Sr Regio En Kodi

كيفية تثبيت Sr Regio 2024 على Kodi: خطوة بخطوة


إذا كنت ترغب في العثور على أحد أفضل الإضافات لـ Kodi المصنوعة في المكسيك، مع جميع أنواع المحتوى، والوصول إلى العديد من قنوات أمريكا اللاتينية، ومحتوى Pluto TV ومجموعة واسعة من الأفلام، فنوصيك بتجربة Sr Region. يعد ملحق Kodi هذا بديلاً رائعًا وسهل التثبيت للغاية.

وأفضل ما في الأمر، كما قد تكون خمنت، هو أن كل المحتوى تقريبًا هو باللغة الإسبانية، مما يعني أنه لا داعي للقلق بشأن قراءة الترجمات. Sr Regio متوافق مع Kodi 21 إذا كنت ترغب في تجربة هذا الإصدار المستقر الجديد من المشغل.

ما هو Sr Regio وما المحتوى الذي يقدمه؟

ما هو السيد ريجيو؟

تعلن شركة Sr Regio عن نفسها باعتبارها واحدة من أفضل الملحقات المصنوعة في المكسيك. تم إطلاق هذا الرمز لمشاهدة القنوات التلفزيونية المباشرة على Kodi مجانًا تمامًا، وهو مثالي إذا كنت ترغب في مشاهدة الرياضة على Kodi على سبيل المثال.

في الوقت الحاضر، يحتوي أيضًا على قسم أفلام يتضمن عناوين كلاسيكية ويتم تحديثه باستمرار ليعرض لك أحدث إصدارات الأفلام. قائمة القنوات أيضًا واسعة جدًا وإذا كنت من محبي المسلسلات التلفزيونية، فإن Sr Regio هو المكان المناسب لك لأن محتوى Pluto TV مجاني تمامًا.

كيفية تنزيل Sr Regio على كودي؟

لقد حاولنا تنزيل الملحق Sr Regio على Kodi وبعد محاولات عديدة وجدنا طريقة لجعله يعمل من أجلك دون أي خطأ. كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات التالية:

أدخل إلى دردشة Sr Regio الرسمية على Telegram باستخدام الرابط التالي وقم بتنزيل ملف Sr Regio addon المضغوط.

نطاق ريال 1

افتح Kodi وانتقل إلى قسم الإعدادات من خلال النقر على الترس الموجود على الجانب الأيسر.

1 إعدادات

6 إضافات

انقر فوق خيار التثبيت من ملف مضغوط.

7 التثبيت من الرمز البريدي

ابحث عن ملف Sr Regio المضغوط على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وانقر عليه.

نطاق ريال 2

انتقل إلى قسم الإضافات من القائمة الرئيسية.

نطاق ريال 4

انتقل إلى الوظائف الإضافية للفيديو وهذا كل شيء، يجب أن تكون الوظيفة الإضافية Sr Regio موجودة هناك.

نطاق ريال 3

كل ما عليك فعله الآن هو الدخول إليه والعثور على الفيلم أو القناة التلفزيونية التي تريد مشاهدتها، الأمر بهذه البساطة. وبهذا ننتهي من مقالتنا حول كيفية تثبيت Sr Regio على Kodi، ونأمل أن تنال إعجابك وأخبرنا في قسم التعليقات إذا كان لديك أي أسئلة حول ما شرحناه هنا.

Scroll to Top