Stumble Guys Ahora Permite A Los Jugadores Crear Sus Propios Niveles

كيفية إنشاء مستوياتك الخاصة في Stumble Guys


لقد فاجأ Scopely العالم بتحديث جديد لبرنامج Stumble Guys الذي يأتي مع ميزة مذهلة تسمى Stumble Workshop. وكما يمكنك أن تتخيل، تتيح لك هذه الميزة الجديدة إنشاء مساراتك الخاصة في اللعبة. وهذا يعني أنك ستكون مبدعًا ومصممًا وأيضًا مشاركًا في خطواتك الخاصة. إذا كنت تريد معرفة المزيد عن هذه الميزة الجديدة، فلا تتوقف عن القراءة.

إذا كنت مهتمًا بالحصول على أقصى استفادة من Stumble Guys، ولكنك لا ترغب في إنفاق ثروة على اللعبة، فإننا نوصي باستخدام Jojoy. يمنحك متجر التعديل هذا كل الأشكال والاعتمادات التي تحتاجها للعب في Stumble Guys. بالإضافة إلى ذلك، فقد قام بتحديث العديد من إصدارات الألعاب والتطبيقات والمزيد.

ما هي ورشة عمل رجال القش؟

لقد رأينا مؤخرًا كيف قام سكوبيلي بتكثيف جهوده لتحقيق نجاح عالمي لهذه اللعبة. قبل بضعة أشهر، كان لديهم تعاون مع MrBeast، الذي كان لديه جلود ومسارات تعتمد على مستخدمي YouTube المشهورين. الآن، قدمت الشركة ميزة جديدة تسمح لك بتصميم الدورات التدريبية الخاصة بك، وهي Stumble Workshop.

مما لا شك فيه، إنها ميزة رائعة مفقودة في هذه اللعبة وليس سرا أن Stubble Guys هي نسخة أخف قليلا من لعبة Dear Guys الشهيرة. كانت لديه مهمة إنشاء مسار عقبة لفترة من الوقت.

وكان الفشل الوحيد الذي واجهه Fall Guys في ذلك الوقت هو عدم إصدار نسخة للأجهزة المحمولة، ولكن Scopely جاء للإنقاذ وأعطانا هذا البديل الرائع لـ Fall Guys لنظام Android. على الرغم من وجود بعض الشائعات التي تفيد بأن لعبة Fall Guys قادمة إلى Android، فلا يمكن إنكار أن لعبة Stumble Guys تمثل نجاحًا بحد ذاتها وستكون منافسًا كبيرًا لـ Epic Games عندما يحين الوقت.

كيفية إنشاء دورات عقبة في Stumble Guys Stumble Workshop؟

حاليًا، أصبح خيار Stumble Workshop متاحًا الآن في اللعبة وكل ما عليك فعله للدخول إليه هو اتباع الخطوات أدناه.

أدخل Stable Guy وقم بتنزيل آخر تحديث. بمجرد أن يصبح التحديث جاهزًا، انتقل إلى القائمة الرئيسية. انقر على خيار ورشة العمل. هناك يمكنك رؤية التصنيف الحالي الأكثر شعبية في المجتمع. إذا كنت تريد إنشاء مسار عقبة Stumble Guys الخاص بك، فانقر فوق “إنشاء”.

الرجال المتعثرين

الآن، من المهم ملاحظة أن ميزة إنشاء دورات العوائق الخاصة بك في Stumble Guys ليست متاحة للجميع، ولكنها ستكون متاحة في المستقبل القريب. في الوقت الحالي، لن يتمكن سوى عدد محدد من منشئي المحتوى من الوصول إلى هذه الميزة، وفقًا لمطوري اللعبة. وبعد ذلك سيتم الإعلان عن السلوك.

للمزيد من الأخبار ندعوكم لزيارة صفحة Stumble Guys للبقاء على اطلاع ومتابعتهم على صفحتهم الرسمية على الفيسبوك. بهذه الطريقة لن تفوتك أي أخبار حول لعبة Battle Royale المذهلة هذه. هذا كل ما لدينا الآن في مقالتنا حول السماح لـ Stumble Guys للاعبين بإنشاء مستوياتهم الخاصة. إذا كانت لديك أية أسئلة، فأخبرنا بها في التعليقات.

Scroll to Top