Los Mejores Gestores De Archivos Sin Publicidad Para Android

أفضل 5 برامج إدارة ملفات خالية من الإعلانات لنظام Android (2024)


غالبًا ما لا يكون مدير الملفات الذي يأتي مع هواتف Android بشكل افتراضي هو الأفضل. ومن الشائع أن تضع العلامات التجارية قيودًا على الوصول لإدارة الملفات ومجلدات معينة (مثل OBB وData).

حسنًا، إذا كنت تبحث عن مدير ملفات لجهاز Android الخاص بك بدون إعلانات غزوية، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. نقدم أدناه أفضل 5 مديرين للملفات بدون إعلانات لهواتف Android.

أفضل مديري الملفات بدون إعلانات لنظام Android 5

هناك العديد من مديري الملفات الممتازين في متجر Play. ومع ذلك، تحتوي معظم هذه التطبيقات المجانية على إعلانات تفسد تجربة استخدامها. ولكن لا تقلق، فقد قمنا بتجميع أفضل 5 تطبيقات خالية من الإعلانات أدناه.

متصفح ملفات Cx

يعد Cx File Explorer أفضل مدير ملفات لنظام Android بدون إعلانات

يعد هذا أحد أفضل مديري الملفات المجانيين بدون إعلانات. وCx File Explorer موجود في متجر Play منذ أكثر من 5 سنوات ولم يعرض أي إعلان على الإطلاق. بالإضافة إلى ذلك، فهو يحتوي على جميع الأدوات التي تحتاجها في مدير الملفات: لنقل الملفات، واستخراج الملفات المضغوطة، وسلة المحذوفات، والمعرض، وتخزين البيانات، وما إلى ذلك.

متصفح ملفات Cx

ملفات جوجل

ملفات جوجل

إذا كان هاتفك مثبتًا بالفعل تطبيق Google Files، فلن تحتاج إلى الاستمرار في البحث عن مدير. وإذا لم تقم بذلك، اغتنم الفرصة لتنزيله… لماذا؟ حسنًا، لأن مدير الملفات الرسمي لـ Google خالٍ من الإعلانات ويعتبر أحد أفضل التطبيقات من نوعها. باستخدامه، يمكنك إدارة ملفاتك وعمل نسخ احتياطية وهي إحدى أفضل الطرق لتنظيم الملفات في نظام الفئات.

ملفات جوجل

متصفح ملفات FX

Fx File Explorer هو مدير ملفات رسمي وخالي من الإعلانات لنظام Android

إذا تحدثنا عن مديري الملفات دون سابق إنذار، فلا يمكننا أن نذكر FX File Explorer. ويعد هذا التطبيق أحد أكثر التطبيقات تاريخية في هذا القطاع: فهو موجود في متجر Play منذ أكثر من 10 سنوات دون عرض إعلان واحد. هذا صحيح، في عام 2010 منذ إطلاقه في عام 2011، يقدم هذا التطبيق المجاني كل ما تحتاجه في مدير الملفات دون عرض الإعلانات.

متصفح ملفات Fx

القائد العام

القائد العام

على الرغم من أن الواجهة ليست الأكثر ودية، إلا أن Total Commander File Manager متاح مجانًا ولا يحتوي على إعلانات (باستثناء الرابط الموجود على الشاشة الرئيسية والذي يوصي بتطبيقات أخرى). والأفضل من ذلك كله، أنه الأسهل والأسرع عندما يتعلق الأمر بنقل الملفات.

القائد العام

ZArchiver

Zarchiver هو مدير ملفات خالي من الإعلانات

يكتسب ZArchiver شعبية بين مديري الملفات المجانيين لنظام Android لأنه يسمح لك بالوصول إلى العديد من المجلدات المخفية بواسطة النظام. لكن ما لا يعرفه الكثيرون حتى الآن هو أن هذا التطبيق خالي من الإعلانات والإعلانات التجارية، لذلك ندعوكم لتحميله من الرابط أدناه.

Zarchiver

وأنت… أي من مديري الملفات الخاليين من الإعلانات هؤلاء سوف تقوم بتنزيلهم على هاتفك المحمول؟

Scroll to Top