Cómo Saber Cuántas Actualizaciones Le Quedan A Un Móvil Xiaomi

كيفية معرفة عدد التحديثات المتبقية على هاتف Xiaomi المحمول


أصبح عمر الهواتف المحمولة أكثر أهمية من أي وقت مضى، حيث أن ما إذا كان سيتم إيقاف الهاتف الخلوي أم لا يعتمد جزئيًا عليها. على المدى الطويل، بدون تحديثات الأمان، ستصبح الأجهزة بطيئة وتواجه مشكلات في تثبيت بعض التطبيقات وبالتالي غير قابلة للاستخدام في جوانب مختلفة. الهواتف المحمولة Xiaomi لا تختلف. في الواقع، لدى الشركة سياسة تتمثل في إجراء 3 تحديثات رئيسية فقط على معظم موديلاتها. لدى الآخرين المزيد من الوقت، ولكن كيف تعرف؟

بفضل صفحة Xiaomi الرسمية، لدينا معلومات من مصدر موثوق يخبرك بكل شيء. سنعلمك ما هو موقع الويب هذا وكيفية الانتقال لمعرفة عدد التحديثات المتبقية على هاتف Xiaomi المحمول الخاص بك.

كيفية معرفة عدد التحديثات المتبقية على هاتف Xiaomi المحمول الخاص بك

كيفية معرفة عدد التحديثات المتبقية على هواتف Xiaomi

لمعرفة عدد التحديثات التي تم إصدارها على هاتف Xiaomi المحمول الخاص بك، يجب عليك الانتقال إلى صفحة Xiaomi Security Center. يوفر قسم تحديثات الأمان معلومات حول التحديثات الأمنية لكل من الهواتف الذكية وبقية الأشياء التي تشكل نظام Xiaomi البيئي الرائع.

في حالتنا، سوف نختار فئة الهاتف الذكي. من خلال القيام بذلك، ستأخذك الصفحة إلى موقع يحتوي على جميع المعلومات حول سياسة التحديث الخاصة بشركة Xiaomi، وتفاصيل كل تحديث، ومن دواعي سرورنا، قسم حول عدد التحديثات التي يتلقاها كل طراز، ونصائح Android. (بيانات AER)

كما ترون، كل هاتف محمول يستمر في تلقي الدعم من Xiaomi موجود هنا. يمكنك البحث عن أي موديل وستجد فيه معلومات مثيرة للاهتمام: مدى تكرار التحديثات، تاريخ إصدار الجوال، حتى العام الذي يوفر فيه التحديثات الأمنية، جميع إصدارات Android التي يدعمها وأيضًا إصدار Android الذي يدعمه يبدأ من لحظة وصوله إلى السوق.

بشكل عام، تدعم شركة Xiaomi هواتفها لمدة تصل إلى 3 سنوات، باستثناء الهواتف الرائدة التي قامت بتمديد الفترة لها حتى 4 سنوات. إنه شيء نأمل أن يتغير بمرور الوقت إذا أرادت الشركة مواكبة المنافسة. الجانب في هذا. واليوم تقوم شركات مثل سامسونج وجوجل بتمديد فترة التحديث إلى 7 سنوات. لقد حدث ذلك مع كل من Galaxy S24 وPixel 8. من المؤكد أن Xiaomi لا تريد أن تتخلف عن الركب.

Scroll to Top