Cómo Usar Deep Dream Generator Para Generar Imágenes Con Ia Gratis

كيفية استخدام Deep Dream Generator لإنشاء الصور مجانًا باستخدام الذكاء الاصطناعي


على الرغم من أن طفرة الذكاء الاصطناعي ساعدت العديد من مجالات الحياة، إلا أن الموارد ذات الجودة العالية مخصصة بشكل عام للراغبين في الدفع. تعتبر مولدات الصور المدعومة بالذكاء الاصطناعي باستخدام DALL-E 3 أو Midjourney مثالًا واضحًا على ذلك. ومع ذلك، حتى لو لم تكن لديهم نفس الجودة، فهناك دائمًا موارد تقدم نفس الخدمة دون طلب أي أموال.

في هذه الحالة، يعد Deep Dream Generator خيارًا جيدًا. على الرغم من أننا نتحدث عن جهاز بخطة سداد، إلا أنه يمكنك اختيار استخدامه دون دفع أي شيء. ك؟ نوضح هنا كل ما يتعلق بهذا التطبيق وأفضل طريقة لاستكشاف خياراته بأسهل طريقة ممكنة.

Deep Dream Generator: أداة تعمل مثل الشبكات الاجتماعية

كيفية استخدام Deep Dream Generator لإنشاء الصور مجانًا باستخدام الذكاء الاصطناعي

يجب أن تعرف هذا بالفعل، لكننا ذكرناه على أي حال. Deep Dream Generator هو مولد صور يعمل بالذكاء الاصطناعي. أي أنها أداة يمكنها إنشاء صور فقط من النص، واستخدام المطالبات المناسبة فيها. مستوى الجودة لا يصل إلى مستوى الموديلات الأخرى المشابهة ولكنه كافي ليعطي نتائج جيدة.

Deep Dream Generator مجاني للاستخدام كل يوم ويعمل جزئيًا كشبكة اجتماعية. على موقعه على الإنترنت، لا يمكنك استخدام الصور التي تنشئها فحسب، بل يمكنك أيضًا استخدام نتائج المستخدمين الآخرين. هذا مهم. إذا أعجب أشخاص آخرون صورتك واستخدموا نفس المطالبة، فستحصل على أرصدة مجانية.

شكر وتقدير. وعلى هذا الأساس يعمل Deep Dream Generator. عندما تقوم بالتسجيل مجانًا، تبدأ بـ 100 نقطة. يمكن أن تتطلب كل صورة تم إنشاؤها ما بين 5 إلى 25 نقطة، اعتمادًا على الإعدادات التي تختارها. إذا قمت بالتسجيل في خطة الدفع الخاصة بهم، فيمكنك تعبئة هذه الاعتمادات كل ساعة. إذا لم يكن الأمر كذلك، فسيتعين عليك الاعتماد على براعتك وموافقة الجمهور لإنتاج هذا المورد.

كيفية استخدام مولد الحلم العميق

يعد إنشاء الصور في DeepDream Generator أمرًا سهلاً. عليك فقط اتباع الخطوات التالية.

أدخل موقع Deep Dream Generator. اشتراك. يمكنك استخدام حساب Facebook أو Gmail الخاص بك. حدد خيار الإنشاء. اكتب وصفًا للصورة التي تريد إنشاءها. قم بتمكين الخيارات التي تريد أن تحتوي عليها الصورة، مثل أفضل جودة. انقر على إنشاء. مستعد!

سيتم إنشاء صورتك والتي يمكنك طباعتها على الصفحة نفسها مع المطالبة المستخدمة حتى يتمكن المستخدمون الآخرون من التفاعل معها.

Scroll to Top