Cómo Usar El Filtro De Skyrim Que Es Viral En Tiktok

كيفية استخدام مرشح Skyrim الفيروسي على TikTok


بعد الشعبية الهائلة التي حظي بها مرشح PS2 على شبكات التواصل الاجتماعي، وخاصة على TikTok، تم تشجيع العديد من المستخدمين على تجربة مجموعات مختلفة “لتحقيق أحلامهم”. يرتبط أحد هذه المتغيرات بعالم Skyrim.

وقد أثارت لعبة الفيديو هذه، التي تحظى بعدد كبير من المتابعين حول العالم، اهتمام آلاف المستخدمين، لأنه تبين أنه يمكن لأي شخص أن يتحول إلى شخصية Skyrim في خطوتين (باستخدام جهاز محمول).

نريد أن نعلمك أنه إذا كنت تريد استخدام مرشح Skyrim للحصول على هذه النتيجة، فأنت في المكان الصحيح. نوضح هنا كل ما عليك القيام به لاستخدام هذا الفلتر، فلن تحتاج إلى إدخال بطاقة الائتمان أو الخصم الخاصة بك لاستخدامه!

يتيح لك هذا الفلتر أن تصبح شخصية Skyrim

قبل أن نعرض البرنامج التعليمي المعني، من المهم توضيح أنه لا يمكنك استخدام Remini لتطبيق مرشح Skyrim، لماذا؟ لأنه لا يمكن تنفيذه إلا باستخدام الذكاء الاصطناعي. وبنفس الطريقة، الأمر ليس معقدًا لأننا نعطيك السؤال الذي عليك كتابته لإنشاء التأثير المعني.

استخدم مرشح Skyrim من الهاتف المحمول

تحتاج أولاً إلى الدخول إلى موقع الويب المكرر. بعد تسجيل الدخول، تحتاج إلى الضغط على الزر الأسود “تشغيل في Playground” انقر فوق “غناء” (للتسجيل) انقر فوق “متابعة مع Google” (تحتاج إلى استخدام حساب Google لإكمال التسجيل. حدد حساب Google الخاص بك.

حدد صورة لتطبيق مرشح Skyrim

انقر على زر “متابعة” بمجرد اكتمال التسجيل، انقر على “تحميل صورة الوجه” وحدد الصورة التي تريد تطبيق الفلتر عليها، وانقر على خيار “جاهز”.

قم بإعداد سؤال الذكاء الاصطناعي لاستخدام نتيجة Skyrim

حدد نمط “لعبة فيديو”، وانقر على “Accelerator” والصق النص التالي: “PS2، skyrim video game” (بدون علامتي الاقتباس) بعد لصق النص في الحقل المحدد، تحتاج إلى النقر فوق “إنشاء”.

تحميل النتيجة النهائية

انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم إنشاء الصورة وسترى النتيجة على نفس صفحة الويب. يمكنك تنزيل الصورة على هاتفك المحمول بالضغط على “تنزيل”.

ومن الجدير بالذكر أنه يمكن تنفيذ هذا البرنامج التعليمي من جهاز الكمبيوتر حيث أن موقع الويب المزود بفلتر Skyrim متوافق مع جميع الأجهزة (الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المكتبية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والمزيد).

Scroll to Top