Los Mejores Addons Para Kodi 21

أفضل 10 إضافات لكودي 21 أوميغا


أخبرناكم منذ فترة عن Kodi 21 RC وربما ستطلق Kodi 21 Omega قريبًا نسخة مستقرة من اللاعب وقد وصل ذلك اليوم بالفعل. إذا كنت ترغب في تجهيز هذا الإصدار الجديد من التطبيق بإضافات عالية الجودة، فتأكد من قراءة مقالتنا حول أفضل 10 إضافات لـ Kodi 21 Omega.

أفضل الإضافات لـ Kodi 21 Omega

كودي اوميجا 21

نعرض لك أدناه قائمة إضافات Kodi المتوافقة مع إصدار Omega من هذا التطبيق. بالإضافة إلى ذلك، فإن لهذه الإضافات ميزة أخرى وهي أنها جميعها إضافات باللغة الإسبانية، ومناسبة لمشاهدة المسلسلات التلفزيونية والأحداث الرياضية والأنمي والأفلام الوثائقية والمزيد.

تم التغيير إلى كودي

كيفية تثبيت Kodivertir على كودي

هذه إضافة كلاسيكية تحتوي على مجموعة واسعة من المحتوى باللغة الإسبانية، والبث الرياضي المباشر وبعض القنوات المدفوعة وبالطبع العديد من المسلسلات والأفلام. إذا كنت تريد وظيفة إضافية خالية من الكثير من الأخطاء والكثير من المحتوى، فنوصيك بتثبيت Kodivertir على Kodi.

تثبيت | كوفوني.

الكريستال الأزرق على كودي

بلو كريستال 3.0.9

على الرغم من أن كريستال أزول واجه بعض المشاكل مع رفاقه في الماضي، إلا أنهم كانوا موجودين دائمًا بفضل فريقهم الممتاز. يمكنك العثور على أفضل المسلسلات والأفلام والمحتوى المباشر في Blue Crystal. مثالي لعشاق الرياضة وأولئك الذين يرغبون في الاسترخاء مع المحتوى المجاني لفترة من الوقت.

تثبيت | الكريستال الأزرق.

تلفزيون تشوبو أون كودي

تلفزيون تشوبو أون كودي

عندما نتحدث عن محتوى وترتيبات مختلفة، يجد TV Chopo بلا شك مكانًا في أعلى القائمة. هذا لأنه لا يقدم لك المحتوى النموذجي للمسلسلات والأفلام الأكثر شعبية فحسب، بل يحتوي أيضًا على قسم للرسوم المتحركة، وقسم للأطفال، وفيلم وثائقي، وقسم موسيقي، والمزيد.

تثبيت | تلفزيون تشوبو.

ماجلان وكودي

كيفية تثبيت ماجلان على كودي

لقد كان Magellan موجودًا منذ فترة طويلة وهو أحد الخيارات الأكثر شيوعًا على Kodi. وكما هو الحال مع الخيارات الأخرى، تتيح لك هذه القائمة الوصول إلى أحدث الأفلام والمسلسلات باللغة الإسبانية، مجانًا تمامًا من جميع المنصات. وبصرف النظر عن ذلك، فهو يحتوي على قسم للقنوات المباشرة حتى تتمكن من مشاهدة الأحداث الرياضية المفضلة لديك.

تثبيت | ماجلان

الروح السوداء في كودي

كيفية تثبيت Black Ghost على كودي

يتطلب Black Ghost رمزًا خاصًا لفتحه، لكن هذا لا يعني أنه من الصعب استخدام هذا المكون الإضافي، بل على العكس، فهو سهل للغاية. هذا الملحق باللغة الإسبانية بشكل أساسي ويحتوي على محتوى عالي الجودة ومنظم جيدًا. إذا كنت مهتمًا بهذا، فنوصيك بتجربة هذا الرمز.

تثبيت | روح سوداء.

بالانتير 3 وكودي

كيفية تثبيت Palantir 3 على Kodi خطوة بخطوة

Palantir 3 Kodi هو ملحق يعمل مع Real Debride. إذا كان لديك حساب في هذه الخدمة، فيمكنك ضمان وصولك إلى مجموعة واسعة من المحتوى الذي يتم تحديثه باستمرار ليقدم لك أفضل الأفلام والبرامج التلفزيونية. علاوة على ذلك، فإن معظم المحتوى ذو جودة عالية للغاية وبلغات متعددة.

تثبيت | بالانتير 3.

ألفا وكودي

دليل خطوة بخطوة حول كيفية تثبيت Alpha في Kodi

ألفا هو المرجع عندما يتعلق الأمر بإضافات Kodi، في الواقع يعرف الكثيرون هذه الإضافة باعتبارها المعيار الذهبي لمشاهدة المسلسلات والأفلام والأنيمي والأفلام الوثائقية والمزيد. إذا كنت مهتمًا بهذا النوع من المحتوى وترغب في القيام بذلك بسرعة وسهولة، فنحن ندعوك لتجربة Alfa.

تثبيت | ألفا.

بالاندرو وكودي

كيفية تثبيت Sloop على كودي

تمامًا مثل الخيارات الأخرى في هذه القائمة، يعد Balandaro أحد المدخرات الموجودة منذ فترة وقد ثبت أنه أحد المدخرات الأكثر موثوقية على Kodi. يعد Balandro خيارًا رائعًا إذا كنت مهتمًا بالسينما أو مسلسلات الحب أو الرسوم المتحركة أو ترغب في مشاهدة أي نوع من المحتوى عبر الإنترنت.

المثبت | بالاندو.

أغيلا فافو وكودي

كيفية تثبيت الملحق كودي النسر

إذا كنت تفضل مشاهدة القنوات التلفزيونية المباشرة مجانًا تمامًا، فنوصي بتجربة Águila Vavoo على Kodi. تحتوي هذه الوظيفة الإضافية على روابط لمختلف عمليات البث التلفزيوني حتى تتمكن من مشاهدة ما يتم عرضه على التلفزيون في الوقت الفعلي ومن أجزاء مختلفة من العالم.

تثبيت | فافو النسر.

نطاق Sr في COD

ريال المنطقة في سمك القد

إذا كنت من محبي تلفزيون أمريكا اللاتينية، فإن Sr Regio هو ملحق لا يمكنك تفويته، حيث يمكنك العثور على العديد من قنوات أمريكا اللاتينية. علاوة على ذلك، يمكنك الوصول إلى أحدث الأفلام والمحتوى من Pluto TV، وكلها مجانية تمامًا.

تثبيت | السيد ريجيو

هذا كل ما في قائمتنا لأفضل 10 إضافات لـ Kodi 21 Omega. نأمل أن تستمتع بهذه المجموعة وأن تجد ملحقًا يوفر لك محتوى مثيرًا للاهتمام. إذا كانت لديك أية أسئلة بخصوص ما ناقشناه هنا، فأخبرنا بذلك من خلال التعليق في القسم أدناه.

Scroll to Top