Cómo Cambiar Tu Supercell Id Por Uno Personalizado

كيفية تخصيص معرف Supercell الخاص بك


إذا لم تنتبه لمعرف Supercell ID الخاص بك عند إنشاء حساب في Clash Royale أو Clash of Clans أو Brawl Stars، فربما تكون قد اخترت اسمًا عشوائيًا تمامًا، لأن معظم المستخدمين لم يعتقدوا أبدًا أن هذا الاسم سيكون مفيدًا في المستقبل. .

ورغم أن الألعاب التي أصدرتها شركة Supercell كانت تحتوي على نظام اجتماعي مخصص (إضافة أصدقاء)، إلا أن الأمور تغيرت في السنوات الأخيرة، خاصة أنها أعلنت أنها لن تسمح بفصل أي حساب عن ألعابها.

يأتي الآن تغيير آخر يتعلق بحسابات المستخدمين، لأنه بفضل التحديثات المتنوعة لسياسة الخصوصية، يمكنك الآن اختيار معرف Supercell ID المخصص بالكامل.

كيفية تخصيص معرف Supercell؟

إذا كنت تضيف عادةً أصدقاء إلى حساب Supercell الخاص بك وتريد تعريف اسم المستخدم الخاص بك بشكل فريد، فلن تحتاج إلى الاتصال بدعم الشركة المعنية. يمكنك تخصيص معرف Supercell ID الخاص بك في دقائق باتباع كل خطوة أدناه:

أول شيء عليك فعله هو الدخول إلى هذا الرابط. بمجرد دخولك إلى موقع Supercell Player، يجب عليك النقر فوق الزر “معرف تسجيل الدخول”، وإدخال عنوان البريد الإلكتروني الذي استخدمته لإنشاء حسابك والنقر فوق “تسجيل الدخول” وسيتم إرسال رمز التحقق إلى حساب بريدك الإلكتروني. انسخ الرمز والصقه وانقر على “متابعة” ثم أدخل معرف اللاعب الفريد الخاص بك وانقر على “التحقق” وسيتم تطبيقه على جميع الألعاب التي قمت بتسجيل الدخول إلى حسابك.

على عكس نظام تغيير اسم المستخدم في Clash Royale وClash of Clans، لا يمكنك تغيير معرف اللاعب الفريد الخاص بك مرة أخرى، لذلك لا توجد طريقة لاختيار معرف Supercell مرة أخرى (كان تغيير الاسم مسموحًا به كل 6 أشهر من قبل).

Scroll to Top