Addons De Kodi Para Adultos

أفضل 5 إضافات للبالغين على Kodi (+18)


Kodi هو مشغل يمكن ربطه بالعديد من مواقع الإنترنت ويعمل على تقديم محتوى متعدد الوسائط متنوع ويتضمن محتوى +18. إذا كنت مهتمًا بمشاهدة مقاطع الفيديو وعمليات البث هذه، فلدينا أفضل 5 إضافات للبالغين (+18) على Kodi من أجلك.

تحتوي إضافات Kodi هذه على محتوى للبالغين فقط، لذا يُنصح بالحذر معها. يربطك البعض بمواقع الويب التي تحتوي على محتوى للبالغين، حتى تتمكن من الوصول إلى مقاطع الفيديو الخاصة بهم، بينما يسمح لك البعض الآخر بالوصول إلى البث المباشر لنماذج كاميرات الويب. إذا كنت تريد أن تتمكن من مشاهدة محتوى +18 على Kodi، فتأكد من قراءة مقالتنا.

كيفية تثبيت Choposex على كودي؟

تشوبوسيكس

يعد الملحق الأول في القائمة واحدًا من أكثر الملحقات اكتمالًا من حيث المحتوى، وبفضل حقيقة أنه يمكنه العثور على مقاطع فيديو من المواقع الشهيرة مثل XVideos وPlayVids، فهو يحتوي أيضًا على قنوات IPTV ذات محتوى للبالغين، واسمه Choposex. . من المهم أن يكون لديك رمز لإدخال هذا الرمز، يمكنك العثور على هذا الرمز في مجموعة Telegram الخاصة بك.

اتبع أدناه بالضبط لتثبيت Choposex على Kodi:

أدخل Kodi وانتقل إلى قسم الإعدادات من خلال النقر على أيقونة الترس.افتح مستكشف الملفات.اكتب عنوان URL التالي في الشريط العلوي، وقم بتعيين اسم المصدر على أنه “tvchopo” ثم ارجع إلى القائمة الرئيسية وانقر على أيقونة الوظائف الإضافية.انقر فوق تثبيت من ملف مضغوط. حدد المستودع الذي قمت بإنشائه للتو، أي tvchopo. قم بتثبيت الملف المضغوط المسمى repository.tvchopo.ارجع إلى قائمة الوظائف الإضافية وانقر على التثبيت من المستودع وانقر على المستودع المسمى TVChoppo Repo.انقر فوق Choposex لتثبيت تبعيات البرنامج المساعد.بعد التثبيت، افتح الوظيفة الإضافية وأدخل كلمة المرور هنا واكتب كلمة المرور التي أخذتها من مجموعة TVChopo Telegram.

كيفية تثبيت الجمال في كودي؟

جمال

يعد موقع Bellesa هو الموقع الإلكتروني الأكثر شعبية لمحتوى البالغين على الإنترنت لأنه يصف نفسه بأنه محتوى لمن هم فوق 18 عامًا من إنتاج النساء والفتيات. هذا الرمز عبارة عن نسخة مجانية تربط أجهزة Kodi الخاصة بك بخادم Bellesa وتسمح لك بالوصول إلى المحتوى الموجود على هذه الصفحة. عدد مقاطع الفيديو الخاصة به محدود بعض الشيء مقارنة بالإضافات الأخرى في القائمة، لكنه يقوم بتحديث وتغيير مقاطع الفيديو يوميًا.

اتبع الخطوات التالية لتنزيل أيقونة Bellesa على أجهزة Kodi الخاصة بك.

أدخل Kodi وافتح File Explorer بالانتقال إلى قسم الإعدادات بالنقر على أيقونة الترس.انقر فوق إضافة مصدر. انقر فوق “لا”. اكتب عنوان URL التالي في الشريط العلوي، ثم قم بتعيين اسم المصدر إلى “RedWizard”، ثم انقر فوق “موافق”.ارجع إلى القائمة الرئيسية وانقر على تثبيت الوظائف الإضافية من ملف مضغوط.حدد المصدر الذي قمت بإنشائه للتو، أي redwizard، وقم بتحميل الملف المضغوط المسمى repository.redwizard، ثم ارجع إلى قائمة المكونات الإضافية وانقر على التثبيت من المستودع.ابحث عن مستودع يسمى The Red Repo وانقر على bellessa.co.انقر فوق موافق لتثبيت تبعيات البرنامج المساعد.

كيفية تثبيت SC19 على كودي؟

Sc19

يعد SC19 أحد الخيارات الموجودة في هذه القائمة والذي لا يمنحك إمكانية الوصول إلى مقاطع فيديو محتوى البالغين، بل يتيح لك البث المباشر لنماذج كاميرات الويب من جميع أنحاء العالم. ستوصلك أيقونة Kodi هذه بمواقع الويب المختلفة المخصصة لهذا النوع من المحتوى وتزودك بتصنيفات مختلفة مثل النساء والرجال والأزواج والمزيد.

