Como Conseguir El Gen2 De Formula E En Asphalt 9 Legends

كيفية الحصول على Formula E Gen2 في Asphalt 9: Legends


واحدة من أفضل ألعاب السيارات للجوال هي بالتعاون مع أفضل السباقات في عالم رياضة السيارات. نحن نتحدث عن Asphalt 9: Legends، وهي إحدى ألعاب Gameloft حيث يمكنك الآن الحصول على سيارة Gen2 Formula E.

هذا صحيح، للاحتفال بسباق Formula E Tokyo E-Prix في 30 مارس، تعاونت السيارة الكهربائية ذات المقعد الواحد مع لعبة Asphalt 9: Legends لمنح اللاعبين إمكانية الوصول إلى Formula E Gen2. سيخبرك بكيفية الحصول على هذه السيارة في Asphalt 9: Legends.

كيفية الحصول على Formula E Gen2 في Asphalt 9: Legends

كيف تحصل على سيارة Gen2 Formula E في Asphalt 9 Legends؟

وكما أوضحت Formula E على موقعها الرسمي، في الفترة من 28 مارس إلى 6 أبريل، ستتاح للاعبي Asphalt 9: Legends فرصة الفوز بسيارة Gen2 Formula E للاحتفاظ بها بشكل دائم في مرآبهم.

للقيام بذلك، يجب على اللاعبين الوصول إلى الأحداث محدودة الوقت في مسار أوساكا في Asphalt 9: Legends. هذه هي التحديات الثلاثة التي عليك لعبها بسيارة Gen2. وباستكمالها، ستحصل بشكل دائم على سيارة الفورمولا إي الكهربائية هذه.

باختصار، كل ما عليك فعله لفتح Formula E Gen2 في Asphalt 9: Legends هو الفوز في تحديات مضمار أوساكا الثلاثة حتى 6 أبريل. ولجعل التجربة أكثر غامرة، سيتم تزيين الحلبة لإحياء ذكرى سباق طوكيو إي بري، الذي يتزامن مع هذه التحديات.

أخيرًا، تجدر الإشارة إلى أن هذا لن يكون التعاون الوحيد للعبة Asphalt 9: Legends مع Formula E، حيث من المتوقع أن تكون هناك أحداث مماثلة لسباق Portland وLondon E-Prix، على الرغم من عدم معرفة نوع هذا التعاون. سيتم منح الجوائز في الأحداث المستقبلية محدودة الوقت.

الأسفلت 9: الأسطورة
الأسفلت 9 - سيارات السباق
Scroll to Top