Tier List De Los Mejores Personajes De Squad Busters

قائمة تصنيف Squad Busters (أبريل 2024): أفضل الشخصيات


Squad Buster، اللعبة الجديدة من مطوري Clash Royale، لا شك أنها حققت نجاحًا في بلدانها والناس في بقية أنحاء العالم متحمسون جدًا للعب هذا العنوان. في الواقع، للاحتفال بالمليون تسجيل مسبق، قدمت شركة Supercell جوائز مجانية في 6 ألعاب. إذا كنت مهتمًا بإتقان كل لعبة من ألعاب Squad Busters، فتأكد من قراءة هذا المقال.

لقد أخبرناك بالفعل عن الأسرار الموجودة في Squad Busters لتكون قويًا منذ البداية، وشاركنا الحيل والنصائح لتكون دائمًا في المراكز الخمسة الأولى، ولكن الآن لدينا شيء مختلف بالنسبة لك، قائمة التصنيف. ومع ذلك، هناك قائمة بأفضل شخصيات Squad Busters، حتى تعرف الشخصيات التي يجب عليك اختيارها عند فتح الصناديق.

قائمة تصنيف Squad Busters: جميع الشخصيات مرتبة من الأفضل إلى الأسوأ

قائمة الطبقة منتهكي الفرقة

تعتمد قائمة التصنيف هذه على تجربتنا الشخصية والوقت الذي قضاه فريقنا في هذه اللعبة. ينبغي للمرء أن يأخذ في الاعتبار حقيقة أن اللعبة لا تزال في مراحلها الأولى وقد تتغير في المستقبل. لكن لا تقلق، سنقوم بتحديث هذه القائمة بانتظام حتى تحصل دائمًا على معلومات مفيدة وفعالة.

القائمة التالية مقسمة إلى 6 فئات، تنظم اللاعبين من الأقوى والأهم، يجب عليك الاختيار فقط في حالة عدم وجود خيار آخر. التصنيفات هي كما يلي.

الرتبة S: الشخصيات التي تتجاوز التوقعات من حيث دورها ونوعها، والمقاتلون الذين يلعبون دورًا حاسمًا في الفوز بلعبة ما، ويتجاوزون معظم العقبات التي يواجهونها، إن لم تكن. الرتبة B: أبطال جيدون لمساعدتك في المعركة. ولكن مع نقاط الضعف التي يجب أخذها بعين الاعتبار المستوى C: الشخصيات المتوسطة ليست جيدة جدًا، ولكنها ليست سيئة للغاية.

فئة

الشخصيات

س

ساحر، الملك البربري، المعالج المحارب، الديك التنين (الفئة الضخمة) وراكب الخنزير.

أ

جريج، الساحر، بيا، كينغ رويال، بام، بيني، الملكة آرتشر وإل تيغري (ميجا كلاس).

ب

دكتور وماكس وسافاج وبو ومورتيس.

ج

البريمو ونيتا وديناميك والتجري وكولت

د

السفاح والتاجر وشيلي ومافيس وفتاة الدبابة.

F

الدجاج والجندي.

فرقة منتهكي
فريق منتهكي

هذا كل ما في الأمر بالنسبة لتصنيفنا لأفضل لاعبي Squad Busters. نأمل أن تنال إعجابك وتساعدك على اختيار أفضل الوحدات في ساحة المعركة. إذا كنت لا تريد الانتظار، فتذكر قراءة مقالتنا حول كيفية تنزيل Squad Busters إذا لم يكن متاحًا في بلدك. الآن، أخبرنا في قسم التعليقات عن رأيك في قائمة التصنيف هذه وإذا قمت بتغيير أي شيء بشأن المراكز.

Scroll to Top