كيفية تسريع الانترنت على نتفلكس

كيفية تسريع الانترنت على نتفلكس





Netflix هي منصة البث الأكثر شعبية في السوق. وعلى الرغم من أن الخدمة تقدم جودة نقل عالية جدًا (تصل جودة المحتوى إلى 4K)، إلا أن هذا لا يعني أنها تتطلب سرعة اتصال عالية بالإنترنت. في الواقع، إنه أقل مما يعتقده الكثير من الناس.

حسنًا، إذا كنت هنا فهذا لأنك بالتأكيد تتساءل عما إذا كانت سرعة الإنترنت لديك جيدة بما يكفي لمشاهدة Netflix. لحسن الحظ، هناك اختبار مجاني يمكنك إجراؤه لمعرفة ذلك. بعد ذلك، سنخبرك بكيفية استخدام Quick Speed ​​Test لقياس سرعة الإنترنت لديك على Netflix.

كيفية تسريع الانترنت على نتفلكس

بهذه الطريقة يمكنك معرفة ما إذا كانت سرعة الإنترنت لديك جيدة بما يكفي لمشاهدة Netflix.

هناك العديد من التطبيقات ومواقع الويب لقياس سرعة الإنترنت لديك، ويعتبر Speedtest هو الأكثر شهرة بينها جميعًا. لكن Quick Speed ​​Test هو الوحيد الذي يمكنه قياس سرعة الاتصال بخوادم Netflix. وذلك لأنه التطبيق الرسمي لمنصة البث المباشر. عند تجربته، سترى العلامة التجارية “Powered by Netflix” على الواجهة. و…كيف يتم استخدامه؟ سهل جدًا، فقط اتبع هذه الخطوات.

قم بتنزيل تطبيق Quick Speed ​​Test أو افتح إصدار الويب في متصفحك. افتح التطبيق وسيبدأ اختبار السرعة تلقائيًا. أخيرًا، انتظر نتيجة السرعة وانقر على “إظهار المزيد من المعلومات” وشاهد التأخر وسرعة التحميل.

اختبار السرعة السريعة

نصائح حول سرعة الإنترنت لمشاهدة Netflix

تحدد Netflix سرعة الإنترنت المطلوبة للاستمتاع بمختلف أنواع الفيديو التي تقدمها المنصة على موقعها الرسمي. الآن، من المهم أن نعتبر أن هذا ليس المتغير الوحيد الذي يؤثر على جودة الاتصال.

يؤثر النطاق الترددي (عدد الأشخاص الذين يستخدمون الإنترنت في نفس الوقت) وزمن الوصول (يجب أن يكون قريبًا من 0 مللي ثانية) أيضًا على أداء اتصالك. نترك لك أدناه توصيات الحد الأدنى للسرعة في Netflix:

HD+ (720p): توصي Netflix بسرعة أقل. 3 ميجا بايت او اكثر. Full HD+ (1080p): توصي Netflix بسرعة أقل. 5 ميجا بايت او اكثر. Ultra HD (4K): توصي Netflix بسرعة أقل. 15 ميجابت في الثانية او اكثر.

وأخبرنا… هل يمنحك مزود خدمة الإنترنت لديك السرعة التي تحتاجها للاستمتاع بـ Netflix؟








Scroll to Top