Cómo Activar La Captura De Pantalla Con 3 Dedos En Samsung

كيفية تمكين لقطة الشاشة بثلاثة أصابع على سامسونج


مهم ومفيد للغاية، فهو يمنع المفاتيح المادية للهاتف المحمول من التلف أثناء التقاط لقطة شاشة، ولا تحتوي جميع الهواتف المحمولة على وظيفة تسمح لك بالتقاط لقطة شاشة باستخدام 3 أصابع. والدليل الواضح على ذلك هو المحطات الطرفية التي تصنعها شركة Samsung.

على عكس Motorola، التي تتيح هذه الوظيفة من المصنع، يجب اتخاذ عدة خطوات “لمحاكاة” لقطة شاشة بثلاثة أصابع على جهاز Samsung. في الختام، هناك طريقتان لنسخ هذه الوظيفة المفيدة الموجودة في محطات موتورولا: 1 – زر يسمح لك بإمساك الشاشة بثلاث لمسات فقط، 2 – قم بتحريك الشاشة باستخدام حافة راحة اليد.

إذا كنت مهتمًا بكيفية تمكين هاتين الوظيفتين على هاتف Samsung المحمول الخاص بك، فنوصيك بأخذ قلم وورقة حيث سيتعين عليك اتخاذ عدة خطوات لتجنب استخدام الأزرار المادية على هاتفك المحمول عند التقاط لقطة شاشة. .

كيفية تفعيل لقطة الشاشة بثلاثة أصابع على سامسونج

قبل أن نستعرض معًا الطريقتين اللتين يبدو أنهما البرنامج النصي بثلاثة أصابع على سامسونج، من المهم الإشارة إلى أنهما موجودتان في معظم المحطات الطرفية التي تم إطلاقها منذ عام 2018. وبالمثل، نوصي بتحديث هاتف Samsung الخاص بك إلى أحدث إصدار من Android للاستمتاع بآخر التحديثات.

إضافة زر إلى لوحة الإشعارات

أضف اختصارًا جديدًا على Samsung Galaxy

أول ما عليك فعله هو فتح لوحة الإشعارات (اضغط مع الاستمرار على الشاشة في الأعلى وحرك إصبعك لأسفل). اسحب اللوحة مرة أخرى للوصول إلى وظائف إضافية. ثم تحتاج إلى التمرير إلى اليمين والنقر على علامة “+”.

تعديل أزرار سامسونج جالاكسي

ستظهر أزرار جديدة. هناك يجب عليك سحب زر “التقاط لقطة شاشة” إلى اللوحة التي تظهر أسفل القائمة المذكورة. لذلك، تحتاج إلى النقر فوق “تم”. بمجرد رؤية هذا الزر، تحتاج إلى الضغط على النقاط الرأسية الثلاث في الزاوية اليمنى العليا.

التقط لقطة شاشة على Samsung بثلاثة أصابع

ستظهر قائمة بها عدة خيارات، اضغط على “تحرير الأزرار”. اسحب زر “التقاط لقطة شاشة” إلى أعلى الاختصارات. عندما تريد التقاط لقطة شاشة دون استخدام الأزرار الفعلية الموجودة على هاتف Samsung المحمول الخاص بك، قم بإظهار لوحة الإشعارات وانقر على أيقونة الاختصار التي أضفتها.

قم بتنشيط وظيفة “الشريحة للرفع”.

قم بتنشيط وظيفة التمرير السريع للالتقاط على Samsung

أدخل “الإعدادات” الخاصة بهاتف سامسونج الخاص بك. قم بالتمرير خلال قائمة الإعدادات حتى تجد خيار “الميزات المتقدمة”. بمجرد العثور عليه، عليك النقر عليه. أدخل “الحركات والإشارات”. وأخيرًا، قم بتنشيط وظيفة “Slide to Lift” (انقر فوق الزر الذي يظهر على اليمين).

كيفية التقاط الشاشة عن طريق التمرير على Samsung Galaxy

لاحظ أنك تحتاج إلى تمرير الجزء الخارجي من يدك عبر شاشة الهاتف المحمول (من اليمين إلى اليسار) لاستخدام هذه الوظيفة بشكل صحيح. إذا قمت بذلك بشكل صحيح، فسيقوم الهاتف تلقائيًا بالتقاط لقطة الشاشة.

إذا لم يكن هناك شيء أكثر في هذا الصدد، فننصحك بعدم تنزيل التطبيقات لالتقاط لقطات الشاشة من هنا، لماذا؟ لأنها لا تضيف أي وظائف إضافية ومليئة بالإعلانات.

Scroll to Top