Cómo Crear Invitación De Cumpleaños Para Whatsapp Gratis

كيفية إنشاء دعوة عيد ميلاد لتطبيق WhatsApp (2024)


في الوقت الحاضر، هناك العديد من الخيارات لتكون أكثر صديقة للبيئة أو لحفظ مشكلة الحرف اليدوية لأنشطة معينة. بدلاً من توزيع دعوات متعددة يدويًا لدعوة الأشخاص الذين ترغب في الاحتفال بعيد ميلادك معهم، يمكنك القيام بشيء مماثل وإرسالها على WhatsApp. هل تعرف كيف؟

يمكنك بالتأكيد أن تتخيل ذلك، وهناك العديد من التطبيقات التي لديها القدرة على إنشاء قوالب دعوات لجميع المناسبات. فهي قابلة للتخصيص والتخصيص بشكل كبير، بحيث يمكنك إضافة المزيد من أسلوبك. إذا كنت تريد معرفة كيفية إنشاء دعوة عيد ميلاد للواتس اب مجانًا، فتابع معنا كما سنوضح أدناه.

كيفية إنشاء دعوة عيد ميلاد للواتس اب مجانا؟

كل ما عليك فعله هو استخدام أحد التطبيقات التي نعرضها لك أدناه لتقديم دعوتك الافتراضية. لغرض عملي من هذا البرنامج التعليمي، سوف نستخدم تطبيق Greetings Island Create Invitation Cards (التطبيق الأكثر شيوعًا في متجر Play). بمجرد تنزيله، تحتاج إلى تنفيذ الخطوات التالية.

افتح التطبيق. حدد فئة الميلاد في الصفحة الرئيسية للتطبيق. اختر القالب الذي يعجبك أكثر، ويمكنك تصفيته عن طريق تحديد إحدى التصنيفات التي تراها أعلاه (مرشحات للأطفال، والرجال، والنساء، والأطفال، وما إلى ذلك). لتحرير أقسام البطاقة، ما عليك سوى الضغط على الزر النص وانظر الخيارات أدناه. يمكنك تغيير صياغة وحجم ولون وخط الحروف في النص. تم، حان وقت المشاركة على WhatsApp، للقيام بذلك عليك النقر فوق الخيار التالي ثم تحديد مشاركة مجانًا (إلا إذا كنت ترغب في دفع اشتراك، ستسمح لك العلامة المائية بإزالة العلامة المائية من التطبيق)، انتظر لتثبيته والضغط على أيقونة الواتساب وجميع العناوين التي تريد إرسال الدعوة إليها لوضع علامة عليها وإرسال الصورة لهم.

إنشاء بطاقات الدعوة

أفضل التطبيقات لإنشاء دعوات عيد ميلاد للواتس اب مجانًا

الآن، تمامًا مثل تطبيق Peace Island، هناك العديد من الخيارات الأخرى التي تخدم نفس الغرض. ستحب معرفة الأكثر تنزيلًا من متجر Play لاختيار ما يناسب تفضيلاتك.

بطاقة دعوة رقمية، مع العديد من الخيارات في لمحة واحدة

بطاقة دعوة رقمية، مع العديد من الخيارات في لمحة واحدة

الشيء الملحوظ في هذا التطبيق هو أنه يوفر أكثر من 1000 خيار بطاقة للتخصيص حسب رغبتك. لا يمكن أن يكون ذلك لأعياد الميلاد فحسب، بل أيضًا لحفلات الزفاف أو التعميد أو الحفلات الموسيقية أو غيرها من المناسبات الخاصة.

يتضمن مئات الخلفيات بجميع الأنماط لتمييزها عن بعضها البعض، بالإضافة إلى ملصقات لتزيين القالب وإنشاء شعور فريد. يمكنك ارتداء الأنماط الكلاسيكية إلى الأنماط الحديثة. الخيال هو الحد الخاص بك.

بطاقة دعوة رقمية

بطاقة دعوة رقمية بتصميمات كلاسيكية

الدعوات الرقمية

إذا كنت تشغل بالك بفكرة فرز 1000 خيار أو أكثر لإنشاء دعوتك، فلا تقلق. يوجد هذا التطبيق الذي يمكن أن يوفر لك مجموعة متنوعة يمكنك من خلالها التخطيط لحفلة عيد ميلادك الافتراضية. لديك أكثر من 500 قالب، إلى جانب العديد من الملصقات وخيار إضافة صورتك على شكل قلب أو شكل ماسي أو أنماط لطيفة أخرى.

