Ia Para Crear Canciones Con Voz

أفضل 10 ذكاء اصطناعي لإنشاء أغاني المشاهير مجانًا


إذا كنت تبحث عن أفضل الذكاء الاصطناعي لإنشاء أغاني المشاهير مجانًا، فقد وصلت إلى المقالة الصحيحة. نعرض لك هنا أفضل عشرة خيارات.

يتمتع كل ذكاء اصطناعي نعرضه لك بقدرات ووظائف مختلفة، لذلك نحن على يقين من أنك ستجد ما يناسب احتياجاتك.

وأيضًا، يمكن الوصول إلى بعض العناصر التي نعرضها لك من متصفحك والبعض الآخر يمكنك استخدامه على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول الذي يعمل بنظام Android. وبدون مزيد من اللغط، إليك أفضل عشرة أنظمة ذكاء اصطناعي لإنشاء أغاني المشاهير.

مجموعات الذكاء الاصطناعي، خيار جيد يجب أخذه بعين الاعتبار

مجموعات الذكاء الاصطناعي - الذكاء الاصطناعي لإنشاء الأغاني بالصوت

الأول في القائمة يسمى AI Kits. يوفر لك خدمات ووظائف متنوعة لتوليد الأصوات أو تحريرها باستخدام الذكاء الاصطناعي. بالإضافة إلى القدرة على استخدام الأصوات الموجودة لديك بالفعل في مكتبتك، فإنه يسمح لك أيضًا بإنشاء أصوات مخصصة.

يحتوي على مكتبة تضم 40 صوتًا يمكنك استخدامها بحرية تامة. بالإضافة إلى ذلك، لديه وظائف أخرى، مثل القدرة على تحويل النص إلى كلام، وإزالة الصوت من التسجيلات، والعديد من الوظائف الأخرى، بغض النظر عن اللغة.

النسخة المدفوعة مقسمة إلى ثلاث حزم: المحول (9.34 يورو بسعر الصرف)، المنشئ (23.37 يورو بسعر الصرف) والملحن (56.10 يورو بسعر الصرف). إنها توفر ميزات مثل إنشاء صوت عالي الوضوح واستنساخ الصوت ووظائف أخرى تزيد من إمكانياتها اعتمادًا على الخطة التي تختارها. نترك الرابط هنا لتجربته.

الداخل | أطقم الذكاء الاصطناعي

Uberduck AI، أداة سهلة الاستخدام

Uberduck Ai - الذكاء الاصطناعي لإنشاء الأغاني بالصوتهناك خيار رائع آخر يجب عليك تجربته وهو Uberduck AI. لا يوفر لك هذا الخيار مجموعة واسعة من الأصوات فحسب، بل يوفر لك أيضًا أنواعًا وأنماط موسيقية، حتى تتمكن من إنشاء أغنية من النوع الذي تريده.

يعد استخدام هذا التطبيق أمرًا سهلاً للغاية لأنه كل ما عليك فعله هو الانتقال إلى موقع الويب الخاص بهم والتسجيل واختيار الصوت الذي تريده ثم إدخال النص الذي تريد سماعه في الأغنية. ثم يتعين عليك الضغط على زر “Synthesize” لإنشاء الأغنية وتنزيل الأغنية التي تم إنشاؤها مجانًا.

يحتوي على نسخة مدفوعة مقسمة إلى حزمتين: حزمة Creator (89.67 يورو بسعر الصرف السنوي) وحزمة الأعمال (467.05 يورو بسعر الصرف السنوي). توفر هذه امتدادًا فائقًا في كلمات الأغاني واستنساخ الأصوات وأيضًا نمذجة الصوت.

تسجيل الدخول أوبردوك آي

ويغطي الذكاء الاصطناعي مع كتالوج صوتي واسع النطاق.

يغطي الذكاء الاصطناعي الذكاء الاصطناعي لإنشاء الأغاني بالصوتإذا لم يقنعك أي من الخيارات التي قدمناها، فيجب عليك تجربة Corvers AI. من بين الأنشطة المتاحة، يمكننا تسليط الضوء على الكتالوج الضخم من الملفات الصوتية التي تم تحميلها من قبل مستخدمي المنصة المذكورة، والتي يبرز من بينها السياسيون والممثلون وشخصيات الرسوم المتحركة وغيرهم.

