Cómo Instalar Streaming Catalogs En Stremio: Una Alternativa A Cyberflix

كيفية تحميل كتالوجات البث إلى Stremio: بديل لـ CyberFlix


الآن بعد أن يبدو أن CyberFlix معطل، من الشائع أن تُترك فجأة دون تعليمات محددة للتنقل في Stremio ومشاهدة المحتوى المجاني. ولهذا السبب توصلنا إلى خيار ثان ليس فيه ما نحسد عليه. يفعل نفس الشيء بالضبط.

هذا هو تدفق الكتالوجات. تمامًا مثل CyberFlix، يتيح لك هذا الرمز الوصول إلى كتالوج العديد من منصات البث الشهيرة مثل Netflix وHBO+ وPrime Video وما إلى ذلك. وبنفس الطريقة، من الممكن تنظيم جميع الكتالوجات، ومعرفة البرامج الأولى، ومراقبة المحتوى الذي تم عرضه، وتصنيف الكتالوجات إلى فئات.

إذا أصبحت يتيمًا بسبب ظهور الأفلام عبر الإنترنت، فيمكن أن تساعدك كتالوجات البث على التعافي. وبالطبع سنعلمك أفضل طريقة للتنزيل والتثبيت على Stremio بخطوة بسيطة. سنقوم بتنفيذ البرنامج التعليمي من هاتف Android المحمول، ولكن لا تقلق، لأن العملية هي نفسها من جهاز الكمبيوتر أو Android TV.

كيفية تثبيت كتالوجات البث على Stremio

كتالوجات البث: بديل Cyberflix الذي تحتاج إلى تثبيته على Stremio

يعد تثبيت كتالوجات البث مثل خيار CyberFlix أمرًا سهلاً مثل إجراء نفس العملية مثل الوظائف الإضافية الأخرى. على أية حال، إليك برنامج تعليمي بسيط حتى لا تضيع. وأيضًا، إذا لم تتمكن من الحصول عليه من تطبيق Stremio، فسنزودك برابط التنزيل من المؤلف الأصلي.

افتح تطبيق Stremio وانتقل إلى Addons أو Complements في أسفل الشاشة. اضغط على “تثبيت” بمجرد ظهور الرمز، وإذا لم يظهر لسبب ما، فيمكنك تنزيل كتالوجات البث من المصدر الأصلي. قم بالوصول إلى الرابط، وقم بتخصيص التثبيت حسب رغبتك وحدد الملحق لبدء التنزيل، بمجرد التثبيت في Stremio، يمكنك الاستمرار في الاستمتاع بكتالوجات Netflix والموارد الأخرى لمشاهدة المسلسلات والأفلام التي تريدها.

كما ترون، إنها عملية بسيطة للغاية. تذكر أن هناك قدرًا كبيرًا من المحتوى المتاح في Stremio طالما قمت بتنزيل أفضل الرموز الخاصة به. وبهذا المعنى، فإن المكونات الإضافية المصممة لتقديم الكتالوجات تنقذ الموقف، لأنها تساعدك على العثور على العروض الأولى على الفور على منصات الدفع الأخرى والوصول بشكل عام إلى القائمة الكاملة للمحتوى.

هل أنت مستعد لمواصلة مشاهدة ما تريده من Stremio؟

Scroll to Top