Como Hacer A Dios En Infinite Craft

كيفية صنع الله بحرف غير محدودة – طريقة بسيطة


إذا كنت من لاعبي Infinite Craft، فبالتأكيد ستعرف أن هناك أشياء يصعب جدًا صنعها، مثل Infinite Craft نفسها أو مرحاض Skibby. ومع ذلك، هناك أشياء مثل الحياة والمال وما إلى ذلك والتي من الأسهل القيام بها. والسؤال الآن هو… أين يمكننا تقسيم “الله”؟ هل هو جزء سهل أم صعب إنشاؤه؟ هذا يعتمد.

نظرًا لأن الله يمكنه العمل في Infinite Craft، فمن الصعب العثور على الوصفة المطلوبة لخلق “الخلود”. ومع ذلك، فقد وجد المجتمع طرقًا جديدة لخلق “الله” بدون “الخلود” في هذه اللعبة، مما يجعل العملية أسهل بكثير. بعد ذلك، سنعرض لك وصفة مكونة من 8 خطوات لصنع الله.

اخلق الله في 8 مراحل بحرفية غير محدودة

كيفية صنع الله في حرفة لا نهاية لها

للحصول على “إله” في Infinite Craft، يجب أن يكون لديك “كوكب” في اللعبة. لكن لا تقلق، نترك هنا الوصفة البسيطة لجعل “الله” مكتملًا في Infinite Craft حتى تتمكن من إنشائه من الصفر:

أرض + ماء = نبات ريح + نار = دخان نبات + دخان = بخور أرض + ريح)) = غبار (تراب) بخور (بخور) + غبار (تراب) = صلاة (صلاة) غبار (تراب) + أرض (أرض) = كوكب (كوكب) صلاة (صلاة) + ريح (ريح) = روح (روح) روح (روح) + كوكب (كوكب) = الله (إله)

كيف يصنع يسوع

إذا كنت تريد إنشاء شخصية دينية أخرى في Infinite Craft، فقم بإنشاء “يسوع” مثل هذا:

خلق إنسانًا بمهارة الإنسان اللامتناهية + إنسان = عائلة عائلة + إنسان = طفل إله + طفل = يسوع

كيف يعمل زيوس

إذا كنت تبحث عن كيفية صنع الإله اليوناني زيوس، فإليك المكونات الأساسية.

ماء (ماء) + نار (نار) = بخار (بخار) بخار (بخار) + ماء (ماء) = سحابة (سحابة) سحابة (سحابة) + نار (نار) = برق (برق) الله (الله) + برق (برق) ) ) = زيوس

وإذا أردت أن تجعل الجحيم، إله العالم السفلي من الأساطير اليونانية، يجمع الموت مع زيوس.

كيفية صنع الشيطان أو الشيطان بحرف لا نهاية لها

لجعل عدو الله، أي الشيطان أو الشيطان، بمهارة لا نهاية لها، اتبع الخطوات التالية:

الأرض (الأرض) + الماء (الماء) = النبات (النبات) النبات (النبات) + الرياح (الرياح) = الهندباء (الهندباء) الهندباء (الهندباء) + الماء (الماء) = النبيذ (النبيذ) النبيذ + الماء = الماء المقدس الماء المقدس + النبيذ = الكنيسة الكاثوليكية الكنيسة الكاثوليكية + الريح = نار الفاتيكان + الفاتيكان (الفاتيكان) = الجحيم (الجحيم) الماء المقدس (الماء المقدس) + الجحيم (الجحيم) = الشيطان (الشيطان) الشيطان (الشيطان) + الجحيم (الجحيم) = الشيطان ( شيطان)

وإذا قمت بدمج Diablo مع Diablo، فيمكنك الحصول على “Demon”. وهذا سيكون كل شيء. إذا كانت لديك أي أسئلة أو كانت الوصفة لا تناسبك، فأخبرنا بذلك في التعليقات حتى نتمكن من إصلاحها ومساعدتك.

Scroll to Top