Robot Aspirador Dreame Oferta Black Friday 2023

أفضل 4 روبوتات تنظيف تحلم بها مع مبيعات الجمعة السوداء


إذا كنت تبحث عن روبوت تنظيف للمساعدة في الحفاظ على منزلك نظيفًا، فلا تفوت عروض Dreame’s Black Friday على أمازون. يمكن العثور على خصومات تصل إلى 300 يورو على الموديلات الأكثر تقدمًا لهذه العلامة التجارية. سنخبرك ما هي أفضل أربعة روبوتات للتنظيف من Dreame ولماذا يجب عليك الاستفادة من هذه الفرصة.

أفضل 4 عروض على المكانس الكهربائية الروبوتية في يوم الجمعة الأسود من Dreame

حلم الجمعة السوداء 2023

مبيعات Dreame الجمعة السوداء متاح فقط من 17 إلى 27 نوفمبر. يمكنك رؤيتها جميعًا في متجر Dreame على Amazon بالنقر فوق الزر أدناه:

نعرض لك أدناه أربعة من أفضل روبوتات التنظيف Dreame التي يمكنك الحصول عليها بأسعار مخفضة مع هذه الصفقات.

دريم L10s الترا

حلم L10S الترا

Dreame L10S Ultra هي المكنسة الكهربائية الروبوتية الأكثر اكتمالًا واستقلالية والتي تجمع بين أفضل تقنيات التنظيف الآلي الآلية. تعمل على كنس ومسح الأرضية بقوة شفط تبلغ 5300 باسكال، وتدور المماسح بسرعة 180 دورة في الدقيقة. كما أن لديها محطة شحن لا تستعيد استقلاليتها فحسب، بل تضمن أيضًا التنظيف التلقائي للروبوت.

تحتوي المحطة على فرش دوارة عالية السرعة. تحتوي قاعدة الشحن أيضًا على نظام DualBoost 2.0 الجديد، وهو المسؤول عن التنظيف عالي السرعة لحاوية الغبار الخاصة بالروبوت عن طريق إدخال الهواء.

يعد Dreame L10S Ultra الخيار الأفضل لأولئك الذين يريدون نسيان تنظيف منازلهم. السعر المعتاد هو 999 يورو، ولكن لا يمكنك الحصول عليه إلا خلال يوم الجمعة الأسود. 699 يورو.

حلم L10 الرئيسي

حلم L10 الرئيسي

هل تبحث عن مكنسة كهربائية روبوتية تقوم بكل شيء دون إنفاق الكثير من المال؟ إذًا، لا تفوت جهاز Dreame L10 Prime، وهو طراز 2 في 1 يجمع بين قوة الشفط 4000 باسكال والملاحة الذكية ورسم الخرائط ثلاثية الأبعاد والتحكم الصوتي. وأفضل ما في الأمر هو أن L10 Prime يتمتع بارتفاع 7 ملم. وبهذه الطريقة، يمكنك الغسيل والتنظيف في نفس الوقت دون تغيير الملحقات.

ولذلك لا داعي للقلق بشأن تنظيف الفوهات، فإن L10 Prime لديه نظام تنظيف ذاتي فريد. عند انتهاء المهمة، يعود الروبوت إلى القاعدة ويغسل عمال النظافة بالماء النظيف. ثم يقوم بالطرد المركزي لتجفيفها وجعلها جاهزة للاستخدام التالي. استفد من هذا العرض واحصل على Dreame L10 Prime مقابل 449 يورو على أمازون (بسعر عادي 599 يورو).

دريم L20 الترا

دريم L20 الترا

هل تريد أن يكون منزلك أكثر إشراقا من أي وقت مضى؟ مع المكنسة الكهربائية الروبوتية ومنظف الأرضيات Dreame L20 Ultra، يمكنك الاستمتاع بالتنظيف الذكي والفعال. يقوم نظام MopExtend الفريد بالكشف عن الحواف والزوايا ويقوم بتمديد الممسحة للوصول إلى جميع الزوايا. بالإضافة إلى ذلك، تعتني المحطة الأساسية الأوتوماتيكية بالكامل بكل شيء: تفريغ حوض السباحة، وغسل وتجفيف المنظفات، وملء الماء ومحلول التنظيف وغير ذلك الكثير. عليك فقط أن تحدد موعدًا وتنسى!

يتمتع روبوت Dreame L20 Ultra بنظام شفط Vormax، الذي يوفر قوة شفط تصل إلى 7000 مقلاة، مما يزيل جميع الأوساخ، حتى شعر الحيوانات الأليفة. فرشاة مطاطية مرتفعة تمنع الانسداد وتسهل الصيانة. وبفضل تقنية الملاحة Pathfinder المتقدمة والذكاء الاصطناعي وتجنب العوائق، يمكنه التعرف على ما يصل إلى 55 نوعًا من الكائنات والتكيف مع كل موقف باستخدام الإضاءة المنظمة ثلاثية الأبعاد.

يكلف عادةً 1199 يورو ويمكنك الحصول عليه يوم الجمعة الأسود. 999 يورو بهذا الزر:

اكتمل Dreame L20 Ultra

حلم L20 كامل

Dreame L20 Ultra Complete هو نفس ما رأيناه من قبل، باستثناء أنه يتضمن مجموعة ملحقات توفر لك كل ما تحتاجه للاستخدام الكامل وصيانة المكنسة الكهربائية الروبوتية. على وجه التحديد، تتكون المجموعة من فرشاة رئيسية واحدة، وفرشاتين جانبيتين، وثلاثة أكياس لجمع الغبار، واثني عشر ممسحة، وثلاثة مرشحات للغبار، وثلاثة حلول تنظيف Dreame للأرضيات الصلبة.

يكلف 1299 يورو، ولكن يمكنك الحصول عليه في هذه الخصومات. 1099 يورو الزر التالي :

ماذا تنتظر للعثور على روبوت التنظيف Dreame الذي يناسب احتياجاتك؟ استفد من عروض الجمعة السوداء واستمتع بالتنظيف الذكي والفعال والمريح. لا تفوت هذه الفرصة!

Scroll to Top