Como Descargar Pokerogue En Android

قم بتنزيل PokéRogue لنظامي التشغيل Android وiOS: Pokemon with a roguelike


PokéRogue هي لعبة مجانية على الإنترنت يمكنك الوصول إليها من خلال المتصفح الذي تختاره، Chrome أو Opera أو Safari. وبفضل هذا، يمكن لعب هذا النوع من الألعاب على أي جهاز متصل بالإنترنت. ولكن إذا كنت لا تحب الوصول إليه من خلال المتصفح، فسنوضح لك كيفية تنزيل PokéRogue لنظامي التشغيل Android وiOS.

كيفية تثبيت PokéRogue على جهازك المحمول؟

أحد أكثر الأشياء المزعجة بشأن لعب PokéRogue في متصفحك هو عدم القدرة على الوصول إلى اللعبة في وضع ملء الشاشة، كما أنه يعمل على تحديث الصفحة وقد تفقد كل التقدم الذي أحرزته. ولكن يمكنك نسيان تلك المشاكل مع تطبيق PokéRogue على هاتفك المحمول.

كل ما عليك فعله لتنزيل PokéRogue على جهاز Android الخاص بك هو اتباع الخطوات التالية.

كيفية تثبيت لعبة البوكر على الروبوت

قم بتثبيت متصفح Chrome على هاتفك المحمول باستخدام الرابط التالي.انقر على أيقونة النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى العليا تنزيل. بمجرد التنزيل، انقر على الملف وانقر على تثبيت.

هذا كل شيء، هكذا، لديك PokéRogue كتطبيق على هاتف Android الخاص بك. الآن، إذا كنت تريد تنزيل PokéRogue على جهاز iPhone الخاص بك، فيجب عليك تنفيذ الخطوات التالية.

انتقل إلى الموقع الرسمي لـ Pokerog باستخدام الرابط التالي.اضغط على أيقونة المشاركة في الجزء السفلي من الشاشة. اضغط على “إضافة إلى الشاشة الرئيسية”.

وبهذه الطريقة، سيكون لديك إمكانية الوصول المباشر إلى PokéRogue على جهاز iPhone الخاص بك، مما يجعلها عملية بسيطة وسريعة إلى حد ما للاستمتاع الكامل بهذا العنوان المثير.

ما هو بالضبط PokéRogue؟

الآن بعد أن عرفت كيفية تنزيلها، دعنا نخبرك المزيد عن هذه اللعبة الوحشية. ليس سراً أن الجزء الأكثر أهمية في ألعاب البوكيمون هو معارك البوكيمون وهناك العديد من برامج محاكاة التنزيل وذاكرة القراءة فقط (ROM) الخاصة بهذا الامتياز حتى يتمكن المعجبون من تكرار هذه التجربة على هواتفهم المحمولة.

ومع ذلك، وبفضل براعة فريق التطوير، هناك العديد من إصدارات البوكيمون غير الرسمية التي تنقل اللعبة إلى مستوى آخر، مثل Pokemon Memories. وبهذه المناسبة، نقدم لك لعبة PokéRogue، وهي لعبة يمكنك من خلالها كسب معارك غير محدودة تزداد صعوبتها مع تقدمك عبر المستويات.

ستولد هذه اللعبة مستويات عشوائية تحتوي على جميع الوحوش المتغيرة وعناصر الوحوش في المعارك العادية والمعارك المزدوجة والزعماء وجميع معارك البوكيمون. الجيل التاسع. أعني أن هناك الكثير من البوكيمونات التي يمكنك الإمساك بها، لكن الهدف هنا هو البقاء على قيد الحياة. لن تنتهي لعبة PokéRogue حتى تخسر، وإذا أسقطت أحد مخلوقاتك، فسوف تختفي إلى الأبد، وكلما جمعت المزيد من نقاط الخبرة، سيضعها أعداؤك في طريقك.

استخدم ذكائك وPokédollars والمكافآت العشوائية لكل مباراة للحفاظ على قتال فريقك. أثبت للعالم أنك سيد بوكيمون حقيقي من خلال الحصول على مكان في قائمة أفضل لاعبي Pokrog في بداية اللعبة. هذا كل شيء الآن، إذا كانت لديك أي أسئلة بخصوص مقالتنا حول كيفية تنزيل PokéRogue لنظامي التشغيل Android وiOS، فسنساعدك، اتركها في القسم أدناه.

Scroll to Top