The Game Of Sisyphus

لعبة سيزيف متاحة للاندرويد؟


هناك لعبة فيروسية جديدة تبدو سهلة للغاية ولكنها في النهاية صعبة للغاية (مثل Just Up! أو لعبة صعبة تتعلق بالتسلق). نحن نتحدث عن لعبة سيزيف، والتي عليك فيها أن تحاول دحرجة حجر إلى قمة الجبل، تمامًا كما في الأسطورة اليونانية الشهيرة.

حسنًا، إذا كنت هنا لأنك تبحث عن Sisyphus Game APK لتشغيلها على هاتفك المحمول الذي يعمل بنظام Android. إذا كان الأمر كذلك، فقد جئت إلى المكان الصحيح. بعد ذلك، سنخبرك بما تحتاج إلى معرفته إذا كنت تريد لعب لعبة Sisyphus على Android.

لا، لعبة Sisyphus غير متاحة للجوال

لعبة Sisyphus متاحة فقط على جهاز الكمبيوتر. تم إطلاق اللعبة منذ أسابيع قليلة وحالياً لم يعلق المطور “Cream” على إمكانية وصولها إلى Android. أي أنه لا يوجد إصدار لنظام Android. في الحقيقة، لا يمكن تنزيله إلا على Steam ويكلف 4.13 يورو..

لعبة سيزيف

ولعبة سيزيف المفترضة التي تقدمها بعض المواقع؟ حسنًا، نخبرك أن أي ملف APK خاص بلعبة Sisyphus هو ملف مزيف ومن المحتمل أن يكون خطيرًا.

يجب عليك تجنب تنزيل ملفات APK هذه لأن العديد من مجرمي الإنترنت يستخدمون شعبية اللعبة لنشر البرامج الضارة أو الفيروسات المخفية. الآن، سنخبرك ما هي أفضل البدائل للعبة Sisyphus لنظام Android المتوفرة في متجر Play.

بدائل لعبة The Game of Sisyphus للأندرويد

لعبة Sisyphus لخيارات العاب الاندرويد

توجد ألعاب مشابهة للعبة The Game of Sisyphus للأندرويد في متجر Play. على سبيل المثال، لعبة Sisyphus Simulator هي لعبة ثلاثية الأبعاد حيث عليك أن تدحرج حجرًا. هناك أيضًا ألعاب مشابهة لـ Sisyphus وSisyphus ولكن بتقنية ثنائية الأبعاد. بالإضافة إلى أنها مجانية. هنا نترك مربعات تنزيل متجر Play:

Svg%3E

التطبيق غير موجود في المتجر. 🙁

Svg%3E

التطبيق غير موجود في المتجر. 🙁

Svg%3E

التطبيق غير موجود في المتجر. 🙁

الآن، إذا لم تقنعك الألعاب السابقة، فسنقدم لك خيارين آخرين. ألعاب صعبة مع ميكانيكا بسيطة. إحداهما هي تسلق الطرق الدوب والثانية هي لعبة تسلق صعبة للغاية، الخيارات متاحة فقط! ولعبة صعبة حول التسلق من أجل Android.

Svg%3E

التطبيق غير موجود في المتجر. 🙁

طرق غبية للخروج

وأنت… ما هي نسخة لعبة سيزيف التي ستجربها على هاتفك المحمول؟

Scroll to Top