مثل الخيارات الأخرى التي عرضناها لك حتى الآن، يحتوي هذا الخيار على خطة دفع تمنحك خيار إنشاء الأغاني باستخدام الأصوات من مكتبتك، وإزالة الإعلانات، وتنزيل أغنيتك الحالية. تم إنشاؤه. تبلغ تكلفة هذه الخطة 36 دولارًا سنويًا. (33.69 يورو بالعملة السنوية).

تسجيل الدخول تغطية منظمة العفو الدولية

Musicfy، حتى تتمكن من إنشاء أصوات مخصصة.

Musicfy - Ai لإنشاء الأغاني بالصوت

يمكنك إنشاء أغانٍ ذات جودة قياسية أو متميزة باستخدام هذه الأداة، ولكنها تتمتع أيضًا بالقدرة على تحويل النص إلى موسيقى. يمكن لهذه الأداة إضافة ما يصل إلى 30 صوتًا مخصصًا وتحتوي على كتالوج بالأصوات المتاحة.

لكن ما تفعله هذه الأداة هو إضافة أصوات إلى اللحن الذي قمت بإنشائه بالفعل. بالإضافة إلى ذلك، يقوم بالتدوين حول النصائح حول كتابة الأغاني وتسجيل الموسيقى.

لديها خطة مجانية وثلاث خطط مدفوعة: الحزمة الأساسية (سعر الصرف الشهري 8.39 يورو)المحترف (سعر الصرف الشهري 23.30 يورو) والخطة الدراسية (سعر الصرف الشهري 70 يورو). إذا كنت تريد معرفة ما تقدمه كل باقة، يمكنك الاطلاع على هذه المعلومات هنا.

تسجيل الدخول com.musicfy

Media.io، وهي مجموعة من الأدوات التي تتضمن الذكاء الاصطناعي لإنشاء أغاني المشاهير

متوسط ​​أناMedia.io عبارة عن مجموعة كاملة إلى حد ما مع العديد من الوظائف القائمة على الذكاء الاصطناعي. ومن بين المهام إنشاء الأغاني. تتضمن مكتبته الصوتية تايلور سويفت وأديل وميسي وأيضًا شخصيات خيالية مثل سبونج بوب سكوير بانتس وجوكو وغيرهم الكثير.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنه إنشاء الألحان وتحويل النص إلى موسيقى بناءً على المعايير التي تحددها. ولكن لكي يعمل بشكل صحيح، عليك تحميل ملف يحتوي على لحن تم إنشاؤه مسبقًا وسيقوم الذكاء الاصطناعي بإضافة صوت المشاهير إليه.

لديها خطة مجانية تسمح لك بإنشاء أغنيتين وثلاثة إصدارات مدفوعة بأطوال مختلفة وبدون حدود: الخطة الأولى 1.86 يورو للتغيير الشهرية، يستحق كل هذا العناء 18.68 يورو للتغيير كل عام والخطة الثالثة غير المحدودة ستكون تكلفتها 56.05 يورو للتغيير وهذا يشمل إصدار سطح المكتب.

تسجيل الدخول media.io

Voice AI، أحد أفضل الذكاء الاصطناعي لإنشاء الأغاني بأصوات شعبية

صوت الذكاء الاصطناعييجب الوصول إلى الخيارات التي عرضناها لك حتى الآن عن طريق الوصول إلى الويب من متصفحك، ولكن هناك أيضًا تطبيقات Android يمكنها إنشاء أغانٍ بأصوات أشخاص مشهورين، وVoice AI هو أحد هذه التطبيقات.

في الكتالوج الخاص به يمكنك العثور على أصوات المشاهير مثل Elon Musk وBill Gates وفنانين مثل Ariana Grande وMichael Jackson وغيرهم الكثير. والأفضل من ذلك كله، أنه سهل الاستخدام للغاية ويمكنك إنشاء مقاطع صوتية بأي صوت وبأي لغة وبأي صوت.

إلى جانب القدرة على إنشاء مقطع صوتي لشخص مشهور يغني أغنيتك المفضلة، يمكنك استخدامه في العديد من الأشياء، مثل إنشاء مقطع صوتي لإرسال رسالة عيد ميلاد مخصصة إلى صديق أو أي مقطع صوتي.

Voiceai - مولد صوت Ai

ومن خلال التغطية، يمكنك إنشاء أغنية مختلفة تعجبك.

غطاءالسابع في هذه القائمة هو تغطية الذكاء الاصطناعي. إنه تطبيق كامل إلى حد ما مع واجهة وظيفية لكل من الهواة والمحررين المحترفين.

