Gamesir G7 Se Review

مراجعة GameSir G7 SE: وحدة التحكم العائمة للكمبيوتر الشخصي و Xbox


تصنع GameSir اسمًا لنفسها في سوق أجهزة التحكم في الألعاب. لقد بدأت في جذب الاهتمام مع وحدات التحكم مثل GameSir X3 Type-C وGameSir X2 Pro التي تحول أي هاتف محمول إلى Nintendo Switch. ثم انخرطوا بعد ذلك في وحدات تحكم عالية الجودة لوحدات التحكم والكمبيوتر الشخصي مع إطلاق GameSir G7 وGameSir T4 Kaleid، والتي تتميز بالتكامل المبتكر لتقنية “Hall Effect”.

الآن، أطلقت الشركة التي يقع مقرها في الصين جهاز GameSir G7 SE، وهو نسخة مختلفة من وحدة التحكم GameSir G7، والتي، على عكس ما يوحي الاسم، ليست نسخة مجردة. في الواقع، قد يكون الخيار الأفضل لمن يبحثون عن وحدة تحكم لا تعاني أبدًا من الطفو (مشكلة تجعل عصا التحكم تحرك الشخصيات فقط في الألعاب). لدينا معنا لفحصه وإخبارك ما إذا كان الأمر يستحق ذلك. فلنذهب إلى هناك!

GameSir G7 SE، وحدة تحكم سلكية ذات تأثير عواء على جهاز الكمبيوتر وعصا التحكم Xbox

يأتي جهاز Gamesir G7 مزودًا بكابل Usb بطول 3 أمتار
إنها وحدة تحكم سلكية (تأتي مع كابل USB بطول 3 أمتار للاتصال)

GameSir G7 SE عبارة عن وحدة تحكم سلكية (لا يمكن استخدامها لاسلكيًا) تعمل مع أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows ووحدات تحكم Xbox. إنه يتمتع بنفس التصميم المريح والمريح مثل GameSir G7، والذي يشبه إلى حد كبير جهاز Xbox، ولكن بوزن أقل بكثير. تحقق من الورقة الفنية للحصول على كافة التفاصيل:

سمات

أبعاد ووزن GameSir G7 SE 152 × 103 × 63 ملم. وزنه 221 جرام . اتصال 3 متر كابل يو اس بي قابل للفصل. منفذ USB-C ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم للاتصال بجهاز الكمبيوتر. التوافق مع Xbox Series X|S وXbox One وWindows 10/11. في قاعة التكنولوجيا الرئيسية مشغلات التأثير وعصا التحكم. الاهتزاز 4 محركات اهتزاز (2 على المقابض و2 خلف الركاب). وظائف خاصة مفتاحان لقفل المفاتيح الخلفية. زر لكتم صوت الميكروفون. حافظة قابلة للفصل ومغناطيسية وقابلة للتخصيص مع علامات. برنامج GameSir Nexus لتخصيص خريطة وحدة التحكم ووحدة التحكم.

كيف تبدو وحدة التحكم GameSir G7 SE؟

يأتي GameSir G7 SE في صندوق صغير جدًا ويأتي فقط مع كابل USB-C إلى USB-A بطول 3 أمتار للاتصال بوحدة التحكم أو الكمبيوتر الشخصي. العلبة قابلة للتبديل، ولكنها لا تأتي مع بديل إضافي مثل GameSir G7. كما ترون في الصور، وحدة التحكم بيضاء بالكامل، مثل الكابل، ولها حلقات زرقاء حول عصا التحكم. هذا جيد!

إذا لم يعجبك أو كان اللون الأبيض يبدو مملًا، فيمكنك تغيير اللوحة الأمامية عن طريق إزالتها من الأعلى بظفرك، والتي يتم شراؤها بشكل منفصل (يمكنك العثور عليها في متجر GameSir الرسمي على AliExpress). نظرًا لأنها حاملات مغناطيسية، يمكن إزالتها واستبدالها بسهولة دون استخدام أدوات. بالمناسبة، يمكنك طلاء العلبة بأقلام التحديد لإنشاء تصميماتك الخاصة بالأسلوب الذي تريده.