بطاقة دعوة رقمية

إنشاء دعوات عيد ميلاد، التطبيق المثالي للاحتفال بأعياد ميلاد الأطفال

إنشاء دعوات عيد ميلاد، التطبيق المثالي للاحتفال بأعياد ميلاد الأطفال

يمكنك العثور على تطبيق مميز على بطاقات الدعوة للأطفال دون البحث كثيرًا. إنه يبرز لأنه من الممكن إضافة الشخصيات المفضلة لصبي عيد الميلاد في قوالبه. ستجد ميكي ماوس، سبايدر مان، بوكيمون من بين الأشخاص المشهورين الآخرين الذين يتمتعون بشعبية لدى الصغار.

إنشاء دعوات عيد ميلاد

دعوات عيد ميلاد، مع الرسوم المتحركة الجميلة المتكاملة

تعد الطريقة التي ترسل بها دعوة عيد الميلاد من هاتفك المحمول مهمة أيضًا. لذلك، لا تسمح لك هذه التطبيقات بتخصيص البطاقة بخلفيات وملصقات وخطوط نصية مختلفة فحسب، بل توفر أيضًا مجموعة متنوعة من الرسوم المتحركة. وهذا يوفر وقتًا لفتح البطاقة من الهاتف المحمول، مثل المظروف أو الصندوق السري أو سفينة الفضاء. أنت تمنح الناس وقتًا ممتعًا.

حفلات أعياد الميلاد

صانع دعوة عيد ميلاد، خيار سهل ومبتكر

صانع دعوة عيد ميلاد، خيار سهل ومبتكر

تم تصميم هذا التطبيق حصريًا للدعوة لحفلات أعياد الميلاد، ويحتوي على كل ما تحتاجه للاستمتاع بمجموعة متنوعة من النكهات. لديك خلفيات بألوان وموضوعات مختلفة دون أن تترك فكرة الاحتفال بعيد ميلاد. لديك أيضًا لوحة ألوان واسعة لتتناسب مع لون الخلفية والأرقام والحروف التي تكتبها.

قد يكون خيارًا بسيطًا، لكنه خيار قوي إذا أطلقت العنان لفكرتك. بالطبع، تذكر أنه للاستخدام الفردي ولا يحفظ التطوير. قبل إغلاق التطبيق، يجب عليك إنشاء بطاقتك وتنزيلها على هاتفك المحمول، وإلا فسيتعين عليك البدء من 0.

صانع حفلة عيد ميلاد

هناك طريقة سريعة أخرى لتخصيص بطاقاتك وهي إنشاء بطاقات دعوة

مع هذا التطبيق، سوف تحصل على واجهة بديهية وبسيطة لتقديم دعوة عيد ميلادك إلى WhatsApp. يتم فرز القائمة الرئيسية حسب الفئات (أعياد الميلاد، التخرج، المعمودية، حفلات استقبال المولود الجديد، وما إلى ذلك) وتحتوي على عدة قوالب، لكل منها خلفيات وأنماط وملصقات مختلفة. وفي كلتا الحالتين، يمكنك التخصيص هنا كما تريد، أو دمج قالب موجود مع آخر. من الممكن أيضًا تغيير اللون ونوع الخط وإدراج الصور.

إنشاء بطاقات الدعوة

Promeo، طريقة غير رسمية لإنشاء الدعوات

بروميو

إذا أعجبتك فكرة عمل الدعوات على شكل فيديوهات، يمكنك الاستعانة بما يقدمه لك موقع Promeo. في هذا التطبيق، يمكنك الحصول على قوالب لإنشاء إعلانات أو بكرات قصيرة يمكنك من خلالها نقل معلومات الحدث. كما يسمح لك بإضافة نص وشعارات وصورتك الخاصة.

Promeo - إنشاء قصص وبكرات

دعوات بوبلي إبداعية لجميع الأذواق

وأخيرا، Poply هي أداة مفيدة أخرى يمكنك من خلالها إنشاء دعوات أو مقاطع فيديو ذات صورة واحدة. يمكنك تحميل ملفات الفيديو من هاتفك المحمول أو استخدام الملفات العامة التي يوفرها التطبيق لتوصيل رسالتك بشكل أفضل. نطاق الخيارات واسع عندما يتعلق الأمر بتخصيص إبداعك، مما يسمح لك بتغيير نوع الخط أو لون البطاقات أو الملصقات أو الصور أو العناصر الأخرى المضمنة.

Poply: صانع دعوات الحفلات

الآن تعلم أنه باستخدام أحد هذه التطبيقات، يمكنك بسهولة إرسال دعوات عيد ميلاد إلى جهات الاتصال الخاصة بك على WhatsApp أو إلى مجموعة كاملة على نفس النظام الأساسي.

Scroll to Top