يدور هذا التطبيق حول إعادة إنشاء أغنية باستخدام الصوت الذي تختاره. كل ما عليك فعله هو توفير رابط YouTube للأغنية التي تريد تحويلها، واختيار الصوت المعني، والسماح للتطبيق بالقيام بالباقي. يمكنك أيضًا إنشاء مكتبة بالأغاني التي قمت بإنشائها.

الغلاف: أغاني الذكاء الاصطناعي

Music AI: Clone & Generator، تطبيق يغير صوتك بالكامل

استنساخ ومولد الموسيقى بالذكاء الاصطناعي

إذا لم يعجبك التطبيق السابق، فقد ترغب في الاطلاع على Music AI: Clone and Generator. هذا الخيار مختلف تمامًا عن جميع التطبيقات التي قدمناها. ما يفعله هذا التطبيق هو أخذ صوتك وتحويله إلى أحد الفنانين الذين تختارهم.

هناك ميزة أخرى تميزه عن التطبيقات الأخرى وهي القدرة على ضبط مستوى الصوت ليتناسب مع نمط الموسيقى المفضل لديك. بالإضافة إلى ذلك، فهو سهل الاستخدام للغاية حيث ما عليك سوى الغناء ويقوم التطبيق بتغييره وفقًا للمعايير التي تحددها.

موسيقى Ai: استنساخ ومولد

Music AI، أحد أفضل الخيارات إذا كنت تبحث عن شيء يمكنك استخدامه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

موسيقى الذكاء الاصطناعيلقد انتهت القائمة تقريبًا والآن حان الوقت لإخبارك عن Music AI، على الرغم من أنه يحمل نفس الاسم السابق، إلا أن الحقيقة هي أنه تطبيق مختلف. تم تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في البداية وهو متوافق مع جميع إصدارات Windows من Windows 7 إلى Windows 11.

يقدم أكثر من 10 نماذج صوتية مدعومة بالذكاء الاصطناعي لفنانين من مختلف الأنواع ويمكنه تمييز الأصوات من المقطوعات الموسيقية والآلات الموسيقية. في المقابل، يمكنك استخدام المقطوعات التي تقوم بإنشائها على منصات التواصل الاجتماعي، ويمكنك حتى تحرير الأغاني، حتى تتمكن من وضع لمستك الخاصة على أغنيتك المفضلة.

جانب آخر مهم لهذا الخيار هو أنه يوفر دعمًا كبيرًا في تنسيقات الإدخال والإخراج أثناء إنشاء الأغاني وتصديرها.

مقدمة | موسيقى الذكاء الاصطناعي

يعد MagicMic واحدًا من أفضل برامج الذكاء الاصطناعي لإنشاء الأغاني ذات الأصوات الشائعة التي يمكنك تنزيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

10 ماجيك مايكوأخيرًا وليس آخرًا، لدينا MagicMic. تحتوي هذه الأداة المتوافقة مع نظام التشغيل Windows وMac OS على مجموعة متنوعة من الوظائف مثل Goku وSpongeBob SquarePants والعديد من الشخصيات الشهيرة الأخرى مع أكثر من 160 مرشحًا للصوت.

وكأن كل هذا لم يكن مثيرًا للإعجاب بدرجة كافية، فيمكنك ضبط درجة الصوت ومستوى الصوت والعديد من المعلمات الأخرى لإنشاء أغانٍ فريدة ومخصصة. يمكنك أيضًا كتم صوت الإنسان لاستخدامه.

تسجيل الدخول MagicMic

إذا كنت مهتمًا بإنشاء الموسيقى بالذكاء الاصطناعي، فنحن ندعوك لمراجعة أفضل عشرة تطبيقات لإنشاء الموسيقى بالذكاء الاصطناعي. أيضًا، إذا كنت تقوم بتحرير الصور بشكل متكرر، نوصيك بمراجعة هذه القائمة من روبوتات Telegram لتحرير الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي، لأننا على يقين من أنك ستثير اهتمامك.

وما رأيك؟ ما رأيك في قائمة الذكاء الاصطناعي هذه لإنشاء أغاني المشاهير؟ هل تعرف أي أشخاص آخرين لم نذكرهم؟ أخبرنا في التعليقات وشاركنا إذا كانت هذه المقالة مفيدة لك.

Scroll to Top