Palworld Para Moviles Podria Estar En Desarrollo

يمكن أن يصبح Palworld Mobile حقيقة واقعة: سوف تتدفق عروض العمل


في مقالنا Palworld لنظام Android، نذكر أن اللعبة متاحة فقط على أجهزة الكمبيوتر الشخصية (Steam) ووحدات تحكم Xbox. ومع ذلك، يمكن أيضًا تشغيلها على الهواتف المحمولة عبر السحابة باستخدام GamePass Ultimate. الآن، رسميًا، لا يمكن تنزيل أو تثبيت “Pokémon with Guns” على الأجهزة المحمولة. ومع ذلك، قد يتغير هذا في المستقبل.

نشر موقع Pocketpair، مطور Palworld، على أحد مواقع البحث عن الوظائف أنهم يبحثون عن شخص ما للعمل على إصدار Palworld للهواتف المحمولة. تم التحقق من Palworld المحمول؟ لا، لكنه أمل للاعبين المحمول.

منشئو Palword يبحثون عن مطوري ألعاب الهاتف المحمول، هل هم على الطريق؟

يقترح عرض عمل المحفظة Palworld Mobile

بعد أن أعلن موقع Pocketpair (مبتكرو اللعبة) عن وظيفة شاغرة للبحث عن مهندس ألعاب للهواتف المحمولة، زاد الأمل في رؤية منفذ Palwords للجوال. هل هذا يعني أنهم يصنعون نسخة محمولة من لعبتهم الفيروسية؟ ليس بالضرورة. Pocketpair هي شركة لديها العديد من الجبهات وربما كانت لديها خطط لصنع ألعاب للهواتف المحمولة قبل الإطلاق الناجح لـ Palworld.

في ملفهم الرسمي على Steam، نرى أن Pocketpair قد أصدر أربع ألعاب فقط في السوق، وثلاث منها لا تزال في مرحلة “الوصول المبكر” (لم تنته بعد). بالإضافة إلى ذلك، هناك إصدار جديد من المقرر إصداره في الربع الأول من عام 2024 يسمى “The Absolut Tomb: The Witch and the Cursed” وهو نوع من Hollow Knight مدمج مع ميكانيكا Roguelite.

من الواضح أن المطورين في Palworld يعملون على المزيد من الألعاب بما يتجاوز عناوينهم واسعة الانتشار. الآن، ومن خلال ألعاب Pocketpair التي نعرفها، فإن AI: Art Impostor مخصصة للهواتف المحمولة فقط ولا يبدو أنها تتطلب فريقًا كبيرًا. و…لماذا ترغب في توظيف مطوري ألعاب الهاتف المحمول إذا كانت ألعاب الوصول الخاصة بهم متاحة فقط على أجهزة الكمبيوتر ووحدات التحكم؟

قد يرغبون ببساطة في شغل منصب المطور الذي ترك الشركة، أو قد يرغبون في استخدام ضخ رأس المال الذي تلقوه بفضل Palword لتوسيع أعمالهم لتشمل منصات الهاتف المحمول. من المعروف أن ألعاب الهاتف المحمول مربحة للغاية وأكثر ربحية من ألعاب الهاتف المحمول من حيث تحقيق الدخل الفعلي.

اعتبارًا من اليوم، لا أرى كيف يمكن أن تحقق Palword نفس النجاح على الهاتف المحمول، فهي لعبة مدفوعة بدون معاملات دقيقة وتكلف 26.09 يورو. وهي عادةً ألعاب مجانية يتم تشغيلها على الهواتف المحمولة ويتم تحقيق الدخل منها من خلال الإعلانات (مثل Among Us) أو المدفوعات الصغيرة (مثل Genshin Impact وGachapon، مثال واحد فقط).

إذا كانت Pocketpair تخطط لجلب Palword إلى الهواتف المحمولة، فمن المؤكد أنها لن تكون منفذًا بسيطًا، ولكنها تكيف كامل للعبة مع النظام البيئي المحمول. على أي حال، في الوقت الحالي، هذه مجرد تكهنات، لأن الشركة أضافت محتوى جديدًا وبعض التحسينات المثيرة للاهتمام للعبة، مثل زعماء الغارة واللعب المتقاطع وPvP.

Scroll to Top