Suck Up No Está En La Play Store

لا تقم بتنزيل تطبيق Suk على نظام Android: فهو ليس لعبة مصاصي دماء تعمل بالذكاء الاصطناعي.


قبل بضعة أشهر، تم إطلاق لعبة Suk Up! أو ¡Chupate Isa!، اللعبة باللغة الإسبانية للعالم، وقد أحب الجمهور الفكرة. هذه لعبة تستخدم الذكاء الاصطناعي بشكل لم يسبق له مثيل. نظرًا لنجاحه، حاول الكثيرون تكرار هذا العنوان ولكن بما أن تطبيق Suk على Android غير متوفر في متجر Play، فإننا ننصحك بعدم تنزيله حتى تتمكن من توفير المتاعب على نفسك.

إذا كنت لا تريد أن تشعر بالحزن بسبب نسخة رخيصة لا تحتوي على ذكاء اصطناعي أو أي شيء يتعلق بالعنوان الأصلي، فلا يوجد تطبيق suke لنظام Android! من الأفضل عدم تنزيله. دعونا نوضح هذا أكثر ونجيب على أي أسئلة قد تكون لديكم بخصوص هذه اللعبة.

لا تقم بتنزيل تطبيق Sooke على Android، فهو ليس اللعبة التي تعتقدها.

سيؤدي البحث البسيط في متجر Play إلى عرض العديد من العناوين المستوحاة من تطبيق البحث، ولكن ليس اللعبة الأصلية. من الأمثلة الواضحة على ذلك لعبة Sooke Up Playtime، وهي لعبة تحمل اسمًا مشابهًا جدًا، ولها شخصية رئيسية ومصاص دماء مخفي، ولكن بطريقة لعب مختلفة تمامًا.

اغسل لعبة وقت اللعب

حاليًا، لا يوجد إعلان رسمي عن أن تطبيق Suk سيكون متاحًا لنظام Android قريبًا، ولكن إذا كان الأمر كذلك، فيمكنك معرفة ذلك بالتأكيد من خلال متابعة حساب Suk App الرسمي على X. وحتى ذلك الحين، يمكنك لعب اللعبة على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows أو Mac.

كيفية تنزيل وتشغيل تطبيق سوك؟

كما ذكرنا من قبل، تطبيق Sooke متاح على نظامي التشغيل Windows وMac، لكن عليك شرائه مباشرة من موقعهم على الويب. لا يمكن تنزيل اللعبة على منصات مثل Steam، لأن ألعاب الذكاء الاصطناعي لا تزال جديدة جدًا ولم يتم توضيحها بعد على Steam السياسات في هذا المجال.

تحميل | مص!

هل تطبيق Sook مجاني للكمبيوتر الشخصي؟

لسوء الحظ، اللعبة ليست مجانية، ولها ثمن. 16 دولارا أوه 15,02 يورو ويتم إجراء عمليات الشراء مباشرة من صفحة العنوان. عملية الشراء تؤهلك لاستخدام تطبيق Sooke! و10 آلاف رمز للتفاعل مع الذكاء الاصطناعي، وهو ما يترجم إلى ما يقرب من 40 إلى 50 ساعة من اللعب دون انقطاع.

هل الاستيعاب في لغات أخرى؟

يعتقد الكثير من الأشخاص أن هذه اللعبة لا يمكن لعبها إلا باللغة الإنجليزية لأن اللعبة تتضمن بشكل أساسي استخدام الميكروفون الخاص بك للتحدث مع الشخصيات غير القابلة للعب وإقناعهم بالسماح لك بالدخول إلى منزلهم. حسنًا، الإجابة على هذا السؤال سوف ترضيك بالتأكيد لأن تطبيق Sooke متاح باللغات الإسبانية والألمانية والبرتغالية والفرنسية.

لذلك ليس هناك أي أعذار لعدم البدء في لعب هذه اللعبة، ولكن تذكر لا تقم بتنزيل تطبيق Suk على Android، فهذه ليست لعبة مصاص دماء تعمل بالذكاء الاصطناعي. نأمل أن نكون قد أزلنا كل شكوكك فيما يتعلق بلعبة الكمبيوتر هذه باستخدام الذكاء الاصطناعي. إذا كان هناك أي شيء لا يزال غير واضح بشأنه، فأخبرنا بذلك في التعليقات حتى نتمكن من مساعدتك.

Scroll to Top