Umidigi Triunfa En El Salon Internacional De Electronica Movil 2024

فازت UMIDIGI بالمعرض الدولي للإلكترونيات المحمولة 2024


بدأ المعرض الدولي للإلكترونيات المحمولة 2024 (Global Sources Mobile Electronics Show 2024) في هونغ كونغ وهناك علامة تجارية تجذب انتباه الجميع. هذه هي UMIDIGI، شركة الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية الصينية التي تقود مرحلة جديدة في ابتكار منتجات 5G.

يسرق العرض: UMIDIGI تنتصر في اليوم الأول من معرض Global Sources للإلكترونيات المحمولة 2024.

سرق جناح Umidigi العرض في اليوم الأول من معرض International Sources Mobile Electronics Show 2024.

يقع جناح UMIDIGI في وسط المعرض، وهو بطل اليوم الأول من معرض World Sources Mobile Electronics Show لعام 2024. منتجات 5G القادمة.

أعرب الزوار الذين تدفقوا على جناح UMIDIGI عن تقديرهم لأداء المنتجات وتصميمها والقدرة على تحمل تكاليفها، فضلاً عن الاحترافية وقدرات الشركة. فيما يلي ملخص لمنتجات 5G المبتكرة من UMIDIGI:

يعد UMIDIGI G9 5G الجديد علامة فارقة في تطوير الهواتف المحمولة 5G وهو مدعوم بمعالج UNISOC T765.

يعد Umidigi G9 5G الجديد علامة فارقة في تطوير الأجهزة المحمولة ويأتي مزودًا بمعالج Unisoc T765.

يعد UMIDIGI G9 5G أحد الهواتف الرائدة من بين هواتف 8 5G التي أطلقتها العلامة التجارية. وهذا إنجاز كبير في عالم تطوير شبكات الجيل الخامس للهواتف المحمولة. تمكن فريق البحث والتطوير في UMIDIGI، بقيادة الرئيس التنفيذي للعلامة التجارية Zhang Yong، من تطوير هذا الهاتف المحمول في 40 يومًا فقط، مما يجعله الأسرع في الصناعة.

هذا صحيح، في ما يزيد قليلاً عن شهر، تمكن فريق UMIDIGI R&D من تطوير الشريحة، وتصميم اللوحة الأم، وإنتاج القالب، وأخيرًا إعطاء الحياة للجهاز الذي يأتي مع معالج UNIISOC T765. وبهذه الطريقة، يمثل ظهور UMIDIGI G9 5G لأول مرة في السوق خطوة كبيرة إلى الأمام في تطوير العلامة التجارية وقدرات الابتكار.

ومن الهواتف المحمولة المميزة الأخرى هاتف UMIDIGI M1 Pro 5G الجديد، الذي لا يتألق بتصميمه الجميل المستوحى من الميدان فحسب، بل هو أيضًا حلقة خفيفة يمكنها تحمل الماء والغبار ونغمات الرنين. تعمل الموسيقى على تغيير الألوان ديناميكيًا، وهو أمر يحبه العديد من زوار الحديقة.

حصل UMIDIGI A15 Ultra وA15 Pro 5G على جائزة Red Dot Design لتصميمهما المبتكر.

حصل Umidigi A15 Ultra وA15 Pro 5G على جائزة Red Dot Design لتصميمهما المبتكر.

ولم تكن الهواتف المحمولة المبكرة هي الأبطال الوحيدين في الاستوديو. وفاز UMIDIGI A15 Ultra و UMIDIGI A15 Pro 5G الجديدان بجائزة Red Dot Design التي يمنحها معرض International Sources Mobile Electronics Show 2024. تُكرّم هذه الجائزة الابتكارات المبتكرة في التصميم، وتفوز هذه السلسلة الجديدة من الهواتف الذكية الرائدة في UMIDIGI بجمالها. جمال.

أوميديجي جي 6 5 جي

وكأن ذلك لم يكن كافيًا، فقد تم أيضًا الإعلان عن هاتف UMIDIGI G6 5G الجديد، والذي سيتم إطلاقه في الصين والأسواق العالمية في منتصف شهر مايو. نشأ هذا من التعاون الوثيق للعلامة التجارية مع شركة China Mobile ويعد بتزويد المستخدمين بتجربة عالية الجودة.

قدمت العلامة التجارية 11 جهازًا لوحيًا جديدًا، وكان UMIDIGI Active T1 Pro هو الأكثر شعبية.

تقدم Umidigi أيضًا 11 جهازًا لوحيًا جديدًا، ويعد Active T1 Pro هو الأكثر شهرة.

بالإضافة إلى الهواتف المحمولة 5G، تعرض UMIDIGI ما يصل إلى 11 جهازًا لوحيًا جديدًا يغطي جميع احتياجات المستهلكين، بدءًا من الشاشات الصغيرة وحتى الأجهزة اللوحية الكبيرة جدًا. تتوفر جميعها بأجهزة عالية الأداء وإصدارات WiFi وإصدارات للأطفال مع حافظة واقية.

أوميديجي أكتيف T1 برو

لكن ما لفت انتباه الأجهزة اللوحية بلا شك هو جهاز UMIDIGI Active T1 Pro الجديد بشاشته مقاس 11 بوصة بدقة 2K، وبطارية بسعة 15000 مللي أمبير في الساعة للاستخدام طويل الأمد، وشحن لاسلكي وسلكي. .

أدائك؟ بفضل ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) التي تبلغ سعتها 24 جيجابايت (ذاكرة الوصول العشوائي القابلة للتوسيع بسعة 12 جيجابايت) أكثر من مضمونة. ويجب أن نضيف أنه يحتوي على مساحة تخزين تبلغ 256 جيجابايت، ومقاومة للماء، ومقاومة الغبار، ومقاومة السقوط، وNFC، ولوحة مفاتيح مغناطيسية قابلة للفصل.

Umidigi تسرق الأضواء في المعرض الدولي للإلكترونيات المحمولة لعام 2024 بمنتجات 5G المبتكرة

UMIDIGI تفوز بمعرض المصادر العالمية للإلكترونيات المحمولة 2024 في معرض تكنولوجيا الهاتف المحمول هذا الذي أقيم في هونغ كونغ، تعرض العلامة التجارية الجودة العالية لمنتجاتها وتكون في طليعة الابتكار والابتكار في مجال الهواتف المحمولة من الجيل الخامس. الهواتف والأجهزة اللوحية. نأمل أن تستمر الشركة المصنعة في إظهار إمكاناتها الكبيرة في المعارض المستقبلية.

Scroll to Top