جودة البناء لا تشوبها شائبة وليس لديها ما تحسد عليه وحدات تحكم Xbox و Sony في هذا الصدد. إنه متين، والقبضة مريحة للغاية، ويحتوي على نص محفور بالليزر على المقابض لمنع يديك من الانزلاق عند الغسيل، بالإضافة إلى التركيب على المشغلات وعصا التحكم لإحساس أكثر تميزًا، ويتضمن أربعة في المجموع. تمنحك محركات الاهتزاز تجربة لمسية من الدرجة الأولى.

أما بالنسبة للاتصال، فهو يحتوي على منفذ USB-C حيث يتصل الكابل. هذا المنفذ مغطى جيدًا لمنع الكابل من الانحناء في النهاية وإتلافه بسرعة، لذلك لا داعي للقلق بشأن ذلك. المنفذ الآخر الوحيد المتاح هو مقبس 3.5 ملم الموجود في الأسفل حيث يمكنك توصيل سماعة الرأس بميكروفون.

الكابل الذي يأتي طويل جدًا (3 أمتار) ومضفر، لذلك يبدو أكثر من كافٍ ومتين جدًا. على أي حال، يمكنك استبداله بأي كابل USB-C إلى USB-A لديك، وهو ما نقدره لأنه لا يمكنك استبدال كابل مكسور، فلا يوجد شيء أسوأ من قول وداعًا لوحدة التحكم.

كيفية استخدام وحدة تحكم GameSir G7 SE؟

عملية تشغيل GameSir G7 SE هي “التوصيل والتشغيل”. وهذا يعني أنك تحتاج فقط إلى توصيله بجهاز الكمبيوتر أو وحدة التحكم الخاصة بك لاستخدامه. سيكتشفه Steam تلقائيًا، تمامًا مثل Xbox. وبطبيعة الحال، لن يتم التعرف على مفاتيحك الخلفية الإضافية. لاستخدام هذه المفاتيح، يجب عليك استخدام تطبيق GameSir Nexus، الذي يسمح لك بتكوينها كما يحلو لك.

باستخدام هذا التطبيق، يمكنك تخصيص وحدة التحكم وفقًا لتفضيلاتك واحتياجاتك. على سبيل المثال، يمكنك تعيين وظائف للأزرار التي تريدها، وضبط شدة الاهتزاز، وضبط حساسية عصا التحكم، وتغيير ضغط المشغلات والمزيد. يتيح لك التطبيق أيضًا تحديث البرنامج الثابت لوحدة التحكم بسهولة للاستمتاع بآخر التحديثات (والإضافات المستقبلية) المضمنة في GameSir G7 SE.

وبهذا المعنى، فهو مطابق تقريبًا لـ GameSir G7. لذا، إذا كنت تريد معرفة المزيد عن وظائف برنامج GameSir G7 SE، فراجع مراجعة GameSir G7 حيث نشرحها بالتفصيل.

كيف يعمل GameSir G7 SE؟

لقد استخدمناها في ألعاب اللاعب الفردي على Steam ولم نواجه أية مشكلات. فقط قم بتوصيله، فهو يعمل بشكل مثالي وجميع الأزرار تستجيب بشكل جيد. لا يوجد بها أي تأخير في الإدخال تقريبًا وعصا التحكم دقيقة للغاية. بالمناسبة، نظرًا لأن لها تأثير Hall على كل من المشغلات وعصا التحكم، فهي من الناحية الفنية لا تعاني أبدًا من الانحراف وسوف تخدمك لسنوات دون أي مشاكل تفاضلية.

