Cómo Desactivar Dolby Atmos En Teléfonos Motorola

كيفية إيقاف تشغيل Dolby Atmos على هواتف موتورولا


إذا اضطررت لسبب ما إلى تعطيل وظيفة Dolby Atmos على جهازك المحمول Motorola، نأسف لإبلاغك بأنه لا توجد طريقة سهلة لإيقاف تشغيلها، لماذا؟ لأنها ميزة تعمل على تحسين صوت جميع التطبيقات المستخدمة على الجهاز.

في هذه الحالة، يشعر العديد من المستخدمين بالإحباط عندما يحاولون تعطيله. ولحسن الحظ، هناك طريقة تسمح لك بتعطيله في ثوانٍ. بالطبع، هناك أوقات قد يؤدي فيها هذا الإجراء إلى إعادة تشغيل غير متوقعة وتجميد بعض التطبيقات، لذلك نوصي بعدم تعطيله.

وبالمثل، إذا كنت تريد تعطيل Dolby Atmos لتوفير عمر البطارية، أو الاستمتاع بوظيفة الموسيقى عالية الجودة التي توفرها منصات البث، فيمكنك تعطيل هذه الميزة باتباع الخطوات التي نعرضها لك هنا.

كيفية تعطيل Dolby Atmos على هواتف موتورولا؟

سيعمل البرنامج التعليمي أدناه على جميع هواتف Motorola المتوافقة مع Dolby Atmos. إذا لم تجد خيارًا لتعطيل هذه الميزة، فيجب عليك تحديث نظام التشغيل Android بجهازك إلى الإصدار الأحدث.

شاهد جميع التطبيقات المثبتة على Motorola

أولا وقبل كل شيء، تحتاج إلى الوصول إلى “الإعدادات” الخاصة بمحطة موتورولا الخاصة بك. تحتاج إلى الوصول إلى قسم “التطبيقات” في إعدادات هاتفك المحمول. ثم عليك النقر على خيار “عرض التطبيقات”.

تعطيل دولبي أتموس موتورولا

قم بالتمرير على الشاشة حتى تجد تطبيق “Dolby Atmos”. بمجرد العثور عليها، انقر عليها. لذلك عليك النقر على زر “تعطيل”. وأخيرًا عليك النقر على “تعطيل التطبيق”.

إذا أردت إعادة تفعيل هذه الوظيفة في أي وقت عليك القيام بجميع الخطوات مرة أخرى، وفي الجزء الأخير من الدرس يجب عليك تفعيل التطبيق. توصي Motorola بإعادة تشغيل الجهاز المحمول لتجنب الأخطاء عند تمكين أو تعطيل Dolby Atmos.

Scroll to Top