Taylor Swift Envuelta En Escándalo Sexual Por Imágenes Hechas Con Ia

تورطت تايلور سويفت في فضيحة جنسية على صور الذكاء الاصطناعي


تحدثنا إليك مؤخرًا عن كيف يمكن للذكاء الاصطناعي أن يصبح أدوات مفيدة جدًا في الحياة اليومية باستخدام نماذج مثل Galaxy AI. ومع ذلك، هناك جانب آخر للعملة يجب أخذه في الاعتبار، وهو الاستخدامات السيئة التي يمكن إعطاؤها لمختلف أنظمة الذكاء الاصطناعي. في هذه الحالة فقط، تورطت تايلور سويفت في فضيحة جنسية بسبب الصور التي تم التقاطها باستخدام الذكاء الاصطناعي.

على ما يبدو، تم تداول اللقطات غير المبهجة لتايلور سويفت مع فريق كانساس سيتي تشيفز على وسائل التواصل الاجتماعي. إنها مزيفة وتم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي.. ربما بمساعدة بعض الذكاء الاصطناعي لإنشاء صور غير مصفاة، لا تزال بحاجة إلى فهم أنها كذبة، ولكن من أين أتت هذه الفضيحة؟

كانت فضيحة تايلور سويفت، Bosses موضوعًا شائعًا مؤخرًا.

كانت فضيحة تايلور سويفت، Bosses موضوعًا شائعًا مؤخرًا.

بالطبع، أي شيء يتعلق بتايلور سويفت الحائزة على جائزة جرامي 12 مرة يتصدر عناوين الأخبار على الفور، لكن هذه المرة خرجت الأمور عن السيطرة عندما حاولوا جر مغنية البوب ​​إلى فضيحة جنسية. خاصة وأن الأدلة التي يدعي العديد من مستخدمي الإنترنت أنهم يمتلكونها هي صور تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي.

تم تحميل الصور الجنسية الصريحة في الأصل على موقع ويب يسمى CelebJihad، وهو في الأساس معرض حيث يقوم العديد من المستخدمين بتحميل صور معدلة بواسطة NSFW AI للعديد من المشاهير. تم تصوير فضيحة تايلور سويفت مع فريق كانساس سيتي تشيفز، حيث شوهدت المغنية الأمريكية وهي تقوم بأعمال بذيئة في غرفة خلع الملابس الخاصة بالفريق.

لماذا تواعد تايلور سويفت فريق كانساس سيتي تشيفز؟

لماذا التقت تايلور سويفت برؤساء مدينة كانساس سيتي؟

لبعض الوقت، كان الممثل الشهير على علاقة مع لاعب كرة القدم الأمريكي ترافيس كيلسي، الذي يعد حاليًا جزءًا من فريق كانساس. ونتيجة لعلاقتهما، بدأ العديد من محبي المغنية في إبداء اهتمام أكبر بهذه الرياضة، ولم تتوقف التعليقات حول هذا الأمر عن القدوم.

في حين أن هناك الكثير من الأشخاص سعداء بالاهتمام بكرة القدم الأمريكية، هناك آخرون يعتقدون أن علاقة تايلور سويفت مع ترافيس كيلسي يمكن أن تؤثر سلبًا على أداء فريق كانساس سيتي تشيفز. ومن الواضح أن هناك أشخاصًا يعتقدون أن الفضيحة الجنسية بأكملها ناجمة عن الذكاء الاصطناعي.

لهذا السبب، من المهم جدًا تعلم كيفية التحقق من أن الصورة حقيقية أو مزيفة، ومن المهم أيضًا تعلم كيفية التعرف على وقت معالجة الصورة بواسطة الذكاء الاصطناعي. هذه هي كل الأخبار في الوقت الحالي عن تورط تايلور سويفت في فضيحة جنسية على AI Images. إذا وجدت هذه المقالة مثيرة للاهتمام، شاركها مع أصدقائك حتى يعرفوا حقيقة هذه الإشاعة المزيفة عن تايلور سويفت.

Scroll to Top