El Jefe De Instagram Revela La Clave Para Mejorar El Alcance De Tus Posts

يُظهر رأس Instagram المفتاح لتحسين وصول منشوراتك


أولئك الذين يعتمدون على شبكة التواصل الاجتماعي إنستغرام يعرفون الإمكانات التي يمكن استغلالها إذا تمكنوا من الوصول إليها بشكل أفضل. وعلى الرغم من أنه من الغموض جزئيًا كيفية عمل الشبكات الاجتماعية لتحديد أولويات أشياء معينة، إلا أن هناك دائمًا حيل أو طرق لتعزيز مدى وصول منشوراتك. لكن هل تعلم أن مفتاح زيادة هذه المكانة ليس سراً كاملاً؟ ومؤخرًا أعطى رئيس Instagram تلميحًا مهمًا.

على الرغم من أنه يجب أخذ وقت تشغيل الفيديو وعدد المشاهدات والتعليقات والإعجابات بعين الاعتبار، إلا أن هناك شيئًا واحدًا مهمًا بالنسبة إلى Instagram. لن يكون هذا أكثر ولا أقل من مقدار الإرسال (المشاركة) من قبل المستخدمين على الشبكة الاجتماعية.

يعد النشر إلى أصدقائك على Instagram أكثر أهمية مما تعتقد.

هل تعرف المفتاح لتحسين وصول منشوراتك على Instagram؟  يوضح رئيس المنظمة.

أعطتنا جلسة الأسئلة والأجوبة الأخيرة على Instagram والتي قدمها رئيس التطبيق Adam Moseri سرًا مهمًا لتحسين الوصول إلى الشبكة الاجتماعية. وعندما سئل عن كيفية توسيع نطاق وصوله على إنستغرام وما هي أساسيات الخوارزمية الحالية، قدم موسيري التعليقات التالية.

“الأهم من وقت المشاهدة أو عدد الإعجابات والتعليقات هو معدل التسليم؛ [y] بشكل عام، أعتقد أن المؤشر أكثر أهمية من الرقم. إذن، عدد المشاركات لكل وصول، وعدد الإعجابات، وعدد التعليقات لكل وصول. لكن مقاييس مدى الوصول في تجربتي تتعلق بمدى الوصول الإجمالي أكثر من أي شيء آخر لأننا نريد مساعدة الأشخاص في العثور على المحتوى الذي يريدون توصيله مع أصدقائهم، ولهذا السبب يعد عرض الإعلان مؤشرًا جيدًا. يتم هذا التواصل من خلال الإبداع.

على الرغم من أن الكثيرين يعتقدون أن حجر الزاوية في زيادة الوصول هو وقت التشغيل، إلا أنه يبدو أن كمية المشاركات في Instagram هي الأكثر أهمية. ومن المهم أن نأخذ في الاعتبار أن هذا لا يعني أن بقية العوامل غير مرتبطة، لكن ترتيب الأولويات، بحسب التلميح الذي تركه موسري، يختلف عما يعتقده الكثيرون.

الآن بعد أن عرفت أن معدل تسليم منشوراتك على Instagram، أي عدد المرات التي يشارك فيها الأشخاص منشورك، يمكن أن يلعب دورًا أساسيًا في وصولك، هل أنت مستعد لتغيير استراتيجيتك؟

فوينتي | وسائل التواصل الاجتماعي اليوم

Scroll to Top