تم تأكيد Umidigi Note 100: سيحتوي على شاشة مقاس 7 بوصات وكاميرا ثلاثية.

تم تأكيد UMIDIGI Note 100: سيحتوي على شاشة مقاس 7 بوصات وكاميرا ثلاثية.


منذ بداية العام، ترددت شائعات عن أن العلامة التجارية الشهيرة UMIDIGI تعمل على سلسلة جديدة من الهواتف المحمولة ذات الشاشات الكبيرة. ويبدو أن كل شيء يشير إلى صحة الإشاعة.

بسبب؟ حسنًا، تم الكشف مؤخرًا عن الصور الأولى لهاتف UMIDIGI Note 100، ويأتي الهاتف القادم للشركة المصنعة بتصميم فاخر يجمع بين شاشة مسطحة ضخمة وكاميرا ثلاثية واعدة.

تم تسريب تصميم UMIDIGI Note 100: سيحتوي على شاشة كاملة مقاس 7 بوصات مع كاميرا ثلاثية.

تم تسريب التصميم الأصلي لـ Umidigi Note 100

كما رأينا في التصميم المسرب أعلاه، ستعلن UMIDIGI عن سلسلة جديدة من الهواتف المحمولة ذات الشاشات الكبيرة، UMIDIGI Note 100. وسيكون لها تصميم شاشة متوازن مع حواف ضيقة، مما يمنحها إحساسًا بجهاز متميز. الشاشة مع أي حواف جانبية.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أن ترى أنهم اختاروا تصميمًا مثقوبًا للكاميرا الأمامية، وهي سمة مشتركة بين أفضل الهواتف في السوق. ومن الواضح أنها شاشة مسطحة بالكامل أكبر من 7 بوصات، وربما مع معدل تحديث أعلى لتتماشى معها.

التفاصيل الأخرى التي يتيح لنا هذا التصميم المسرب معرفتها هي وجود زر إضافي لأزرار الصوت والطاقة. سيكون هذا زرًا للاختصارات المستقلة كما هو الحال في iPhone الجديد.

ماذا عن الكاميرا؟ حسنًا، تُظهر الصورة أنه سيحتوي على كاميرا خلفية ثلاثية، على الرغم من أن دقة الميجابكسل ومواصفات كل من المستشعرات الثلاثة غير معروفة حاليًا.

أخيرًا، بالمقارنة مع UMIDIGI G9 5G، من المعروف أنه يتمتع بجسم أنحف وبطارية أكثر من 5000 مللي أمبير في الساعة لعدة ساعات من التشغيل الذاتي. لذلك سنبقى على اطلاع إذا ظهرت المزيد من التفاصيل حول هاتف UMIDIGI الذي طال انتظاره.

وأنت… ما هي المواصفات التي تتوقع أن يتمتع بها UMIDIGI Note 100 القادم؟

Scroll to Top