إذا كنت ترغب في الوصول إلى مثل هذه التدفقات عبر الإنترنت، فنوصيك باتباع الخطوات أدناه لتتمكن من تثبيت SC19 على Kodi.

أدخل Kodi وانتقل إلى قسم الإعدادات من خلال النقر على أيقونة الترس.افتح مستكشف الملفات.اكتب عنوان URL التالي في الشريط العلوي، وقم بتعيين اسم المصدر كـ “redwizard” وانقر فوق “موافق” للعودة إلى القائمة الرئيسية وانقر فوق المربع المفتوح.انقر فوق تثبيت من ملف مضغوط. حدد المستودع الذي أنشأته للتو، أي redwizard. قم بتثبيت الملف المضغوط المسمى repository.redwizard.ارجع إلى قائمة الوظائف الإضافية وانقر على التثبيت من المستودع وRed Repo.انقر فوق SC19 لتثبيت تبعيات البرنامج المساعد.

كيفية تثبيت الكمون على كودي؟

إضافة

يعد Cumation مكونًا إضافيًا مثاليًا لأولئك الذين يرغبون في العثور على الكثير من مقاطع الفيديو ذات المحتوى للبالغين من الأماكن الأكثر شهرة على الإنترنت. يقوم ملحق Kodi هذا بتوصيل أجهزتك بأكثر من 18 موقع محتوى. يمكنك العثور على مواقع مثل، من بين العديد من المواقع الأخرى، Airbnb، Cumlouder، Hentai Haven.

لتثبيت Cummins على Kodi والوصول إلى كتالوج المحتوى الشامل، اتبع الخطوات التي نوضحها هنا.

أدخل Kodi وانقر على أيقونة الترس، وانتقل إلى قسم الإعدادات، وافتح File Explorer وانقر على Add Source.انقر حيث تقول لا، اكتب عنوان URL التالي، وقم بتعيين الاسم “Dobbbellina” ثم ارجع إلى القائمة الرئيسية وانقر فوق Add-ons.اضغط على أيقونة المربع المفتوح وحدد المصدر من الملف المضغوط الذي قمت بإنشائه للتو.قم بتثبيت ملف repository.dobbelina المضغوط وارجع إلى قائمة المكونات الإضافية وانقر على تثبيت من المستودع وانقر على Dobbelina Repository.انتقل إلى الوظائف الإضافية للفيديو، ثم انقر فوق Cumation.انقر فوق “موافق” لتثبيت تبعية البرنامج المساعد.

كيفية تثبيت CB20 على كودي؟

Cb20

أخيرًا وليس آخرًا، CB20، ملحق Kodi الذي يتيح لك الوصول إلى البث المباشر لمحتوى البالغين مثل الآخرين في هذه القائمة. يمنحك هذا الرمز بثًا مباشرًا للعارضات من مختلف أنحاء العالم. يمكنك اختيار النموذج الذي يعجبك أكثر والانضمام إلى توزيعه مجانًا تمامًا.

إذا كنت تريد تثبيت CB20 على Kodi لاختبار جميع وظائفه والوصول إلى محتواه، فاتبع الخطوات أدناه.

أدخل Kodi وافتح File Explorer بالانتقال إلى قسم الإعدادات بالنقر على أيقونة الترس.انقر فوق إضافة مصدر. انقر فوق “لا”. اكتب عنوان URL التالي في الشريط العلوي، ثم قم بتعيين اسم المصدر إلى “RedWizard”، ثم انقر فوق “موافق”.ارجع إلى القائمة الرئيسية وانقر على تثبيت الوظائف الإضافية من ملف مضغوط.حدد المصدر الذي قمت بإنشائه للتو، أي redwizard، وقم بتحميل الملف المضغوط المسمى repository.redwizard، ثم ارجع إلى قائمة المكونات الإضافية وانقر على التثبيت من المستودع.ابحث عن مستودع الريبو الأحمر الموجود على CB20 وانقر عليه.انقر فوق موافق لتثبيت تبعيات البرنامج المساعد.

هذا كل ما لدينا الآن في مقالتنا عن أفضل 5 إضافات للبالغين (18+) على Kodi. نأمل أن تنال إعجابك وأن تجد خيارًا يلبي توقعاتك. إذا كانت لديك أي أسئلة حول ما نناقشه هنا، فأخبرنا بذلك في قسم التعليقات حتى نتمكن من مساعدتك.

Scroll to Top