Trucos Para Ganar En Uno! Mobile

أفضل 6 حيل للفوز في UNO! تليفون محمول


حيل للفوز في Uno!  تليفون محمول

في حالة عدم معرفتك، يوجد تطبيق Android يقوم بتشغيل UNO! على هاتفك أو جهازك اللوحي. القواعد مشابهة للعبة الورق، ولكنها تمنحك القدرة على اللعب عبر الإنترنت مع أشخاص آخرين. إذا كنت تجرؤ على لعب هذه اللعبة، فاقرأ هذا المنشور حتى النهاية لأننا سنعرض لك أفضل الحيل للفوز في UNO.

قبل ذلك، إذا كنت تحب الألعاب الرياضية على Android، فنحن ندعوك للتحقق من أفضل 10 ألعاب كرة قدم وأيضًا أكثر 10 ألعاب إدمانًا على Android. ليس لدينا أدنى شك في أن أحدهم سوف يروق لك.

كيف تلعب أونو! تليفون محمول

يسمح لك التطبيق بلعب ليس فقط الألعاب الفردية ولكن أيضًا الألعاب الجماعية. إذا تمكنت من التخلص من جميع أوراقك قبل اللاعبين الآخرين، فستخسر اللعبة الفردية. ينتهي اللعب الجماعي عندما ينفد أحد أعضاء الفريق المكون من لاعبين من البطاقات.

تعتمد النقاط التي تحصل عليها على البطاقات التي يملكها اللاعبون الخاسرون في أيديهم. بطاقات الأرقام تستحق عددها، وبطاقات العمل تستحق 20 نقطة، و4 نكت تستحق 50 نقطة.

يتم تحويل النقاط إلى عملات معدنية تسمح لك بالوصول إلى ألعاب الأحداث الأخرى وإذا خسرت لعبتك، فسيتم خصم العملات المعدنية من الإجمالي المتراكم لديك ويتم تمرير الخصم إلى الفائز باللعبة. تحتوي اللعبة أيضًا على خطط دفع لذا يُسمح لك بالدفع لكسب العملات المعدنية.

أفضل 6 حيل للفوز في UNO! تليفون محمول

قائمة الغش للعبةالآن بعد أن عرفت كيفية اللعب وكيفية استخدام نظام النقاط، سنعرض لك ستة حيل للفوز في UNO. وبدون مزيد من اللغط، هنا أنت:

قلل النقاط قدر المستطاع في المباريات الفردية، أهم شيء هو الفوز بهذا الشكل

عندما تلعب لعبة منفردة، فإن هدفك الوحيد هو التخلص من الأوراق التي في يدك قبل خصومك لأنك إذا لم تفعل ذلك، فإن أحد اللاعبين الآخرين سيفعل ذلك أولاً وسوف تفعل ذلك. خسارة العملات المعدنية.

من الناحية المثالية، حاول تقليل النقاط الموجودة في يدك ولعب البطاقات الأكثر قيمة في أول فرصة. إذا كان لديك بطاقات عمل أو بطاقات جامحة في يدك، فهناك خطر فقدان الكثير من عملات اللعبة إذا انتهت اللعبة. لهذا السبب، يوصى بعدم التردد في استخدام البطاقات لإفساد دور خصمك أو عكس ترتيب الدور.

بمعرفة قيمة البطاقات، فإن أفضل استراتيجية يمكنك استخدامها في هذا النوع من الألعاب هي إزالة البطاقات ذات القيمة العالية من يدك كلما استطعت. حتى إذا لم تفز أو لم تأتي في المركز الثاني، بغض النظر عن المكان الذي تنتهي فيه، فإن خسارة عملاتك ستكون ضئيلة.

أفضل طريقة للفوز في UNO! الهاتف المحمول في اللعب الجماعي يدعم زميلك في الفريق.

كما قلنا من قبل، من الممكن ممارسة الألعاب في مجموعة مكونة من لاعبين. في هذا النوع من الألعاب، يمكنك رؤية بطاقات شريكك ويمكنه رؤية بطاقاتك. بهذه الطريقة يمكنك تحديد البطاقات التي تريد اللعب بها لمساعدة شريكك في التخلص من أوراقه أو لمساعدتك في التخلص من أوراقك.

على سبيل المثال، إذا كان دورك، وكان اللون الأحمر نشطًا، ولم يكن لدى شريكك بطاقات حمراء وبعد أن يكون لديك بطاقة شاملة لتغيير اللون، استخدمها للتغيير إلى اللون الذي يمتلكه شريكك.

