Retail Store Simulator La Copia De Supermarket Simulator Para Android

محاكي متجر البيع بالتجزئة، محاكي السوبر ماركت لإصدار Android


على الرغم من أننا قلنا في ذلك الوقت أنه لا يوجد Supermarket Simulator APK لنظام Android، إلا أن الأمور تغيرت اليوم. بفضل التطوير المستقل لاثنين من المبرمجين، لن تحتاج إلى البحث في الإنترنت للعثور على لعبة مشابهة للعبة السوبر ماركت الشهيرة التي انتشرت على الإنترنت.

هناك لعبة مشابهة للعبة Supermarket Simulator الشهيرة تأتي تحت اسم Retail Store Simulator، وهي متاحة فقط على Steam على جهاز الكمبيوتر. إذا كنت ترغب دائمًا في اللعب، ولكن لم تكن مقتنعًا بالخيارات الموجودة في متجر Play، فهذا هو يومك المحظوظ!

تحميل لعبة سوبر ماركت محاكي للهواتف الاندرويد

على عكس ألعاب Android الأخرى مثل لعبة Buckshot Roulette الشهيرة، لا تحتاج لعبة Retail Store Simulator إلى امتلاك هاتف محمول متطور يعمل بنظام Android لأنه يعمل على أي محطة طرفية تلبي المتطلبات التالية.

نظام التشغيل: Android 9.0 أو أعلى، ذاكرة الوصول العشوائي: 2 جيجابايت على الأقل.مساحة التخزين الداخلية: مساحة خالية 300 ميجابايت.

بمجرد تنزيلها وتثبيتها (الرابط في نهاية هذه المقالة)، تصبح اللعبة مماثلة تمامًا للعبة Supermarket Simulator. باختصار، عليك إدارة متجر: تسعير العناصر التي تبيعها، تجديد المخزون وتزويد العملاء الذين يرغبون في شراء المنتجات الموجودة فيه.

محاكاة متجر البيع بالتجزئة

محاكاة متجر البيع بالتجزئة مع الروبوت

ومن الجدير بالذكر أنه يتعين عليك إكمال العديد من المهام للتقدم في اللعبة والحصول على ترقيات تسمح لك ببيع أنواع أخرى من المنتجات.

أخيرًا وليس آخرًا، من المهم الإشارة إلى أن لعبة الفيديو تحتوي على معاملات دقيقة، ماذا يعني هذا؟ سيتعين عليك إنفاق أموال حقيقية لتسريع اللعبة (لا داعي لذلك، يمكنك الحصول على هذه الترقيات من خلال اللعب).

Scroll to Top