Como Hacer A Hitler, Trump Y Obama En Infinite Craft

كيفية صنع هتلر ودونالد ترامب وأوباما باستخدام Infinite Craft


إذا كان بإمكانك إنشاء دول وقارات وشخصيات تاريخية في Infinite Craft، فلن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً للعثور على رؤساء أو رؤساء سابقين، لأن وصفات هذه المكونات يمكن استخدامها لصنع 3 مكونات لهتلر ودونالد ترامب و أوباما. يعتبر الأكثر طلبًا في لعبة الفيديو الشهيرة هذه.

حتى لا تضطر إلى البحث على اليوتيوب أو منصات الفيديو الأخرى، نوضح هنا خطوة بخطوة كيفية العثور على الأشخاص الثلاثة الأكثر تأثيرًا في التاريخ السياسي العالمي في السنوات الأخيرة.

بالطبع، كما نوصي دائمًا في مقالات كهذه، فإن وضع Infinite Craft باللغة الإسبانية يجعل الأمور أسهل، لماذا؟ لأنه بهذه الطريقة يمكنك التعرف بسرعة على المكونات التي تحتاج إلى دمجها.

كيف تصنع هتلر بحرف غير معروفة؟

حرفة هتلر التي لا نهاية لها

ريح (ريح) + ريح (ريح) = إعصار. إعصار + إعصار = إعصار (إعصار) . (انفجار).دمار (تدمير) + انفجار (انفجار) = فوضى (أرض) + ريح (ريح) = غبار (نار) + غبار (تراب) = رماد (رماد) = تبغ (تبغ) . ماء (ماء) + ماء. (ماء) = بحيرة (بحيرة) (بحيرة) = طين (تبغ) + طين (طين) = سيجار (شر) + سيجار (سيجار) = هتلر.

كيف تصنع دونالد ترامب بحرفية غير محدودة؟

اصنع دونالد ترامب بحرف لا نهاية لها

ماء (ماء) + ماء (ماء) = بحيرة (بحيرة). الماء (الماء) + البحيرة (البحيرة) = المحيط (المحيط). الجزيرة = القارة + القارة = أمريكا + الرياح = الطين (الطين) + أمريكا (أمريكا).

كيف يعمل أوباما بحرفة مجهولة؟

حرفة أوباما التي لا نهاية لها

ماء (ماء) + ماء (ماء) = بحيرة (بحيرة). نار (نار) + نار (نار) = بركان (بركان) بحيرة (بحيرة) + بركان (بركان) = جزيرة (جزيرة). الجزيرة = هاواي. جزيرة (جزيرة) + جزيرة (جزيرة) = قارة (قارة) بحيرة (بحيرة) + قارة (قارة) = أمريكا (أمريكا). هاواي (هاواي) + أمريكا (أمريكا) = أوباما.

أخيرًا، نريد أن نذكرك أنه يمكنك أيضًا العثور على الرياضات، أو يمكنك إنشاء مغني راب في Infinite Craft. كلما زاد عدد المكونات التي يمكنك العثور عليها في هذه اللعبة، زادت فرصتك في إنشاء وصفات فريدة (لم يكتشفها اللاعبون الآخرون بعد).

Scroll to Top