Instalar Tecnotv En Kodi

كيفية تثبيت Tecno TV على Kodi (2024): خطوة بخطوة


TecnoTV هي واحدة من إضافات Kodi التي يجب أن تعرفها عندما تفتقدك الإضافات الأخرى مثل Kodivertir وCristal Azul. في هذا الملحق يمكنك العثور على أحدث المسلسلات والأفلام ويوجد أيضًا قسم لقنوات IPTV. إنها أداة مفيدة جدًا وسنعلمك هذه المرة كيفية تثبيت TecnoTV على Kodi.

كيفية تنزيل وتثبيت TecnoTV على Kodi؟

هناك طرق مختلفة لتثبيت وظيفة إضافية على Kodi، في هذه الحالة سنستخدم طريقة غير معتادة نستخدمها في مقالات من هذا النوع، لكننا فعلناها فقط لتشغيل هذه الأيقونة. . لذلك، إذا كنت تريد تثبيت TecnoTV على Kodi، كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات أدناه.

قم بتنزيل الملف المضغوط باستخدام البرنامج المساعد TecnoTV باستخدام الرابط التالي.

تثبيت تكنو تي في 1

أدخل Kodi على جهازك وانقر على أيقونة الإعدادات، أي أيقونة الترس.

1 إعدادات

انقر على قائمة الإضافات.

6 إضافات

انقر فوق التثبيت من ملف مضغوط.

7 التثبيت من الرمز البريدي

ابحث عن البرنامج المساعد وقم بتثبيته، ويجب أن يطلق عليه اسم plugin.video.tecnotv أو شيء من هذا القبيل.

تثبيت تكنو تي في 2

انتظر حتى يتم التثبيت وانتقل إلى قسم الإضافات من القائمة الرئيسية.

تثبيت تكنو تي في 3

انقر فوق الوظائف الإضافية للفيديو ويمكنك رؤية الوظائف الإضافية المثبتة هناك.

تثبيت تكنو تي في 4

كيفية تثبيت الوظيفة الإضافية TecnoTV على Kodi؟

مولد تكنوتف

مطلوب الآن رمز للوصول إلى محتوى TechnoTV ومشاهدته، مثل الوظائف الإضافية الأخرى مثل Black Ghost. للحصول على هذا الرمز تحتاج إلى تنزيل التطبيق من موقع TechnoTV الرسمي. بمجرد حصولك عليه، اتبع الإرشادات التي يقدمها لك البرنامج الإضافي عند فتحه.

لمزيد من المعلومات يمكنك زيارة مجموعة Techno TV Telegram حيث يمكنك الاتصال مباشرة بمطوري هذا الملحق. وهذا كل ما في مقالتنا حول كيفية تثبيت Techno TV على Kodi. آمل أن يساعدك ويعمل من أجلك.

ونذكرك أن هناك إضافات Kodi أخرى مشابهة لـ TecnoTV، مثل Sr Regio، وهي إضافة تخدم نفس الغرض. إذا كنت تريد تجربة خيارات أخرى، فهذا البرنامج المساعد هو مكان جيد للبدء. إذا كانت لديك أي أسئلة حول ما شرحناه هنا، فأخبرنا بذلك في التعليقات حتى نتمكن من المساعدة في حل مشكلتك.

Scroll to Top