Cómo Saber Si Alguien Vio El Vídeo De Tiktok Que Compartiste

كيفية معرفة ما إذا كان شخص ما قد شاهد مقطع فيديو Tik Tok الذي قمت بمشاركته


تواصل شبكة التواصل الاجتماعي المعاصرة Tik Tok مفاجأتنا كل يوم. بفضل الوظائف الجديدة أو التكامل مع التطبيقات الأخرى، تحاول منصة الفيديو الأكثر شهرة اليوم تحسين واجهتها لتوفير تجربة أفضل للمستخدم.

إذا كنت تشارك الكثير من مقاطع الفيديو مع أصدقائك وعائلتك خلال اليوم، فقد تكون هذه الميزة الجديدة مفيدة جدًا لك. بفضل التغييرات التي تم تنفيذها على كل من Android وiOS، يمكن لأي مستخدم الآن معرفة ما إذا كان شخص ما قد شاهد مقطع فيديو TikTok مشتركًا.

تعرض هذه الميزة الجديدة المتوفرة في العديد من البلدان إشعارًا يتيح لك معرفة من شاهد مقاطع الفيديو المشتركة. إذا كنت مهتمًا بكيفية الحصول على هذا الإشعار، فنحن ندعوك لمواصلة قراءة مقالاتنا.

هذه هي الطريقة التي يمكنك من خلالها معرفة ما إذا كان شخص ما قد شاهد مقطع فيديو TikTok الذي قمت بمشاركته.

قبل أن نعرض البرامج التعليمية ذات الصلة، من المهم توضيح أن هذه الوظيفة ليس لها علاقة بإظهار اسم المستخدم عند مشاركة مقاطع الفيديو. لا يمكن رؤيته إلا إذا كنت تتابع مستخدم TikTok محددًا.

اكتشف ما إذا كان شخص ما قد شاهد فيديو Tiktok الذي قمت بمشاركته

الخطوة الأولى التي يتعين عليك القيام بها هي فتح تطبيق TikTok الذي قمت بتثبيته على هاتفك المحمول. في شبكة الفيديو الاجتماعية، يجب عليك النقر فوق علامة التبويب “البريد الوارد” الموجودة في الركن الأيمن السفلي من الشاشة. لذلك عليك الدخول إلى قسم “الأنشطة”. سيكون هناك إشعار يقول “لقد شاهد هذا المستخدم الفيديو الذي قمت بمشاركته”. يتيح لك هذا الإشعار معرفة من شاهد الفيديو الذي قمت بمشاركته. من خلال النقر على هذا الإعلان، يمكنك إدخال الملفات الشخصية للأشخاص الذين شاهدوا الفيديو الذي قمت بمشاركته.

من المهم ملاحظة أن الطريقة التي استخدمتها لمشاركة فيديو TikTok لا تهم، حيث يمكن للنظام اكتشاف ما إذا كان شخص ما قد شاهد الفيديو المشترك تلقائيًا. بالطبع، يحتاج الشخص الآخر إلى أن يكون لديه حساب TikTok حتى يظهر الإشعار فعليًا في حسابه.

من ناحية أخرى، إذا تمت مشاهدة مقاطع الفيديو التي نشاركها من قبل الأشخاص الذين يستخدمون Tik Tok دون تنزيل التطبيق، فلن نتمكن من معرفة ما إذا كانوا قد شاهدوا الفيديو المشترك أم لا.

Scroll to Top