Enlace Movil Llega A Dispositivos Oppo Oneplus Y Realme

أصبحت OPPO وOnePlus وRealme متوافقة الآن مع تطبيق Mobile Link.


في مؤتمر مطوري OPPO الذي عقد قبل بضعة أيام، تم الإعلان عن أن بعض الهواتف الذكية من OPPO وOnePlus وRealme ستدعم تطبيقات Microsoft Mobile Link وWindows Link. سيؤدي هذا إلى إنهاء الدعم الحصري لهواتف Samsung وHonor وSurface مع هذه التطبيقات.

إذا كنت لا تعرف، فإن MobileLink وWindowsLink عبارة عن زوج من التطبيقات التي تقوم بتثبيتها على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام التشغيل Windows وجهازك المحمول للحفاظ على التكامل بين الجهازين. وعلى وجه التحديد، تسمح لك هذه التطبيقات بعرض الرسائل والإشعارات التي تتلقاها على هاتفك المحمول على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والرد عليها. كما يسمح لك بتصفح بعض تطبيقات الهاتف المحمول من جهاز الكمبيوتر، وسحب الملفات وإسقاطها بين جهاز الكمبيوتر والهاتف الذكي، والمزيد.

متطلبات استخدام تطبيق Mobile Connect مع هاتفك المحمول OPPO أو OnePlus أو Realme

تطبيق ويندوز موبايل كونيكت

ولسوء الحظ، لا تتلقى جميع الأجهزة من هذه العلامات التجارية دعم Mobile Link. فقط أولئك الذين لديهم ColorOS 14 أو OxygenOS 14 أو Realme UI 5.0 (طبقات التخصيص المستندة إلى Android 14 من OPPO وOnePlus وRealme على التوالي) يمكنك استخدام التطبيق.

في الواقع، جميع الهواتف المحمولة من هذه العلامات التجارية التي تأتي بنظام Android 14 من المصنع سيكون لها تطبيق Windows Link مثبتًا مسبقًا (وتجدر الإشارة إلى أن أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 11 سيكون لها تطبيق Mobile Link مثبتًا مسبقًا). هذه هي سلسلة الهواتف الذكية التي تقدمها مجموعة BBK Group والتي تدعم تطبيق Mobile Link:

احصل على ون بلس أوبو أوبو رينو ريلمي

يعمل Mobile Link مع هواتف OPPO وOnePlus وRealme

هذه هي الوظائف الرئيسية التي يوفرها تطبيق Mobile Link على الهواتف الذكية لمجموعة BBK.

شاشة الهاتف: يمكنك الاتصال بجميع تطبيقات Android ومحتوى الهاتف المحمول مباشرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام اتصال WiFi مشترك باستخدام لوحة المفاتيح والماوس. الإشعارات والرسائل: ستصلك جميع الإشعارات والرسائل من هاتفك المحمول على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويمكنك الرد عليها دون لمس الهاتف. التطبيقات: يمكنك الوصول بسرعة إلى تطبيقات Android المثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مباشرة على هاتفك الذكي. يمكنك استخدام تطبيقات Android مع شاشة الكمبيوتر الكبيرة ولوحة المفاتيح. نقطة اتصال فورية: يمكنك البدء والاتصال بشبكة WiFi بهاتفك دون لمسها. تؤدي نقرة واحدة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى تشغيل نقطة اتصال الهاتف والاتصال بها. بيانات الهاتف المحمول في الوقت الفعلي: تتيح لك أيضًا عرض حالة البطارية والاتصال، بالإضافة إلى التحكم في مستوى الصوت وتشغيل الصوت والمزيد.

تذكر أنه لاستخدام هذا التطبيق، يجب أن يكون لديك Android 14 على هاتفك المحمول ويجب أن يكون هاتفك المحمول أحد أفضل سلاسل هذه العلامات التجارية. بمجرد حصولك على رابط الجوال، سيظهر لك إعلان مزعج للغاية من التطبيق الموجود على هاتفك المحمول. لذا، فقد تركنا هنا برنامجًا تعليميًا حول كيفية تعطيل الإشعارات المتعلقة بنظام Windows على Android.

Scroll to Top