Códigos De Super Kart Simulator Para Conseguir Cosas Gratis

رموز محاكاة الخريطة الفائقة للحصول على أشياء مجانية


جميعنا نحب الأشياء المجانية ونرغب في قضاء الوقت في ممارسة الألعاب على هواتفنا، لذلك قمنا هذه المرة بدمج الأمرين في مقال واحد. في Super Kart Simulator، لدينا قائمة برموز الهدايا التي يمكنك من خلالها الحصول على أشياء مجانية في لعبة سباق Roblox Go kart.

إذا كنت مهتمًا، فلدينا قائمة بأفضل 10 ألعاب قتال على Roblox وقائمة بأفضل 10 ألعاب على Roblox مع الدردشة الصوتية. هناك الكثير للاستمتاع والتجربة في هذه اللعبة، ولكن الآن سنركز على لعبة السباق هذه. لا تتوقف عن القراءة إذا كنت تريد معرفة قائمتنا الخاصة برموز Super Map Simulator للحصول على أشياء مجانية.

ما هو سوبر كارت محاكي؟

ما هو سوبر كارت محاكي؟

قبل أن نقدم لك قائمة الغش في لعبة Super Kart Simulator، دعنا نخبرك المزيد عن لعبة السباق هذه. في البداية، يجب أن تعلم أن Super Kart Simulator يشبه جلب Mario Kart إلى عالم Roblox. أي أن هذه لعبة سباق تتنافس فيها مع أصدقائك ويحصل الفائز على جوائز وحيوانات أليفة وسيارات جديدة.

إذا كنت ترغب في البدء في لعب لعبة السباق الممتعة هذه أو أي من الخيارات الأخرى العديدة التي يوفرها هذا الكون، فكل ما عليك فعله هو تنزيل Roblox باستخدام الزر الذي تركناه هنا.

روبلوكس

رموز محاكاة سوبر كارت في Roblox

رموز محاكاة سوبر كارت في Roblox

فيما يلي الرموز المتوفرة حاليًا لاسترداد العناصر المجانية في Super Kart Simulator.

GoldenDash – يمنحك حيوانًا أليفًا جديدًا. gokart: يمنحك حيوانًا أليفًا مختلفًا. سرعة التسارع: تمنح سيارتك المزيد من السرعة.

كيفية استرداد رموز Super Map Simulator على Roblox

للاستفادة من رموز هدايا Super Kart Simulator، كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات أدناه.

أدخل Super Kart Simulator واضغط على زر Codes الموجود أعلى الشاشة. انسخ أيًا من الرموز من قائمتنا وألصقها في الحقل الموجود باللعبة. انقر فوق الزر “احصل عليه” للحصول على الهدايا المجانية الخاصة بك.

إنه أمر سهل للغاية ويمكنك الحصول على أشياء مجانية على Roblox الآن. إذا كنت ترغب في تتبع المزيد من الرموز في المستقبل، فنحن ندعوك لمتابعة حساب Twitter الرسمي لـ Diligence Farmer X. نحن نترك مقالًا حول كيفية الحصول على أشياء مجانية من Prime Gaming في Roblox.

هذا كل ما لدينا الآن في هذه المقالة في قائمتنا لرموز الغش في Super Map للحصول على أشياء مجانية. نأمل أن يكون مفيدًا لك، وإذا كان أي من الرموز التي تركناها هنا قديمًا أو لا يعمل، فيرجى إخبارنا بذلك في قسم التعليقات.

Scroll to Top