند استخدام منافذ متعددة:

سرعة الشحن البرجية Baseus Powercombo بقوة 65 واط
يمكن لكل منفذ أن يوفر لك طاقة الشحن

لديه القدرة على شحن أجهزة الكمبيوتر المحمولة والهواتف المحمولة والأجهزة المحمولة الأخرى بالكامل. مدى سرعة شحن أجهزتك:

MacBook Pro: شحن بنسبة 45% خلال 30 دقيقة (100% خلال 90 دقيقة). جالاكسي S22: يتم شحن 60% خلال 30 دقيقة. iPhone 14: شحن 54% خلال 30 دقيقة. iPad Pro: 35% مع 30 دقيقة من الشحن.

وهو متوافق مع تقنيات الشحن السريع من أجهزة Apple وSamsung، بالإضافة إلى أجهزة الكمبيوتر المحمولة من العلامات التجارية الكبرى في السوق ووحدات التحكم مثل Steam Deck وASUS ROG Ally وNintendo Switch.

لكن الشيء الأكثر إثارة للاهتمام في محطة الشحن هذه هو نظام الحماية. ونحن لا نتحدث فقط عن وسائل الحماية المتكاملة العديدة ضد جميع أنواع الأعطال الكهربائية، ولكن أيضًا عن وظائفها المتقدمة مثل التحكم عن بعد ومؤقت إيقاف التشغيل وحساب السعة من خلال التطبيق. بالإضافة إلى ذلك، فهو يحتوي على وظائف مثل تحديد الجهاز غير النشط وإيقاف التشغيل التلقائي لتوفير الطاقة وأحمال مصاصي الدماء.

هل محطة الشحن Baseus PowerCombo Tower 65W تستحق العناء؟

يعد Baseus PowerCombo Tower بقوة 65 واط محطة شحن ممتازة لأولئك الذين يبحثون عن طريقة موثوقة وفعالة لشحن أجهزتهم. يحتوي على العديد من وسائل الحماية المضمنة، وميزات توفير الطاقة الذكية، ومتوافق مع مجموعة متنوعة من الأجهزة.

يعد تطبيق الهاتف المحمول للتحكم في بعض وظائفه إضافة مفيدة للغاية لا توفرها أجهزة الشحن المماثلة الأخرى. بالإضافة إلى ذلك، نعتقد أن كابل USB-C القابل للسحب يعد فكرة رائعة من شأنها تسريع عملية شحن جهازك بشكل كبير والحفاظ على تنظيم مكتبك. نفقات 87,83 يورو باللون الأسود و 93.99 يورو بالأبيض. هل تستحق ذلك؟ بالطبع.

الأفضل

الأسوأ

يعد كابل الشحن USB-C عمليًا للغاية، ويحتوي التطبيق على وظائف السلامة وتوفير الطاقة، وطاقة كافية لشحن أجهزة الكمبيوتر المحمولة، وهو مناسب للسفر، ولا يتضمن كابلات إضافية.

Scroll to Top