Grupos Y Canales Prohibidos De Telegram

أفضل 12 قناة ومجموعات تيليجرام محظورة (2024)


يوجد محتوى لجميع أنواع الجماهير على Telegram. من القنوات لتنزيل الكتب والموسيقى إلى الروبوتات لمشاهدة كرة القدم. ومع ذلك، هناك أيضًا محتوى قد لا يكون مناسبًا لجميع الجماهير. إذا كنت من ذوي الذكاء الذي يريد إشباع فضولك بمقاطع فيديو غريبة ومبهمة ومثيرة للاهتمام، فستحتاج إلى الاطلاع على قنوات Telegram المحظورة.

على عكس التطبيقات الأخرى، لا يقوم Telegram بفرض رقابة على مستخدميه، مما يجعله منصة مثالية لإنشاء مجموعات سرية حيث يمكن مشاركة المحتوى المقيد. لذلك، هناك العديد من المجموعات والقنوات المخصصة لمقاطع الفيديو المزعجة والدموية والكراهية وما إلى ذلك في تطبيق المراسلة هذا.

في هذه المقالة، قمنا بجمع 12 مجموعة من أفضل مجموعات Telegram المحظورة (غير الخاضعة للرقابة) حتى تتمكن من تلبية حاجتك لمثل هذا المحتوى. وننبهك إلى أن الفيديوهات والصور التي ستجدها في المجموعات التالية صريحة وقوية للغاية، فلا تشاهدها إذا كنت قاصرًا أو حساسًا.

12 مجموعة وقناة تيليجرام محظورة ليست مناسبة للجميع!

بدون مزيد من اللغط، هذه هي المجموعات والقنوات التي يمكنك العثور عليها على Telegram والتي تحتوي على محتوى محظور أو دموي أو غير خاضع للرقابة أو صريح.

ReyDEATH: مقاطع الفيديو ليست مناسبة لجميع المشاهدين. Gore Empire: قناة ذات محتوى دماء واضح.أرشيف Tesak – مقاطع فيديو Maxim Martsinkevich باللغة الإنجليزية مع ترجمة.vx-underground – مجموعة من المصادر والعينات والمستندات حول البرامج الضارة من الإنترنت. GoreBlood2 – معارك ودماء ومحتوى غريب والمزيد.LiveGore: مقاطع فيديو من الحياة الواقعية غير مفلترة. LiveLeak: مجموعة تضم آلاف مقاطع الفيديو المزعجة. 7.62 ثانية: جميع أنواع مقاطع الفيديو المجنونة والممتعة.الفكاهة الجريئة: الميمات والنكات المسيئة، لا تناسب الجيل البلوري.mgqxl g0r3: لا تناسب المعدة الحساسة. فيديوهات Gore فيديوهات عنيفة: قناة تحتوي على فيديوهات عنيفة وصريحة.Dark_Onion_Net: محتوى الويب المظلم في متناول يدك.

إذا كان أي رابط لا يعمل، أخبرنا بذلك في التعليقات حتى نتمكن من إصلاحه. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك ترك تعليق يوصي بمجموعات أخرى مماثلة تعرفها لإضافتها إلى القائمة.

Scroll to Top