Como Usar Movil Android Como Altavoz De Pc Windows

كيفية استخدام Android Mobile كمكبر صوت للكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows: خطوة بخطوة


أحد الأشياء التي أحبها في Android هو أنه بفضل طبيعته الحرة والمفتوحة، فإنه يسمح لك بمنح الأجهزة حياة ثانية بميزات جديدة. هنا في Androidphoria، شرحنا بالفعل كيفية تحويل جهاز Android الخاص بك إلى شاشة ثانوية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك، أو إطار رقمي، أو منصة البث، أو وحدة تحكم الكمبيوتر، أو كاميرا الويب أو كاميرا الأمان. لكننا ما زلنا بحاجة إلى تعليمك كيفية استخدام جهاز Android الخاص بك كمكبر صوت للكمبيوتر الشخصي.

لماذا يريد شخص ما استخدام هاتفه الخلوي كمكبر صوت للكمبيوتر؟ حسنًا، يمتلك العديد من الأشخاص أجهزة Android لم يعودوا يستخدمونها وهم جالسون في الدرج الذي يجمع الغبار. وما هي أفضل طريقة لاستخدامه من رفع مستوى الصوت على الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر المكتبي. طالما أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعمل بنظام Windows، يمكنك القيام بذلك باتباع الخطوات التالية.

كيفية استخدام جهاز Android الخاص بك كمكبر صوت يعمل بنظام Windows PC مع AudioRelay

لا يحتوي نظام Android أو Windows على ميزة مضمنة لاستخدام هاتفك كمكبر صوت خارجي. لذلك، من الضروري استخدام تطبيق تابع لجهة خارجية مثل AudioRelay ليكون بمثابة جسر بين جهاز الكمبيوتر الخاص بك وجهاز Android الخاص بك. في هذا البرنامج التعليمي، سنستخدم AudioRelay، ولكن يمكنك حقًا استخدام أي تطبيق مثل SoundWire، وAmpMe، وAirfoil Satellite، وSuperSound، وما إلى ذلك.

لذا، قم بتنزيل AudioRelay على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Android وWindows قبل المتابعة. بمجرد تنزيله، قم بتثبيته واتبع الخطوات أدناه.

تحميل برنامج AudioRelay للكمبيوتر

تتابع الصوت: تتابع الصوت

عبر واي فاي

إذا كنت تريد استخدام هاتف Android الخاص بك كمكبر صوت لاسلكي لجهاز الكمبيوتر الخاص بك، فقم بتوصيل كليهما بنفس شبكة WiFi ثم قم بما يلي.

افتح AudioRelay على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وانسخ عنوان IP الموضح في الزاوية اليمنى العليا وافتح AudioRelay على جهاز Android الخاص بك والصق عنوان IP في مربع “الاتصال عبر IP” وانقر فوق “اتصال”. يمكنك أيضًا الاتصال بجهاز كمبيوتر عن طريق التحديد من قسم “الخوادم” (إذا ظهر هناك، فحدد خيار جهاز الصوت في تطبيق الكمبيوتر).في قسم “أجهزة الإخراج”، اضغط على خيار السماعات الافتراضية. ) »

عبر يو اس بي

قم بتمكين ربط Usb على الهاتف المحمول الذي يعمل بنظام Android لنقل الصوت إلى جهاز الكمبيوتر عبر مرحل الصوت

إذا لم يكن لديك WiFi على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو كان الاتصال اللاسلكي غير مستقر للغاية، فيمكنك استخدام هاتفك المحمول كمكبر صوت USB للكمبيوتر الشخصي بهذه الطريقة:

قم بتوصيل هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android بالكمبيوتر باستخدام كابل USB. انتقل إلى قسم الإعدادات في تطبيق AudioRelay Android وقم بتمكين خيار إقران USB.ثم على نفس جهاز Android، انتقل إلى الإعدادات> الاتصالات> Mobile Hotspot and Tethering وافتح خيار USB tethering على هاتفك المحمول وأدخل IP الخاص بجهاز الكمبيوتر الخاص بك أو حدده في قسم الخوادم للاتصال به. انتقل إلى AudioRelay على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وحدد “جهاز الصوت” وضمن “أجهزة الإخراج”، قم بتثبيت السماعات الافتراضية.وأخيرًا، حدد خيار السماعات الافتراضية في نظام التشغيل Windows كمخرج الصوت (إذا كنت لا تعرف كيفية القيام بذلك، فراجع الصورة الأخيرة في المعرض أعلاه).

وإذا كنت تريد التوقف عن استخدام هاتفك كمكبر صوت للكمبيوتر الشخصي، فما عليك سوى الانتقال إلى تطبيق AudioRelay على هاتفك والضغط على زر الإيقاف في قسم الخادم.

Scroll to Top