استخدمنا موقع Hardwaretester الإلكتروني، الذي يقوم بتحليل معدل الخطأ في أذرع التحكم التناظرية، وكانت النتائج مثيرة للاهتمام للغاية. في حين أن وحدة تحكم Xbox الأصلية كانت بها نسبة خطأ تبلغ 7%، فإن GameSir G7 SE كانت بها نسبة خطأ تبلغ 0.5%. من ناحية أخرى، تجدر الإشارة إلى مدى نعومة لوحة D، ونحن نحبها حقًا بسبب ضغطات المفاتيح من نوع “النقر الناعم” التي توفرها.

ولإنهاء هذا القسم، نترك خدعة واحدة: إذا كنت تريد الحصول على ميزة مع وحدة التحكم هذه في الألعاب التنافسية، فقم بتنشيط وضع تشغيل الشعر باستخدام مجموعة المفاتيح M + LT / RT (ستلاحظ عندما تهتز وحدة التحكم). (القيام بذلك) سيؤدي إلى استجابة المشغلات فورًا عند الضغط عليها لإطلاق النار بسرعة.

الاختلافات بين GameSir G7 SE وGameSir G7

إذا كان لا يزال من غير الواضح بالنسبة لك ما هو الفرق بين وحدة التحكم هذه وGameSir G7، فإليك جدول يلخص الاختلافات بينهما جيدًا.

تفاصيل

جيم سير جي 7 اس اي

جيم سير G7

اللون أبيض أسود إضافي قابل للتبديل لا نعم عصا التحكم تأثير القاعة ALPS مقياس الجهد ABXY أزرار غشاء التبديل الجزئي D-Pad غشاء ميكانيكي زر خلفي قفل نعم لا قبضة محفورة بالليزر بيئة عمل مطاطية للألعاب طويلة المدى وجميع المستخدمين أكثر ملاءمة للألعاب التنافسية والمستخدمين الذين لديهم إصبع السيطرة. السعر 59.99 يورو 59.99 يورو

باختصار، الفرق هو أن GameSir G7 SE لديه “تأثير Hall” على أذرع التحكم والمشغلات، في حين أن G7 لديه فقط على المشغلات، والتي تكون عرضة للحركة الأمامية. يوجد اختلاف بسيط آخر في أزرار الحركة، التي تستخدم تقنيات مختلفة وبالتالي توفر إحساسًا مختلفًا باللمس.

وفقًا لـ GameSir نفسها، يوصى باستخدام G7 SE للاستخدام العام وG7 للاستخدام التنافسي. لا نعرف حقًا سبب قولهم ذلك لأننا نمتلك كليهما ونجدهما مريحين للغاية ودقيقين لجميع أنواع الاستخدام. وبطبيعة الحال، بفضل تقنية “Hall Effect”، يبدو أن هاتف G7 SE يدوم لفترة طويلة دون أعطال.

هل وحدة التحكم GameSir G7 SE تستحق العناء؟

تحليل Gamesir G7 C
إذا كنت لا تمانع في أنه لا يمكن استخدامه إلا مع سلك، فافعله!

تعد GameSir G7 SE وحدة تحكم رائعة لجهاز الكمبيوتر ووحدة التحكم Xbox. إنه ذو تصميم رائع ومريح يمكنك تخصيصه بأغلفة قابلة للتبديل. جودة بنائها لا تشوبها شائبة، والأزرار تستجيب بسرعة، كما أن أذرع التحكم والمشغلات دقيقة للغاية. وكأن ذلك لم يكن كافيًا، فهو يستخدم تأثير Howell في عصا التحكم للتخلص من الانجراف، وهو فشل شائع جدًا تعاني منه جميع وحدات التحكم بمرور الوقت.

كما أن لديها تطبيقًا يتيح لك تعيين أزرار الكمبيوتر وتكوين المستشعرات كما تريد. الشيء الوحيد الذي لا يعجبك في GameSir G7 SE هو أنه لا يمكن استخدامه إلا سلكيًا. يعني أنها ليست لاسلكية. إذا كان هذا لا يزعجك، فإننا نوصي به. يمكن الحصول عليه من المتجر الرسمي للشركة المصنعة مقابل 44.99 دولارًا خصم 10% باستخدام هذا المفتاح:

Scroll to Top