كيفية ضبط المنبه الاهتزازي على هاتف Xiaomi فقط

كيفية ضبط المنبه الاهتزازي على هاتف Xiaomi فقط





لأسباب لا نفهمها، يعد إعداد منبه صامت ولكنه يهتز على هاتف Xiaomi أمرًا معقدًا للغاية. للقيام بذلك مع معظم الهواتف الذكية من العلامات التجارية الأخرى، يكفي ضبط المنبه ووضع الهاتف على الوضع الصامت. ومع ذلك، لا يتم ذلك بهذه الطريقة على Xiaomi.

لكن لا تقلق، فكما سبق أن شرحنا كيفية ضبط المنبه الاهتزازي على هواتف سامسونج فقط، سنشرح أدناه ما عليك فعله لضبط المنبه الصامت (ولكنه يهتز) على هاتف Xiaomi.

كيفية ضبط المنبه الاهتزازي على هاتف Xiaomi فقط

أحد أكثر الأشياء التي تعرضت للانتقاد بشأن طبقة التخصيص لهواتف Xiaomi (MIUI ومؤخرًا HyperOS) هو أنها تعقد بعض التعديلات التي يجب أن تكون سهلة. يتضمن ذلك ضبط منبه لا يصدر صوتًا أو يهتز… هل تريد القيام بذلك؟ أنت محظوظ، حيث قمنا بتوضيح كل ما عليك القيام به لإعداد مثل هذه التنبيهات خطوة بخطوة أدناه.

افتح تطبيق الساعة على هاتف Xiaomi المحمول الخاص بك واضبط المنبه. الآن، اضغط على المنبه ثم اضغط على المزيد من الإعدادات. والشيء التالي الذي يجب فعله هو النقر على Ringtone ثم تحديد خيار All Ringtones. الخطوة التالية هي النقر على نغمات الرنين المثبتة مسبقًا. حدد عدم تعيين نغمة الرنين هنا، ثم انقر فوق موافق. تأكد من وجود اهتزاز عند انطلاق المنبهاضغط على علامة (✓) جاهزة.

وأنت… هل تعلمت بالفعل كيفية ضبط منبه صامت ولكنه يهتز على هاتف Xiaomi المحمول الخاص بك؟








Scroll to Top