Cómo Enviar Tu Ubicación A Otras Personas Sin Whatsapp

كيفية مشاركة الموقع عبر رسالة نصية على أندرويد





هل أنت في حالة طارئة وتحتاج إلى شخص ما لإنقاذك بشكل عاجل؟ في هذه الحالات، الطريقة الوحيدة التي يمكن لأي شخص أن يساعدك بها هي أن ترسل له موقعك. في حين أنه من السهل القيام بذلك باستخدام WhatsApp، إلا أن هناك خيارًا بنفس القدر من الفعالية، وهو إرسال الرسائل النصية.

أدناه، يمكنك التعرف على كيفية إرسال رسالة نصية إلى موقعك في حالات الطوارئ والتأكد من أن أحبائك يفهمون الأمر بشكل صحيح.

هذه هي الطريقة التي يمكنك بها إرسال رسالة نصية إلى موقعك من Android.

هذه العملية أسهل مما تعتقد ويمكن أن تكون منقذة للحياة في المواقف الصعبة. اتبع هذه الخطوات لإرسال موقعك الدقيق في ثوانٍ.

افتح تطبيق رسائل Google على جهاز Android الخاص بك. تأكد من أن لديك أحدث إصدار للوصول إلى هذه الوظيفة. ابدأ من جديد مع الشخص الذي تريد إرسال موقعك إليه. بعد الدخول إلى المحادثة، اضغط على علامة “+” بجوار حقل النص وحدد “الموقع” من القائمة المنبثقة.

حتى تتمكن من إرسال موقعك من هاتفك المحمول.

قد يطلب التطبيق الإذن للوصول إلى موقعك. تأكد من تحديد “صالح” لتأكيد الموقع. بعد ذلك، يمكنك رؤية خريطة لموقعك الحالي. إذا لزم الأمر، يمكنك تحريك الخريطة أو اختيار موقع آخر. عندما تصبح جاهزًا، اضغط على سهم المرسل. سيتم إرسال الموقع الذي تحدده إلى المستلم كخرائط Google. وهذا يسمح لهم برؤية مكانك بالضبط وتلقي تعليمات مفصلة.

طرق إرسال رابط خرائط جوجل للحفظ

كما ترون، فإن مشاركة موقعك عبر الرسائل النصية لنظام Android أمر سريع وسهل. في بضع خطوات فقط، يمكنك مشاركة موقعك مع الأصدقاء أو العائلة أو أي شخص يريد معرفة مكانك.

إذا أعجبك هذا المقال، فراجع كيفية إرسال موقعك في الوقت الفعلي عبر خرائط Google أو استكشف بعض الخيارات لمشاركة موقعك على Android مجانًا.








Scroll to Top