لا تستخدم بطاقات +2 و+4 فحسب، فهي طريقة رائعة أخرى للفوز في UNO! تليفون محمول

كن حذرا مع البطاقات المزدوجة والرباعية 2

إلى جانب الفوز باللعبة، فإن أفضل شيء في الفوز هو أنك تحصل على المزيد من العملات المعدنية. لذلك، نوصي بعدم استخدام بطاقات +2 أو +4 حتى قرب نهاية اللعبة. ومن الواضح أنك لا تحتاج إلى استخدام هذه البطاقات طالما أن لديك الخيار.

والأفضل من ذلك كله، إذا تركت بطاقة +4 باعتبارها البطاقة الأخيرة للعب عند تقديم “UNO”، نضمن لك القدرة على إزالة جميع البطاقات في دورك التالي حيث يمكن لعبها بدون استيراد. اللون الحالي.

سبب آخر لذلك هو أنه إذا استخدم الخصم بطاقة +2 أو +4 معك وكان لديك إحدى هذه البطاقات في يدك، فيمكنك السحب في ذلك الوقت. بهذه الطريقة، يجب على الشخص الذي يأتي بعد دورك أن يأخذ ثماني أو أربع بطاقات وأنت تتجنب أخذها.

التحكم في لون اللعبة، وهي من أهم طرق الفوز في UNO

هذا هو الشيء الأكثر أهمية عند لعب UNO. إذا كان لديك أنت وزميلك في الفريق عدد معين من البطاقات بلون معين، فيمكنك تغيير لون البطاقات التي يمكن لعبها في اللعبة، بغض النظر عن لون غالبية البطاقات التي لديك.

بهذه الطريقة يكون لديك فرصة أفضل للفوز باللعبة ويضطر خصومك إلى سحب البطاقات. وبالمثل، إذا قام خصومك بالتبديل إلى لون لا يناسبك، فحاول تبديل الألوان مع وجود معظم البطاقات في يدك.

انظر إلى الطريقة التي يلعب بها خصومك لتعرف البطاقات التي لا يملكونها، والتي لا ينبغي إغفالها.

انظر كيف يلعب خصومكأثناء لعب هذه اللعبة، يجب أن تفكر في البطاقات التي يلعبها خصمك أو الفريق المنافس. على سبيل المثال، إذا كان على أحد خصومك أن يأخذ بطاقة عندما يحين دوره للعب، فذلك لأنه لا يملك حيلًا أو بطاقات ملونة في يده.

يمكنك أيضًا معرفة البطاقات التي يمتلكها خصومك إذا حاولوا تغيير لونها إلى آخر، إما على سبيل المزاح أو بطاقة بنفس الرقم ولون مختلف. وبطبيعة الحال، عليك أن تكون حذرا لأن بعض اللاعبين معرضون للخطر ويقومون بتغيير البطاقات إلى أوراق عديمة اللون.

سيستخدم اللاعبون الخبراء جدًا هذا لخداعك للاعتقاد بأن لديهم بطاقات من اللون المعني ومحاولة تبديلها إلى بطاقة تفيدهم أكثر أو تؤذيك أنت وشريكك. لا تقلق إذا لم تفهم لأننا سنشرح ذلك بشكل أفضل في الجزء الأخير من هذه المقالة.

إذا كنت تستخدم الألعاب الذهنية، فيمكنك تعطيل لعبة منافسيك، وهو أمر يصعب القيام به

وقد ذكرنا ذلك في مثال في نهاية الجزء السابق من هذه المقالة. في بعض الأحيان، من المفيد أن تجعل خصومك يعتقدون أن لديك بطاقة معينة ذات لون معين. وهذا قد يجبرهم على اللعب بشكل مختلف، لكنه سيف ذو حدين إذا لم يقعوا في الفخ.

حتى لو لم تقرر القيام بذلك، فمن الجيد أن تضع ذلك في الاعتبار أثناء اللعب حتى لا تقع ضحية لأي أفخاخ يريد خصمك رميها عليك.

إذا اتبعت هذه النصائح، يمكنك الفوز بالعديد من الألعاب في UNO! على الأجهزة المحمولة، على الرغم من أنه اعتمادًا على كيفية تغير كل لعبة، فإن بعضها سيكون أكثر أو أقل فائدة بالنسبة لك. لذا عليك أن ترى كيف تتطور اللعبة لتعرف الإستراتيجية التي تناسبك أكثر.

وما رأيك؟ ما رأيك في هذه الحيل للفوز في UNO؟ هل تعرف أي أشخاص آخرين لم نذكرهم؟ اترك لنا تعليقاتك وشاركنا هذا المقال.

واحد!™
Scroll to Top