Como Silenciar Todas Las Notificaciones Monopoly Go Android

كيفية تعطيل إشعارات MONOPOLY Go


إذا كنت تحب لعب مونوبولي مع أصدقائك، فالعب مونوبولي! إنه يربطك حقًا. يعد عنوان الهاتف المحمول هذا تفسيرًا جيدًا للعبة اللوحة الكلاسيكية، مع عناصر اجتماعية تجعلها أكثر ديناميكية وأكثر متعة. ومع ذلك، فهي لعبة بها مشكلتان: أولاً، تنفد لفات النرد بسرعة كبيرة وتستغرق وقتًا طويلاً لملءها؛ الثانية أن الإخطارات الخاصة بك يمكن أن يكون كابوسا..

فيما يتعلق بالدورات، فقد قدمنا ​​لك بالفعل حلاً هنا في Androidphoria، مما يوفر لك مقالًا كاملاً للحصول على الكثير من الدورات المجانية في Monopoly Go! والآن سنساعدك في الخيار الثاني، حيث سنعلمك كيفية تعطيل الإشعارات في لعبة Monopoly Go. بالتأكيد.

إن إزالة إشعارات MONOPOLY هي أكثر من مجرد تعطيلها في اللعبة

كيفية تعطيل إعلانات Monopoly Go في اللعبة

إذا كنت لاعبًا منتظمًا في لعبة Monopoly Go! ربما لاحظت شيئًا ما: إخطاراتهم ساحقة. تستمر اللعبة في إرسالها طوال اليوم، وهو أمر مزعج حقًا. الأسوأ من ذلك كله؟ في معظم الأحيان، لا يكفي تعطيلها في اللعبة، النافذة المنبثقة تدور حول النوافذ المنبثقة. ماذا يمكنك أن تفعل للتخلص منهم تماما؟ اتبع الخطوات التالية:

لا تسمح بالإشعارات عند بدء التشغيل. عند بدء اللعبة لأول مرةالذهاب الاحتكار! سيطلب منك الإذن لعرض الإشعارات. من خلال إنكار ذلك، ستتجنب كل المشاكل، ولكن فات الأوان لذلك، لذا قم بإسكات الإعلانات داخل اللعبة: افتح القائمة المنسدلة للعبة (خطوط بها ثلاثة أيقونات أفقية)؛ انقر على “الإعدادات” ثم “الإشعارات” وقم بتعطيل كل شيء على ماذا حصلت. إذا لم يكن ذلك كافيا، فيجب عليك اختيار حل أكثر جدية.

كيفية تعطيل جميع الإشعارات في إعدادات Monopoly Go لنظام Android

قم بإيقاف تشغيل جميع إشعارات MONOPOLY! على نظام Android: إنه الحل الأمثل. تعطيل جميع إشعارات اللعبة على مستوى النظام. وهناك طريقتان لتحقيق ذلك: من قائمة الإشعارات: إعدادات Android> الإشعارات> إشعارات التطبيقات> جميع التطبيقات> تعطيل MonopoLY GO من قائمة التطبيقات: إعدادات Android> التطبيقات> جميع التطبيقات> Monopoly GO! > الأذونات > الإشعارات > تعطيل الكل.

كيفية تعطيل إشعارات Monopoly Go في إعدادات إشعارات Android

انتبه، هذه الخطوات مدرجة كقائمة كلاسيكية لمخزون Android، لذا قد تختلف قليلاً اعتمادًا على طبقة التخصيص الخاصة بهاتفك المحمول. ومع ذلك، لا ينبغي أن يكون الفرق كبيرًا، كما أن الوصول إلى قسم الأذونات للإشعارات لا يتطلب سوى بضع نقرات.

هل تغلبت على الحلقة الأكثر إزعاجًا في لعبة Monopoly Go؟ حان الوقت الآن للاستمرار في الاستمتاع بهذه اللعبة الرائعة دون توقف وتحقيق ثروة من الأعمال.

Scroll to Top